المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيف القذافي يزور باب العزيزية ويكشف عن أموال ضخمة مخبأة


براااق
27-01-2012, 12:21 AM
سيف القذافي يزور باب العزيزية ويكشف عن أموال ضخمة مخبأة
الخميس 26 يناير 2012
http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_SaifKazf_340_309_.jpg
مفكرة الاسلام: (http://www.islammemo.cc/) زار سيف القذافي خلال اليومين الماضيين باب العزيزية بطرابلس مقر إقامة العقيد القذافي خلال فترة حكمه، سراً للكشف عن مكان أموال كان يخبؤها العقيد معمر القذافي.
ونقلت صحيفة "قورينا الجديدة" الليبية عن مصدر أمني في وزارة الداخلية، أن سيف القذافي قد تجول داخل باب العزيزية وبرفقته سرايا من ثوار الزنتان وكشف عن العشرات من الملايين في إحدى الأماكن السرية داخل باب العزيزية، كما تجول في عدة أماكن سرية مهمة في طرابلس يعتقد بأن النظام السابق كان قد استخدامها خلال ثورة 17 فبراير.
وأكد المصدر الأمني أنه فور الكشف عن الأموال وانتهاء المهمة، تم نقل سيف القذافي إلى مدينة الزنتان، مشيرا إلى وجود مليارات كان القذافي قد أخفاها في إحدى الأماكن في باب العزيزية ومدينة سرت لا يعرف مكانها هو والمقربين منه أمثال رئيس المخابرات الليبي السابق عبدالله السنوسي، وفقا لصحيفة القدس العربي.
وكان إطلاق كثيف للرصاص قد حدث خارج باب العزيزية وداخله، وأوضح فتحي الفيتوري وهو عضو أمني سابق في غرفة العمليات بمدينة طرابلس أن هذا كان بسبب العثور على كميات كبيرة من الذهب مخبأة في إحدى الحفر داخل باب العزيزية، مشيرا إلى أن وزير الداخلية أرسل سرية من إحدى كتائب الزنتان وفرق لتقوم بالحفر وإخراج الكميات التي كشف عليها أحد المسئولين في النظام السابق.
وقد تم الكشف عن الكثير من ثروات العقيد القتيل معمر القذافي فور سقوط مدينة طرابلس في أيدي الثوار في شهر أغسطس الماضي، ولا يزال هناك الكثير من الثروات والأسرار التي لم يتم الكشف عنها، ويتوقع الكثيرون أن تؤدي التحقيقات مع سيف القذافي إلى الكشف عن المزيد من الأسرار والثروات.