المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤول صحي" يقفز من بناية هرباً من مداهمة زوج عشيقته


شيخ الشباب
07-12-2011, 10:04 AM
عثرت عليه الدوريات بعدما تعرض لكسور وزعم إصابته في حادث مروري

"مسؤول صحي" يقفز من بناية هرباً من مداهمة زوج عشيقته



http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news89185468.jpg&width=256&height=176 (http://forum.te3p.com/543177.html)


فهد العتيبي - سبق - الطائف: تعرض مسؤول في أحد القطاعات الصحية بمحافظة جدة لإصابات خطرة، تراوحت ما بين كسور بفقرات ظهره وقدميه بعد أن قفز من نافذة شقة بالدور الرابع ببناية تقع ضمن سكن خاص بالطائف هرباً من زوج عشيقته الذي كان مُختلياً بها, فيما زعم المسؤول الذي لا زال منوماً بالمُستشفى ويخضع للمُتابعة الطبية بأنه تعرض لحادث مروري.

وكان المسؤول البالغ من العمر 46 عاماً قد عُثر عليه من قبل حراسات أمنية وهو مُلقى بجانب سيارته قبل فجر يوم سابق وبالقرب من بناية تقع في مُنتصف مُحيط السكن الخاص على خلفية بلاغ من قبل أحد السُكان، فيما وجدت آثار دماء تدُل على سقوط الشخص من تلك البناية, كما كانت هُناك آثار لزحفه حتى وصوله الموقع الذي وجد مُلقى به, فيما كُشف عن وجود قطرات من الدماء بالمقعد الأمامي للسيارة.

إلى ذلك جرى نقل المصاب لمُستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف عن طريق الهلال الأحمر، فيما خضع للاستجواب من قبل مُحققي الشرطة والذين أفادهم بأنه د دخل لذلك السكن الخاص وظل يبحث عن ماكينة صراف آلي بنكية حينها تعرض للسقوط على الأرض, فيما كانت التقارير الطبية قد أكدت إصابته بكسر مُفتت بالفقرة القطنية الرابعة, وكسر كامل بالقدم اليمنى واليُسرى ولم تُحدد مُدة الشفاء.

وكانت التحريات التي بذلتها الشرطة توصلت إلى أن الشخص المُصاب كان له علاقة بامرأة تسكن بالبناية المُقابلة, حيث أفاد بأنها كانت خطيبته في السابق ويحبها من 20 عاماً وأن حضور زوجها دفعه للقفز من نافذة إحدى الغُرف بالدور الرابع.

وذكرت مجريات التحقيق بأن بعض الأشخاص الذين يسكنون بالقُرب من تلك البناية أكدوا أنهم لاحظوا شخصاً يقف بالقرب من سيارته منذُ وقت مُبكر من تلك الليلة وأن وضعه بات مشبوهاً.

إلى ذلك بعث مركز الشُرطة اليوم بعرض مُفصل عن القضية لمحافظ الطائف لأخذ رأيه في القضية تجاه استكمال بقية التحقيقات أو إحضار المرأة للتحقيق.






آرحمنآ يآقيس .. وحب 20 عآم
لو رجال ماتفكر بحرمة صارت على ذمة غيرك
وتروح لها الشقة

الله يكون بعون زوج الحرمة بس

! ســيًــآســًة , رَجــٌـل !
07-12-2011, 02:09 PM
ومـن الحــٌب مـاقــتل:
مــن وجـهة نظـري أشــوف الرجال هارب خائف عليــها مـو خايف من زوجـها ,
هــذا عـمـرهـ 46 يعنــي رجـُل فاهـم الحياة .. لكن من خوفه و حبه لهــا بأن مايجيها شي طمر من فوق .
أو مايكـون سبب في انهـاء العـلاقـه الزوجيـه.
والدليــل كافح مع شـعبة التحـريات في قـوله يبي صرآف آلي .

يــؤ , فيـها استدعــاء المـرأه , الله يـكون في عـونهم . بس هـذا راح يــكفافح بقـدر الأستطاع لو يدفع المــاده للعــامل النظافه عشان يكلم من الفون حقه.
و يخارجها وينسق معها .. وبنفسـه يتولـى الأمــر ..
عاد هـو احتمال باتصال هاتفي من صـلة القـرابه يطلعونه بواسطه او كفاله ويخرج مثل السلام عليكم .

( يتحــدى ســوبر مان ) وين يابوي هههههههه من الدور الرابع
ســــلامــآآت؟

3ąŧЋβ
07-12-2011, 02:51 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الواحد في هذا السن يطلب الله العفو والمغفرة وهذا يتعدى على محارم الغير

الله يستر على الجميع ويتوب علينا وعليه ..