المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مغتربات الخبر

نسمات النخيل
17-07-2012, 01:02 AM
مرحباااا للجميع

بعد اذنكم اعضاء منتدى الخبر هاذي المساحه للمغتربات عن اهلهم في الخبر اللي انا وحده منهم :fail:

االلي اتزوجت وسكنت هنا واهلها بعيد عنها

اوجايه تدرس

او تعمل

مساحه للبووووح

وانا بأبدا اذا سمحتولي اهي اهي اهي :sad64:

لا بجد الغربه صعبه جدااا لا ام عندك على الاقل تساعدك اذا توهقتي في عزومه او اب يكون لك سند او اخت تشكين لها همك او اخ تلطشين فيه طالع نازل انا كثير مشتااااقه لأهلي الحياه بدونهم ماتسوى

اللي مثلي تحكيلي لأنه انا حاسه انه انا الوحيده في هالعالم اللي بعيده عن اهلها <= ارحمينا :eh_s(32):

ساند
17-07-2012, 01:16 AM
مرحبا نسمات النخيل ..
لابد للغربه أن يتعود عليها أي شخص سواء كان سببها زواج أو علم أو عمل أو ...
بعد مرور فتره معينه تبدأ صعوبتها تزول شيئاً فشيئاً ...
(بالنسبه لوحدتك لا تحاتين ثلاثة أرباع نسوان هالعالم مغتربين عن أهاليهم .. وعن قريب راح أكون وحده
مثلك تشاركك الوحده .. عشان كذا تعودي , هذه هي الحياة !!

نسمات النخيل
17-07-2012, 01:24 AM
سندريلا فعلا هذي هي الحياه بس الصعوبه هي في التعود الله يعين ثانكس على مرورك

مـونيْ ★
18-07-2012, 09:13 AM
ياهلا نسمات النخيل
ليش گـْل هآلضيقھه هونيها وتهون وبعدين حلوه الوحده انا امنيتي اعيش زي وضعك
يعني مستقبلا ياشيخه راحه نامي وتمغطي على كيفك الغربه مو صعبه انتو اللي تصعبونها
طبعاً فهمت مـــن كلامك انك مغتربه مع زوجك الله يسعدك يــــارب وكلها فتره بيجيكم ولد ولابنت
وبينسيك هالوحده كلها وبعدين عندك الخبر ماشاءالله تبارك الله فْيَہا اماكن حلوه للطلعات وتغيير الجو
صــح رطوبه بـس انا عن نفسي احبها مع رطوبتها يعني مايفرق مٍـٍعي لو اتمشى فالرطوبه
اخذي زوجك وانا اختك وخليه يلف فيك الخبر طول بعرض وهالوحده بتزول قريباً ان شاءالله
صح بيت الاهل مايتعوض بـــس سنة الحياة ياقلبو والكل بينتشر اخوانك وخواتك الكل بيروح مع نصيبه
حبيبتي أتمنى لك السعاده والتوفيق
تقبلي مروري

مهندس نواف
18-07-2012, 09:36 AM
هلا مرحبا فيك
غربه
لي اكثر من 12 سنه ولا ساكن الحالي بعد اممممممممم الله يعيني في رمضان بس
الحياه حلوه كذا :)

لوديتاا
18-07-2012, 12:05 PM
مرحبا

اكيد الغربه مو سهله ولكن الظروف هي من تضطرنا واكيد ما راح نقدر نعيش الا اذا تأقلمنا مع البيئه الجديده واستفدنا من التجارب والخبرات اللي راح تواجهنا .. البدايه صعبه جدا لكل شئ ولكن مع مرور الايام ان شاء الله نتعود

بالنسبه لي انا اتغرب عن مدينتي جده غير الى الخبر بعد العيد ان شاء الله لغرض الدراسه.