المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله أكبر : ا ف ب - تحرك معدات عسكرية سعودية إلى الأردن لتسليح الجيش الحر


براااق
18-03-2012, 08:12 PM
الله أكبر : ا ف ب - تحرك معدات عسكرية سعودية إلى الأردن لتسليح الجيش الحر

http://www3.0zz0.com/2012/03/17/13/973502500.jpg (http://www3.0zz0.com/2012/03/17/13/973502500.jpg)

ا ف ب - اعلن مصدر دبلوماسي عربي اليوم تحرك معدات عسكرية سعودية الى الاردن لتسليح الجيش السوري الحر". واضاف المصدر مشترطا عدم كشف اسمه ان "التفاصيل المتعلقة بهذه العملية ستعلن في وقت لاحق".

ا ف ب - دبي (ا ف ب) - اعلن مصدر دبلوماسي عربي لوكالة فرانس برس السبت "تحرك معدات عسكرية سعودية الى الاردن لتسليح الجيش السوري الحر" الذي انشقت عناصره عن الجيش النظامي السوري.
واضاف المصدر مشترطا عدم كشف اسمه ان "التفاصيل المتعلقة بهذه العملية ستعلن في وقت لاحق".

يذكر ان السعودية، وهي من ابرز المنتقدين لقمع المحتجين على النظام في سوريا، كانت اعلنت الاربعاء الماضي اغلاق سفارتها في دمشق وسحب جميع الدبلوماسيين بعدما كانت استدعت سفيرها من هناك في اب/اغسطس الفائت.

وكان وزير الخارجية الامير سعود الفيصل اعلن قبل اسبوعين مجددا تاييده تسليح المعارضين السوريين لان "هذا حقهم للدفاع عن انفسهم".

وقال في هذا الشان ان "رغبة السوريين في التسلح دفاعا عن انفسهم حق لهم. لقد استخدمت اسلحة في دك المنازل تستخدم في حرب مع الاعداء".

يذكر ان الفيصل كان اعتبر خلال لقاء مع وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون على هامش المؤتمر الدولي حول سوريا في تونس في 24 شباط/فبراير الماضي، ان تسليح المعارضة "فكرة ممتازة لانهم بحاجة الى توفير الحماية لانفسهم".

وكان العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز بحث مع ملك الاردن عبد الله الثاني الاثنين الماضي في الرياض "تطورات الاوضاع في سوريا" مع التاكيد على "ضرورة أيجاد مخرج للازمة السورية في اطار الاجماع العربي".

وبحسب المرصد السوري لحقوق الانسان، فان قمع الاحتجاجات في سوريا اسفر عن سقوط تسعة الاف قتيل على الاقل منذ بدء الحركة الاحتجاجية ضد النظام في اذار/مارس 2011.


المصدر/

http://www.france24.com/ar/node/775963 (http://www.france24.com/ar/node/775963)


من المتوقع ان السعودية فهمت اللعبة بين الغرب والصفويين وكيف يتلاعبون بدول الخليج ويتبادلون الاتهامات والتصاريح الكاذبة ويضغطون على الخليج لابتزازه بثرواته ....
وهذي الفرصة الذهبية للقضاء على الرافضة وتلاعب الغرب القذر...
اللهم عليك بالطاغية بشار النعجه واعوانه
اللهم ارنا به عجائب قدرتك يارب العالمين.