المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالبة جامعية تنشر صوراً مسيئة لدكتوره بجامعة طيبة وتنشر رقم هاتفها


خـالد الزهراني
17-03-2012, 08:20 PM
نظرت المحكمة الشرعية بالمدينة المنورة موخراً قضية قيام طالبة في جامعة طيبة بتشوية سمعة دكتوره في ذات الجامعة عبر مواقع الانترنت و موقع منتديات الجامعة وذلك بكلام بذيء ونشر صورة للدكتوره اثناء القاها محاضرة بالجامعة و دبلجتها على صور مخلة ونشرها على بعض مواقع الانترنت اضافة الى نشر رقم الدكتورة على مواقع الشات. و بحسب لائحة الدعوى فان الطالبة تدرس في جامعة طيبة وقام دكتور في الجامعة ( زوج الدكتورة المشهر بها سابقاً ) الى الزواج من الطالبة مما ادى بطلب الدكتورة الانفصال عن زوجها و تم ذلك .

وبعد مرور فترة نجحت مساع الصلح بين الدكتور وقرر ارجاع زوجته الدكتورة الى عصمته ، مما اثار حفيظة الطالبة و قيامها بتشويه و تشهير بالدكتورة ، حيث بررت ذلك اثناء استجوابها في هيئة التحقيق و الادعاء العام بغيرتها من الدكتورة لان زوجها قرر إرجاعها إلى عصمته بعد طلاقها.
وخلص التحقيق الى اتهام الطالبة بإساءة لسمعة الدكتورة والتشهير بها في مواقع الانترنت وذلك لاعترافها المدون في دفتر التحقيق اضافة الى البحث و التحري عن مصدر التشهير و الأساءة الذي ظهر ان الرقم المستخدم كان يعود للدكتور ( زوج الطالبة و طليق الدكتورة ).
فيما أوضح المشرف على المركز الإعلامي بجامعة طيبة الدكتور عيسى القايدي ان الموضوع أسري و لا تستطيع الجامعة ان تتدخل في موضوع دكتور مع زوجته ليس للجامعة علاقة به و اما بالنسبة للمنتدى فأنه يوجد منتدى رسمي يخضع لاشراف الجامعة ويوجد كذالك منتدى اخر اقامه عدد من طلاب الجامعة تحت مسمى منتديات طلاب و طالبات جامعة طيبة و لا يخضع لإدارة و رقابة الجامعة.

ساند
17-03-2012, 09:01 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الواحد يعمل بقول "من علمني حرفاً صرت له عبداً"
وهذي أستغفر الله لا إحترام ولا تقدير وفوق هذا كله "غيره" :eek4wd:
هذي إنسانه مريضه جداً جداً الله يحمي بناتنا من كل شر

غيمة غلا
18-03-2012, 09:03 AM
يامامي معقوله فيه عالم كذاا
أعووذ بالله