المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهاكر "إكس عمر" يخترق الكمبيوتر الخاص بالمرتد كشغري


براااق
07-02-2012, 10:01 PM
قال له : لا يخفى عليك ما لديك من ندوات مخلة بالآداب
الهاكر "إكس عمر" يخترق الكمبيوتر الخاص بكشغري

http://sabq.org/files/news-image/60935.jpg

خالد علي – سبق - جدة: ذكر الهاكر "إكس عمر" عبر قناته على اليوتيوب أنه اخترق جهاز الكمبيوتر الخاص بالكاتب حمزة كشغري، مندداً بتطاوله على مقام رسول الله صل الله عليه وسلم.
وأرسل الهاكر رسالة إلى الكاتب أكد فيها توصله إلى معلومات خاصة به من خلال الاختراق الذي قام به، وأنه سينشر كل ما في جهازه إن لم يحاكم.

وقال الهاكر: "سأنشر كل شيء بجهازك ولا يخفى عليك يا حمزة ما بجهازك من ندوات مخلة بالآداب وغيرها الكثير، تركت لك حساباتك لأهداف معينة، ولكن هي تحت السيطرة فلا غـالب إلا الله".

ووضع الهاكر "إكس عمر" عدداً من التغريدات التي كتبها كشغري في أوقات سابقة عبر مقطع الفيديو الذي نشره مساء أمس عبر قناته في اليوتيوب، إلى جانب كشفه عن بعض المعلومات الشخصية عنه.

وكان الكاتب حمزة كشغري أعلن عبر صفحته في تويتر عن توبته قائلاً: "ما بدر مني من كلام خلاف ذلك فهو حالات نفسية شعورية، أخطأت في وصفها وكتابتها وأرجو أن يغفرها الله لي".

وأضاف في بيان أصدره في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين ونشره في صفحته، جاء فيه: "أعلن توبتي وانسلاخي من كل الأفكار الضالة التي تأثرت بها؛ فأنتجت بعض العبارات التي أتبرأ منها، إن محمداً رسول الله، عليها أحيا وعليها أموت وعليها أبعث، وأعوذ بالله من أن ألقى الله عليها.. وأعلن توبتي وتمسكي بالشهادتين".

كما أعلن الكاتب حذف التغريدات السابقة، مشيراً إلى أن الحذف جاء بعد مراجعة أشخاص، أكدوا له أنها تحمل إساءة قبل وقت قصير من إصداره لبيان التوبة الذي جاء بعد موجة الغضب والاستياء العارمة بين أوساط المجتمع.

المصدرر

http://sabq.org/5ucfde (http://sabq.org/5ucfde)


الله يوفق عمر ويرحم والديه يارب

ساند
07-02-2012, 10:24 PM
بيض الله وجه الهكر" إكس عمر" قوّاه الله
لا هنت براااق على إستمرارك في طرح الأخبار بنشاط
ماشاء الله عليك وإلى الأمام دائماً

يمكـ دروبي
07-02-2012, 10:57 PM
يعطيك الف عافيه براق
ماشاءالله عليه هالهاكر اقوى شيء

3ąŧЋβ
07-02-2012, 11:52 PM
يعطيك العافية اخي براق

اللهم اهدي ضال المسلمين

yasser4101
08-02-2012, 12:30 AM
لا هنت براق

تم حذف المقطع من اليوتيوب ...!؟!

الراسيه
08-02-2012, 01:08 AM
كان نفسي اشوف المقطع ..
شكرا لك.