المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهاكر السعودي يضرب بشدة ويخترق البورصة الاسرائلية


خـالد الزهراني
17-01-2012, 09:06 AM
جدد الهاكر الذي استهدف بطاقات الائتمان الإسرائيلية ضرباته الإختراقية مجددا بعد أن اخترق اليوم البورصة الإسرائيلية. وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إن أسهم شركة "العال" الإسرائيلية،أكبر شركة طيران إسرائيلية، شهدت انخفاضا كبيرا عقب اختراق الهاكر لموقع بورصة تل أبيب.

وكتب الهاكرز الذي اطلق على نفسه x Omar"" عبارة "أعلن شن حرب الكترونية ضد إسرائيل" على موقع بورصة "تل أبيب" للأوراق المالية.

وكان الهاكر "x Omar" قد نشر قبل عدة ايام أكثر من 19 ألف بطاقة ائتمانية خاصة بمواطنين إسرائيليين، ثم بعد ذلك قام باختراق الموقع الخاص بنائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني أيالون .

يذكر أنه بعد هذه الضربات من قبل الهاكر x Omar"" قام هاكر إسرائيلي معرفا عن نفسه باسم "أومير كوهين من إسرائيل" بنشر تفاصيل 217 بطاقة يزعم بها أنها لسعوديون. الجدير بالذكر أن مصادر مصرفية قالت في تقرير نشرته صحيفة الاقتصادية : إنه من المرجح أن تكون نقاط البيع في المواقع السياحية في شرم الشيخ وبيروت المصدر الأساس لبيانات بطاقات الائتمان الخاصة بعدد من السعوديين؛ التي استطاع هاكرز مجهول نشرها في وقت سابق من الأسبوع الماضي".


Dimofinf Player
فيديو



http://www.youtube.com/watch?feature...&v=1swbDkNFCLE (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=1swbDkNFCLE)




<

moonface
17-01-2012, 09:14 AM
اتمنى بس ما تكون خطة ضد السعودية:)

الراسيه
17-01-2012, 03:05 PM
ههههههههههههههههههههه
ياحليله عمر يستاهل حبة خشم كانه صحيح
يكفي الخوف اللي سببه لهم .. واتمنى ماتكون مؤامره على السعوديه مثل ماقالت موون .. والله يستر

يمكـ دروبي
17-01-2012, 03:32 PM
كفو والله
والله انه اقوى شي هالسنافي
وعلى قولة حبوباتي الله يستر لاتكون مؤامره

ميرسي خالد