المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم : خطاب العار للمجرم بشّار , توتر شديد ! تلعثم متكرر ! ومؤشرات على إنهيار !


براااق
03-06-2012, 04:20 PM
( كلنا شركاء) :


توتر شديد واضح وتلعثم متكرر على بشار الاسد وهو يلقي كلمته ,
ما قاله يعبر على انه يعيش في قوقعة واحلام خارج سياق الواقع الحقيقي ….
وقدّم العزاء لنفسه على قتل الاطفال ! لأنه لم يبقى احد يمكن تعزيته فالجميع قتلوا !!!!!!

الاهم كان :-


1-رفض الاعتذار لاهالي الحولة عن المجزرة بحجة ان العائلات باكملها قد قتلت ولم يبقى منهم احد ليتم تعزيته ؟
- القى اللوم في موقع آخر على اخطاء تقع من افراد وعناصر في الجيش او الامن ولكنها تعبر عنهم فقط لانها لم تاتي بسبب امر اداري من رؤساه وليست منهج للدولة ….وهو تحسب اذا ما حصل تحقيق دولي وظهرت نتيجته ان مرتكبي المجزرة هم من شبيحة بشار الاسد .


2-رفض الحوار مع المجلس الوطني لانه يطالب بالتدخل الخارجي ويستقوي بالخارج ؟

3-اعتبر ان المعارضة قد شاركت بانتخابات مجلس الشعب ونجح بعضها بالانتخابات وهو يقصد قدري جميل وعلي حيدر لانه لا يوجد غيرهما يمثلان اي حزب سياسي والمضحك انه قال ان الحكومة المقبلة ستاخذ بعين الاعتبار التمثيل الجديد للقوى في مجلس الشعب فهل يضحك على نفسه ؟….حزبي قدري وحيدر لديهما خمسة اعضاء من اصل 250 عضو يعني 2 % فهل سيعطيهم 0.6 وزير من اصل حكومة تضم 30 وزير مثلاً ؟؟…..وهل يمكن اعتبارهم معارضة اصلا ؟

4-ذكر ان من يقاطع انتخابات مجلس الشعب فهو يقاطع الشعب ….الم يسأل لماذا قاطعت جميع المعارضة وحتى الاحزاب السياسية التي شكلت مؤخرا الانتخابات ؟…..

5-المح بشكل غير مباشر ولكن متكرر انه اما هو او التقسيم لسوريا وان النضال للتخلص من قضايا مثل الفساد سيكون باستبدالها بكوارث اكبر ؟.

6-هل يعقل انه يريدنا ان نصدق ان هناك مراهقين 14-15 عام يقتلون مواطنين مقابل 2000 ل س ؟…..وهل سنصدق ان المتظاهرين يتظاهرون لانهم يقبضون اموال مقابل ذلك ؟….وان البعض قد ترك عمله لان العمل بالتظاهرات مربح اكثر ؟.

7-كيف يمكن ان يقول ان الخسائر للجيش كان من الافضل ان تكون على الجبهة ولم يجرؤ على لفظ كلمة اسرائيل ..ويتابع بالقول ولكن العدو انتقل للداخل ؟ …فهل اصبح السوريون المتظاهرون اسرائيليون ؟؟.

غزلان
03-06-2012, 05:21 PM
الله ياخذه وينصرهم :Animation 14: