المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: استهداف مروحية من طراز "تشينوك" ومقتل 33 جندياً فيها


براااق
27-11-2011, 01:24 AM
خبر عاجل: استهداف مروحية من طراز "تشينوك" ومقتل 33 جندياً فيها


الخميس, 24 نوفمبر 2011 20:02 ذبيح الله مجاهد



http://i55.tinypic.com/51bkwk.jpg في الساعة الثالثة من ظهر اليوم اسقط مجاهدو الإمارة الإسلامية مرحية من طراز "تشينوك" نتيجة هجوم صاروخي دقيق في منطقة (كوبكي ناوو) قرب شارع بجرام الجديد في مديرية قرباغ بولاية كابل.
يفيد الخبر الواصل، عند استهداف المروحية مباشرة اندلعت النيران فيها وسقطت على الفور، وحسب مصدر موثوق فإن جميع ركاب المروحية البالغ عددهم 33 جندياً أمريكياً قد قتلوا فيها.
يضيف النبأ، منذ زمن طويل كان المجاهدون في كمين بنقطة استراتيجية حساسة بالمنطقة ينتظرون المروحية، وأخيراً حققوا هدفهم اليوم بإسقاط المروحية المذكورة.
يضيف النبأ، المروحية المستهدفة من طراز "تشينوك"، حيث تنقل دائما عددا كبيراً من الجنود المحتلين، وباستهدافها لحقت خسائر فادحة بالعدو.
وقد تكررت مثل هذه الأحداث في مختلف بقاع البلد، حيث يعبر عنها العدو دائماً بالهبوط الاضطراري، لكن قبل بضعة شهور اضطر العدو في هذا مثل الحادث الذي وقع بمديرية سيد آباد بالاعتراف على خسائره الفادحة، وقد تم تسجيل فيديو عملية إسقاط المروحية اليوم، والتي سينشر في المستقبل من قبل مكتبنا الإعلامي، هذه العملية مشابهة لعملية ميدان وردك، حيث نفذت في حين يريد العدو تأسيس قواعد دائمة أو طويلة الأمد وإطالة احتلالهم لأفغانستان.

http://shahamat-arabic.com/index.*******.:news&Itemid=2 (http://shahamat-arabic.com/index.php?option=com_content&view=article&id=15485:------qq--33--&catid=1:news&Itemid=2)