المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امام الحرم يبكي الرئيس المصري بعد تذكيره " وسكنتم في مساكن الذين ظلموا"


براااق
15-07-2012, 02:25 PM
http://burnews.com/contents/newsm/40582.jpg (http://burnews.com/contents/newsm/40582.jpg)
عاجل ( خالد العدل)-
فور سماع الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي لإمام الحرم المكي وهو يتلو قول الله تعالى ( وسكنتم مساكن الذين ظلموا.. الايه) أظهرته كاميرا التلفزيون السعودي التي كانت تنقل صلاة فجر اليوم الخميس على الهواء مباشرة وهو متاثرا لحد البكاء حيث كان يلبس ملابس الاحرام بعد انتهاء لقاءه بخادم الحرمين الشريفين وولي العهد .
الاية الكريمة دلت على عظم مسؤولية قيادة شعب مصر بعد أن مرت بظروف عصيبة ساهمت في عم استقرار ميادين الحياة فيها وهو الامر الذي استشعره الرئيس المصري وهو يتأمل بثقل المسؤولية على عاتقه .

الرئيس محمد مرسى الذى يزور السعودية فى أول زيارة خارجية يقوم بها منذ توليه رئاسة الجمهورية، حرص على إلقاء السلام على كل من قابله أثناء دخوله المسجد الحرام، مشددا على تخفيف الحراسة الشخصية الملازمة له أو التواجد الأمنى بجواره إلى أدنى درجة، سواء من جانب الطاقم الأمنى المصرى، أو من الأمن السعودى، لرغبته فى عدم إزعاج المصلين فى الحرم المكى.

وأدى مرسى العمرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، ومن المقرر أن يلتقى الرئيس فى وقت لاحق ممثلى الجالية المصرية فى المملكة العربية السعودية، للتباحث حول أوضاعهم وسبل مشاركتهم فى المشروعات الاستثمارية المزمع إقامتها فى مصر فى الفترة المقبلة.


فيدو

http://www.youtube.com/watch?v=y-ClJEm8CYo