المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب يقدم صورة فتاة أقام معها علاقة عاطفية على البلاك بيري لشقيقها دون أن يدري


خـالد الزهراني
02-04-2012, 12:21 PM
قادت العلاقات المحرمة شاباً الى تقديم صورة فتاة لشقيقها دون أن يعلم الشاب بأن الفتاة التى عقد معها علاقة آثمة على البلاك بيري هي شقيقة صديقة كادت أن تسبب في مقتل صاحب الصورة لولا لطف الله .

ولم يكن يعى الشاب أنه قضى على علاقته بصديقة الذي اعتاد قضاء أوقات طويلة معه أمتدت في بعض الاحيان الى السفر سوياً في رحلات سياحية .

وتعود التفاصيل وفق مصدر خاص بـ "صدى" الى أن الشاب "الغزلنجي" أعتاد على التباهى بعلاقاته مع الفتيات في كل مرة يسهر مع أصدقائه ، وفي أثناء أجتماعه مع الاصدقاء كما جرت العادة في نهاية الاسبوع في أحدى ألاستراحات بمدينة الرياض لمشاهدة ديربي "الغربية" ، وصلت للشاب صوة من أحد الفتيات مما دفع بصديقة الى طلبه مشاهدة الصور التى بجهاز "الشاب الغزلنجي" والذي قاده غروره الى اعطاء "صديقة" جهاز المحمول ،وما أن وقعت نظرته على أحدى الصور ، الا وتغيرت ملامح وجهة ولم يستطع تمالك نفسة ، ممادفعه الى صفع الشاب ومن ثم أنهال عليه بالضرب والشتم ، وهو مالفت أنتباه المتواجدين نحو الشجار المندلع بين الصديقان بدون أي مقدمات .

وأضاف المصدر وماهي الا لحظات وأتجه شقيق الفتاة نحو المطبخ ويعود وفي يده سكيناً ، الا أن المتواجدين نجحوا في ابعاد "الشاب الغزلجني" عن الاستراحة ، الا أن تلك المحاولات لم تنتهى عند هذا الحد ، فقد تبع "الصديق" الشاب "الغزلنجي "الى منزله محاولاً النيل منه ، الا أن والد الشاب أستطاع تهدئه "الصديق المنفعل " بعد أن طلب يد شقيقته لولده ، بل وعرض على الشاب أن يزوجه أحدى بناته كتكفير عمى فعله "ابنه الشاب"، وهو ماكان بمفعول السحر على "الصديق" الذي طلب من "الأب" أن يعطية الفرصة للتفكير وأخذ رأي أسرته .

ساند
02-04-2012, 07:58 PM
لكل غزلنجي اليك كلام الله عز وجل
تقول الأيه الكريمة : { الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ...}
فاعتبر يا مسلم
والمثل يقول (من دق باب الناس دقو بابه)