المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرائق مكاتب المراجع الشيعية : هل صحا الشيعة العرب من نومهم في العراق المحتل ؟


براااق
21-02-2012, 12:58 AM
حرائق مكاتب المراجع الشيعية : هل صحا الشيعة العرب من نومهم في العراق المحتل ؟

http://www.ankawa.com/forum/Themes/ankawa/images/post/xx.gif (http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,561880.msg5496502.html#msg5496502) حرائق مكاتب المراجع الشيعية تستعر في مدن العراق (http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,561880.msg5496502.html#msg5496502)
« في: اليوم في 02:35:50 pm »


حرائق مكاتب المراجع الشيعية تستعر في مدن العراق


إضرام النار بمكتب الصرخي بمحافظة الديوانية، وتواصل استهداف وكلاء ومعتمدي اية الله علي السيستاني في عدد من محافظات جنوب العراق.


ميدل ايست أونلاين

http://www.middle-east-online.com/meopictures/biga/_126083_one.jpg

الحرائق الجديدة القديمة



بغداد - أحرق مجهولون مكتب رجل الدين الشيعي محمود الحسني الصرخي بمحافظة الديوانية جنوب بغداد الاحد، بينما تواصل استهداف وكلاء ومعتمدي المرجع الديني الاعلى اية الله علي السيستاني في عدد من محافظات جنوب العراق .

وقال مصدرامني محلي "احرق مجهولون فجر اليوم مكتب رجل الدين محمود الحسني الصرخي في ناحية السدير (16كم جنوب الديوانية مركزالمحافظة) مما ادى الى الحاق اضرار مادية بالمكتب من دون وقوع اصابات".

وكان مكتب الصرخي في قضاء الرفاعي بمحافظة ذي قار جنوب العراق تعرض الجمعة الى حادث مماثل فرض على اثره حظر للتجوال بالقضاء استمر عدة ساعات.

وفي الحلة مركز محافظة بابل "100 كم جنوب بغداد" احبطت قوة أمنية محاولة لاستهداف منزل وكيل المرجع الديني علي السيستاني بعبوة ناسفة صباح الأحد.

وقال مصدرفي الشرطة "تمكنت قوة امنية من تفكيك عبوة ناسفة مزروعة قرب منزل أياد الشريفي وكيل المرجع الديني الاعلى اية الله علي السيستاني الكائن في حي الأكرمين وسط مدينة الحلة".

وشهد اليومان الماضيان عدة محاولات استهداف لوكلاء السيستاني، إذ نجا أحد وكلائه بمحافظة ذي قار السبت من محاولة اغتيال بهجوم بقنبلة يدوية ألقاها عليه مجهول في ناحية قلعة سكر شمال الناصرية.

وكان سبق ذلك هجومان مسلحان استهدف الأول بقنابل يدويه منزل أحد كبار مقلدي السيستاني بشمال الديوانية أسفرعن إلحاق أضرارمادية بالمنزل من دون خسائر بشرية، كما استهدف هجوم مماثل منزل باسم الوائلي، معتمد المرجع السيستاني في حي العروبة وسط الديوانية، مما أدى إلى الحاق أضرار مادية بالمنزل من دون خسائر بشرية.