المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معالي وزير التجارة الكويتي في محافظة حفر الباطن التفاصيل !


نايف العنزي
01-05-2012, 03:38 AM
اكد معالي وزير التجارة الكويتي أنس الصالح ان هناك تنسيقا مستمرا بين وزارتي التجارة الكويتية والسعودية لما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين وخاصة ما يتعلق بزيادة التبادل التجاري وكذلك تسهيل انتقال رجال الاعمال الكويتيين الى السعودية وان هذا التنسيق مستمر ونعمل عليه.
وعن حرص وزارة التجارة الكويتية لفتح افق الاستثمار للمستثمرين السعوديين اوضح الصالح اننا ندعو الجانبين سواء المستثمرين السعوديين للاستثمار في دولة الكويت وكذلك ندعو المستثمرين الكويتيين للاستثمار في المملكة العربية السعودية .
وعن تجربة دولة الكويت فيما يخص الجمعيات التعاونية اضاف الصالح ان هذه التجربة تجربة ناجحة ونسعى لتطويرها كما اننا نتابع سير عملها وذلك لتلافي الخلل والعيوب في المستقبل، مؤكدا ان زيارته لمحافظة حفر الباطن هي زيارة اجتماعية خاصة وتلبية لدعوة الاخ بدر بن حمود المطرقة وكذلك زيارة الاصدقاء والاهل في محافظة حفر الباطن .
جاء ذلك اثناء زيارة معالي الوزير لمنزل الشيخ جديع بن عواد اللغيصم بمحافظة حفر الباطن حيث كان في استقباله الشيخ فهيد بن عواد اللغيصم والشيخ مذود بن جديع اللغيصم اللذان رحبا بهذه الزيارة مشيدين باواصر الاخاء بين الدولتين الشقيقتين.


التفاصيل من جريدة اليوم لكم الرابط
http://www.alyaum.com/News/art/48841.html