المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخووووف


غزلان
02-03-2012, 07:54 AM
السلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم عليكـــــم




الخوف بمفهومه الكبير هو شعور طبيعي
ينتابنا ككائن بشري،
يشاركنا فيه بقية الكائنات الأخرى،
فمن الطبيعي أن يخاف الطفل عندما يقابل فأرا،
والطبيعي ان تخاف المرأة عندما تقابل ثعبانا،
والطبيعي ان يخاف الرجل عندما يقابل دبا او نمرا.
ما يحزنك هو الإفراط الذي يمارسه البعض في كلا الجانبين،
كتلك الفئة التي ترى ان التعبير عن الخوف عند أطفالها "جبنا"،
وفي المقابل تلك التي تتعمد تخويف أطفالها لمجرد إسكاتهم،
ناسين او متناسين ان ذلك سيقودهم -ان عاجلا او آجلا- الى
المرض في الكبر.


والخوف هو أنواع كثيرة ومتعددة،
كالخوف من الجن،
الأماكن المغلقة،
السلالم المتحركة والمصاعد، الظلام،
الأماكن المرتفعة،
والخوف من ركوب الطائرة وغيرها من الأنواع التي لا يتسع
المجال لذكرها.
ولعلنا هنا معنيون بالتحدث عن الخوف من ركوب الطائرة،
وهو أمر شائع بين شريحة من أفراد المجتمع.



فلننآآآآآقش معا هذا الامر


أنتظر مناقشاتكم



~ ودي وعبير وردي ~


عااد للاماانه موو انا اللي كاتبته

ساند
02-03-2012, 12:45 PM
إن الخوف شيء طبيعي عندما يكون ضمن إطاره الصحيح، أي الإطار الذي يسمح فيه بإثارة العقل ليكون
يقظاً مستعداً لمواجهة الخطر، وتحفيز الجسم وعضلاته للوقوف على أهبّة الاستعداد للتعامل مع حدث
أو ظرف طارئ , بالنسبه لي شخصياً أخاف من الأماكن الشاهقه والعاليه جداً
غزووول عوااافي ع الموضوع ::)

غزلان
02-03-2012, 01:31 PM
يعااافيك ساندريلاا حلوووه كلمتك ع اهبة الاستعداااد

يسلمووووووووو لردك

الراسيه
02-03-2012, 06:37 PM
الخوف مايطمن الجوف :)
لكنه قد يكون احيانا دافع قوي للوصول الى الامان افي المستقبل, واذا عن ركوب الطائرات انا مااخاف منها

يعطيك العافيه ياقمر..

ملكع
03-03-2012, 04:02 PM
غزلان موضوع نايس

شكل كل انواع الخوف فيك

غيمة غلا
03-03-2012, 04:22 PM
اناا اخوووف وحده ^^
لكن اعمل بنفسسي بطله وعادي فالمعادي ".,

ميررررررررررسي غزوول يالخيووف هع

غزلان
03-03-2012, 04:49 PM
الرااسية صادقه الخووف مايطمن الجووف

يسلمووووووو لردك

غزلان
03-03-2012, 04:53 PM
لكوع ومحد يدري هههههاااي

ويسلمووووو لوجودك

غزلان
03-03-2012, 04:54 PM
ويسلمووووو غيوومتي الجميله الخيووووفا

صاحبة المعالي
03-03-2012, 06:14 PM
اااااخ من الخوف

بالصراحه مو خوافه مره انا بس من الاشياء اللي تخوف >>> م فيه جديد

هههههههههههههههههههههههههههه

بس من الطياره او الاماكن المرتفعه لا ماخاف

اخاف من الطياره بحاله وحده اذا كان فيه مطبات هوائيه كثيره بدرجه اكثر من المعقول

تلاقيني ع طول أتشهد ههههههههه

عواااافي غزوووووله

poor_man996
05-04-2012, 07:12 AM
رايي المتواضع اعتبر الخوف شخص من اعدائي واعداء الاسلام لانه عند بعض الحيوانات يشمون ريحة الخوف وبعض الاسماك تعرف الخوف من الذبذبات .. من هذا المنطلق اي شخص مؤمن يعتبر الخوف انه عدو يا يذبحك يا تذبحه واشكرك على الموضوع

ملاحظه صغيره : انا ما اخاف من الجن بس لو شفته تلقوني بالطايف:b015w:

❤ Ğняσσя
13-04-2012, 07:45 PM
الخوف .. غريزه طبيعيه بالإنسان ، وهو أحد الأحاسيس الطبيعية التي تمر بالبشر ،، ومن الممكن ان يكون الخوف نافعا إذا جاء متنـاسب للموقف الذي أدى إليه ،،
لإنه ينبهنـا لـ حدوث أي خطر ،، ويساعدنآ على أخذ الحيطه والحذر ..
طبعاً أفضل حل لـ الخوف .. هو الاعتراف فيه ،، عشان نقدر نبتعد عنه .. ويقول المثل - " من خاف سلم " ^_^

عوافي يـ غزلآن ،،

ΛĿĤΛИ♡♡F
13-04-2012, 08:58 PM
ولله ياغـزلان كونا بنات اكيييد انه بنكون خوافين :SnipeR (61):

بس الاصح ان الخوف مايتجاوز الحدود

عن نفسي اخاف من الطياره مع اني ركبتها كثييير بس لاحياة لمن تنادي :SnipeR (82):

موضوع رائع سلمت اناملك

تحياااتي

حنين الشوق
14-04-2012, 01:43 AM
ما فيه أحد ما يخاف

بس مو ع أي شيء

الخوف يولد عند الانسان أخذالحيطة والحذر


أما عن الطائرة ما أشوف إنها تخوف


عوافي غزلان