المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تتلذذ بتعذيب المرأهـ


ήάώάғ
02-07-2012, 12:14 PM
انظر إليها ببرود..
وهي في قمة سخطها وثورتها..
أهملها..
في شدة حاجتها إلى صدرك الحنون وحضنك الدافئ ..
اضحك بأعلى صوتك ..
بينما هي تغرق في دوامة الحزن والاكتئاب ..
أشعرها بشدة ضيقك وانزعاجك ..
كلما حاولت التقرب إليك ..
تفنن في التغزل بفلانة وعلانة ...
بينما تقف هي أمامك ملكة جمال ..

لا تتردد في إهانتها وتوبيخها ..
حتى من دون أن تخطئ..!

وهكذا..
هكذا فقط ..
تكون قد أعطيتها الإذن المسبق
في التخلص منك دون رحمة أو شفقة !


:

:

لكن مهلاً..

قبل أن تفعل ذلك كله..

تذكّر..

أن تلك المرأة داست على ذاتها إكراماً لك..
وخبّأت أحلامها تحت بساط قدميك..

وألقت بنفسها في بحر حبك دون طوق نجاة..
لا تعرف منقذاً لها من الغرق سواك..

تلك المرأة..
باعت قلبها ودفعت مشاعرها
وأحاسيسها ثمناً لنيل حبك وإخلاصك..


إنها تفعل كل ذلك..
من أجلك أنت..

نعم أنت فقط ..
فلماذا تبخل عليها بكلمة
حب ولمسة حنان ونظرة عطف ؟

أهكذا يكون جزاء الإحسان؟
المرأة ..
كائن ضعيف..
خلقتَ أنت لتكون سندها ومصدر قوتها..

ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك


أما سمعت قول سيد الخلق صلى الله عليه وسلم يقول: "رفقاً
بالقوارير" يعني النساء..

ويقول في حديث آخر: "استوصوا بالنساء خيراً"

وحديث ثالث: "خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي"

أفلا يجدر بك بعد كل هذا
أن تكون مثالاً للعطف والحنان ورمزاً
للوفاء والإخلاص ..؟

تعلم..
كيف تحتوي مشاعرها وأحاسيسها الفياضة بكلمات رقيقة

شفافة..
تشعرها بالدفء والأمان..


انظر إليها بشوق ..
ضمها إلى صدرك الحنون ..
اهمس في أذنها
"أحبكِ" ..

فما أحوجها إلى تلك النظرة وذلك الحب..

فالمرأة..
ليست سوى أمك أو أختك أو ابنتك أو زوجتك..

وكلهن بحاجة إلى الدفء والأمان..
والعطف والحنان..

فإن أنت لم تمنحهن ذلك الشعور..
وترعاهن حق الرعاية ..


فلا تلمهن في انحراف سلوكهن..
في غياب الوازع الديني..


فإما أن تتخطفهن الطير..
أو تهوي بهن الريح في مكان سحيق


*
*

ملاحــظه هـــــامه

حاول أن تعذِّب المرأه في كيفية
ابقائها حباً عظيماً لك فتكسب حياتك وحياتها ...
ولا تحاول أن تعذِّبها بإستغلال حبها لك فتخسر حياتك وحياتها

مـونيْ ★
02-07-2012, 12:24 PM
طرح رائع وجميل
يامبدع
يعطيك العافيه..

ήάώάғ
02-07-2012, 12:30 PM
Amani,,


نورتي الصفحة والمشاركة..
وزدتيها بريقا وتوهجا في سماء الروعة والمعاني..
فغدت الصفحة والمشاركه كنجم يستمد نوره
وضيائه من نور إضافتك المشرقة..
ودي لروحك

روح المساء
02-07-2012, 02:09 PM
موضوع رائع وطرح مميز
يعطيك العافيه اخوى نواف
دمت بكل خير..

sha8e 3yonk
02-07-2012, 04:16 PM
كلآم رآقي من شخص رآقي :)

لكن !!

المرأة هي من تجعل الرجل يحترمهآ >> والرجل أيضاً هو من يجعل المرأة تحترمة
هي عليهآ الإحترآم والطآعة << وهو عليه الأحتوآء النفسي والإجتمآعي


http://www.mekshat.com/pix/upload05/images205/mk4024_recycle-logo.jpg


فآلمسألة مشتركة .. والغآية هي الحب ..

:face9:

حصيصه ام قصيصه
02-07-2012, 04:22 PM
موووضوع جميل الله يعطيك العافيه



:cheer:

غيمة غلا
02-07-2012, 04:22 PM
مررره روووعه نواف هذا قمة الكلام

عوااافي ياذووق ”

ήάώάғ
04-07-2012, 10:12 PM
روح المساء

نورتي الصفحة والمشاركة..
وزدتيها بريقا وتوهجا في سماء الروعة والمعاني..
فغدت الصفحة والمشاركه كنجم يستمد نوره
وضيائه من نور إضافتك المشرقة..
ودي لروحك

ήάώάғ
04-07-2012, 10:13 PM
sha8e 3yonk


نورت الصفحة والمشاركة..
وزدتها بريقا وتوهجا في سماء الروعة والمعاني..
فغدت الصفحة والمشاركه كنجم يستمد نوره
وضيائه من نور إضافتك المشرقة..
ودي لروحك

ήάώάғ
04-07-2012, 10:14 PM
حصيصه ام قصيصه


نورتي الصفحة والمشاركة..
وزدتيها بريقا وتوهجا في سماء الروعة والمعاني..
فغدت الصفحة والمشاركه كنجم يستمد نوره
وضيائه من نور إضافتك المشرقة..
ودي لروحك

ήάώάғ
04-07-2012, 10:15 PM
غيمه غلا


نورتي الصفحة والمشاركة..
وزدتيها بريقا وتوهجا في سماء الروعة والمعاني..
فغدت الصفحة والمشاركه كنجم يستمد نوره
وضيائه من نور إضافتك المشرقة..
ودي لروحك

طـــــير السعد
04-07-2012, 10:53 PM
وش الخرابيط:SnipeR (6):
مايعذب المره االا انك تعلقها بقرونها على المروحه:chuckle:
وتخليها تفتر على نمرة 1:dev:

ήάώάғ
04-07-2012, 10:58 PM
يا هلا فيك ياطير السعد
وش ذا الكلام
تعرف المثل اللي يقول
خلف كل رجل عظيم أمرآه عظيمه

مشكوور على تواجدك

الراسيه
07-07-2012, 01:35 AM
المرأه ضعيفه بكل حالات قوتها , تعذيب المرأه كلمة قاسيه, ليتذكر كل شخص فعل ذلك انها هي الريشه التي ترسم حياته..
شكراً لطرحك.

ΛĿĤΛИ♡♡F
07-07-2012, 04:47 AM
رائع كروعة حضورك



يسلموو ع الموضوع


تحياتي

لون طبيعى
07-07-2012, 10:12 AM
طرحتي فابدعتي
دمتي ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك