المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملك يأمر بمنح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى لفقيدات "براعم الوطن"


اهات
21-12-2011, 07:39 AM
أعلن وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله قبل قليل عن صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بمنح المعلمات الثلاث اللاتي توفين في حادثة حريق مدرسة براعم الوطن بجدة, وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى بجانب مليون ريال لأسرة الفقيدات الثلاث, وهن المعلمات ريم النهاري وغدير كتوعة وسوزان الخالدي .

ويأتي منح المعلمات الوسام نظير ما قدمنه من تضحيات, في حريق مدرسة براعم الوطن, فيما رفع وزير التربية شكره لخادم الحرمين الشريفين.

جاء ذلك في احتفالية وزارة التربية والتعليم لتكريم الفائزات والفائزين في جائزة التميز، بدعم من سموه مساء اليوم في الرياض.

وكانت المعلمات الثلاث قد قضين في حريق وقع بمدارس "براعم الوطن" بمحافظة جدة ظُهْر يوم السبت 23 ذي الحجة, نتج منه حالتا وفاة لمعلمتين سعوديتين، هما غدير كتوعة وريم الخالدي، التي قامت بإنقاذ طالبات فصل كامل، قبل أن تلقي بنفسها إلى الدور الأرضي بغية النجاة، إلا أن القدر كان أقرب إليها من الأرض؛ حيث تعرَّضت لإصابة في الرأس والفك, قبل أن تلحق بهما المعلمة الثالثة "سوزان الخالدي"، بعدما تعرضت لإصابات شديدة في العمود الفقري وفي الرأس نتيجة محاولتها الهرب من الحريق، الذي لحق بالمدرسة مؤخراً.


المصدر :http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=35154

ساند
21-12-2011, 07:45 AM
ليس بغريب على مليكنا ذو القلب الكبير الطيب
دام عزك يا وطن بوجودك يا عبدالله
ألف شكر لك آهات

غنج نجد
21-12-2011, 08:19 AM
اساال الله ان يطيل بعمره ولايحرمناا عدله ..وطيبه قلبه وحناانه ..

مااهي غريبه ع ابومتعب الله يمده بالصحة والعاافيه ..

ويرحمهن ..ويغفر لهن ويسكنهم فسيح جنااته ..



بورك نقلك ..