المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معبِّر الرؤى الشيخ اللزام: نهاية بشار قريبة جداً.. ولن أفصح عن الوقت


براااق
21-03-2012, 04:15 PM
معبِّر الرؤى الشيخ اللزام: نهاية بشار قريبة جداً.. ولن أفصح عن الوقت

معبِّر الرؤى الشيخ اللزام: نهاية بشار قريبة جداً.. ولن أفصح عن الوقت


– الرياض: قال الشيخ مقرن اللزام، معبِّر الرؤى ومفسِّر الأحلام عضو المجلس الاستشاري في لجنة التنمية الأهلية شرق الرياض، إن هناك رؤى واضحة وقوية لعدد من المواطنين، قام بتعبيرها لهم، تشير إلى نهاية قريبة جداً للرئيس السوري بشار الأسد. وأضاف لـ"سبق" بأن العديد من المواطنين رووا له رؤاهم، وكلها بها دلالات واضحة جداً على نهاية نظام بشار، رافضاً الإفصاح عن الوقت المحدد هل هي بعد أيام أم شهور، ولكنه قال "قريباً جداً بإذن الله". مشيراً إلى أن "الرؤى من المبشرات" و"الخير الذي نقلته هذه الرؤى المتعددة من المبشرات بنهاية نظام الطاغية القاتل بشار".

وعن دلالات الرؤى التي عبَّرها، والتي جعلته يقول إنها تدل على نهاية قريبة لنظام بشار قال: "الرؤى فيها إشارات ودلالات على ذلك، ويعرفها معبِّرو الرؤى، بعد توفيق من الله وفضله، والعلم عند الله، ولا نتقوّل على الله، ولا نعلم الغيب". مؤكداً أن بشار الأسد "مفزوع ويتوجس خوفاً، ويشك في أقرب المقربين إليه، ويتنقل يومياً ثلاث مرات على الأقل من مكان إلى مكان، وخائف جداً، خاصة من أقاربه".

وعن موعد تلقيه هذه الرؤى التي عبَّرها، وجعلته يقول هذا، قال الشيخ اللزام "خلال الأيام القليلة الماضية، وكلها تصب في اتجاه واحد، هو نهاية قريبة لنظام بشار الأسد، وأرفض الإفصاح عن الوقت".
ونفى اللزام أن تكون هذه الرؤى أضغاث أحلام، مؤكداً أنها رؤى، ولها دلالات، و"عبَّرتُها لمواطنين كثر".

http://sabq.org/fAefde (http://sabq.org/fAefde)

اللهم اهلكه ومن معه اللهم ارنا به عجائب قدرتك يارب العالمين.