المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتحام مقر الجامعة بعد إعلانها دعم بعثة المراقبين في سوريامن قبل معارض سوري


براااق
09-01-2012, 12:50 AM
اقتحام المعارض السوري " الحمصي" مقر الجامعة صائحًا "تسقط جامعة الدول العربية" ‎

http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_img1326043998_340_309_.Jpeg


الاحد 08 يناير 2012

اقتحام مقر الجامعة بعد إعلانها دعم بعثة المراقبين في سوريا

مفكرة الاسلام: قررت اللجنة الوزارية العربية الخاصة بالملف السوري إمهال بعثة مراقبي الجامعة العربية الوقت الكافي لاستكمال مهمتها في سوريا.
وأصدرت اللجنة في ختام اجتماعها في القاهرة مساء اليوم الأحد بيانًا دعت فيه إلى "تقديم الدعم السياسي والإعلامي والمالي واللوجستي لها وزيادة عدد أفرادها وتعزيز تجهيزاتها حتى تتمكن من إنجاز مهمتها على الوجه المطلوب".
وأشار البيان الصادر عن اللجنة إلى أنه "رغم التقدم الجزئي في تنفيذ بعض الالتزامات التي تعهدت بها الحكومة السورية بموجب خطة العمل، فإن اللجنة تدعو الحكومة السورية إلى التقيد بالتنفيذ الفوري والكامل لجميع تلك التعهدات إنفاذًا للبروتوكول الموقع بهذا الشأن وضمان توفير الحماية للمدنيين السوريين".
كما طالبت اللجنة الحكومة السورية ومن أسمتهم بـ"الجماعات المسلحة" بوقف فوري لـ"جميع أعمال العنف" وعدم التعرض للمظاهرات السلمية، لكي تنجح بعثة المراقبين العرب في أداء مهمتها في سوريا.
اقتحام مقر الجامعة
وقد اقتحم المعارض السوري البارز محمد مأمون الحمصي قاعة الاجتماع عقب انتهاء المؤتمر الصحافي لوزير الخارجية القطري والأمين العام للجامعة، صائحًا "تسقط جامعة الدول العربية"، وهاجم الحمصي اللجنة الوزارية واتهمها بالعمل لصالح إيران ونظام الأسد، ووجَّه انتقادات لاذعة للأمين العام ووزير الخارجية القطري، وفقًا لموقع اليوم السابع.
وأكد الحمصي أن الشعب السوري سينتصر لدماء أبنائه وشهدائه الذين سقطوا بعد المواقف المخزية للعرب والمسلمين، مطالبًا بدعم الجيش السوري الحر بالمال والسلاح، مشيرًا إلى أن تعداد الشهداء بلغ أكثر من 50 ألف شهيد على حد قوله

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/...08/141567.html (http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2012/01/08/141567.html)