المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأميرنايف بن ممدوح:أشعربالمرض ممارأيت بالجنادرية ولاأصدق أن حدث في بلادالحرمين


براااق
21-02-2012, 01:09 AM
الأمير نايف بن ممدوح: أشعر بالمرض مما رأيت بالجنادرية ولا أصدق أن يحدث في بلاد الحرمي

http://www.almokhtsar.com/sites/default/files/styles/fornt/public/34388.jpg


2012-02-19 --- 27/3/1433

قال ياويلنا من الله..الأمير نايف بن ممدوح: أشعر بالمرض مما رأيت بالجنادرية ولا أصدق أن يحدث في بلاد الحرمين ذلك..!!

المختصر/ قال الأمير نايف بن ممدوح عضو الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته أنه يبرأ إلى الله مما يحدث من منكرات في مهرجان الجنادرية ، معتبرا أن الواجب على الجميع تقوى الله والتوبة من ذلك ومن كل مايسخط الله ، داعيا : اللهم لاتعذبنا.
وأضاف سمو الأمير نايف بن ممدوح في تغريدات على حسابه بتويتر : الكتابة قد تمت والواجب بذل الجهد والنصيحة أكثر، وأجزم بأن ولاة الأمر لايعلمون بهذه المهازل ولايرضونها، والواجب إحاطتهم بذلك.

وروى قصة مشاهدته لأحد مقاطع الفيديو التي تكشف بعض المخالفات بالجنادرية قائلا : والله إني رأيت مشهد قد بعثه لي أحدهم وأبكاني هل يعقل أن هذا الضياع يكون في بلاد الحرمين ومنبع العقيدة وقبلة المسلمين ، ياولينا من الله.

ونفى أن يكون قصده التهييج عبر تويتر قائلا : أنا لا أريد من كلامي هذا التهييج ولكن والله الأمر لايُسكت عليه ويجب إنكاره وتحذير الناس من هذا الخطر والبرآءة منه،رضي من رضي وغضب من غضب.

وفجر مفاجأة كبيرة حينما اعترف أن ماحصل جعله مريضا وربما يهجر تويتر كاتبا : حقيقة أشعر والله بالمرض مما رأيت ، ولا أستطيع أن أكمل معكم الآن ، ولعلكم أيضاً لن تروني بعدها، والعلم عند الله ، أستودعكم الله والسلام عليكم

http://www.almokhtsar.com/node/37349 (http://www.almokhtsar.com/node/37349)