المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنباء عن تلقى " نبيل العربي" تهديدات بعد تعليق مشاركة سوريا


براااق
17-11-2011, 07:23 PM
أنباء عن تلقى " نبيل العربي" تهديدات بعد تعليق مشاركة سوريا

http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_arabstats_340_309_.jpg


الاربعاء 16 نوفمبر 2011

أنباء عن تلقى "نبيل العربي" تهديدات بعد تعليق مشاركة سوريا

مفكرة الاسلام: أفادت تقارير إعلامية بتلقي الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية لتهديدات شخصية، مما دفع الجهات الأمنية إلى تشديد الأجراءات الأمنية على الدكتور وتحركاته.
وأشارات مصادر مقربة من الدكتور نبيل العربي لـ"اليوم السابع" أن العربى تلقى تهديدات لم يتم الإفصاح عن محتواها، وصلت إلى منزله ومكتبه بالجامعة العربية، وأن هذه التهديدات مجهولة الهوية، ولم يعٌرف مصدرها حتى الآن.
يذكر أن الدكتور نبيل العربي كان قد اتهم النظام السوري بعدم الالتزام بخطة الجامعة العربية، ودعا إلى اجتماع طارئ للجامعة لمناقشة الوضع في سوريا، وهو الاجتماع الذي قرر تعليق عضوية سوريا فى الجامعة العربية، وفرض عقوبات سياسية واقتصادية على النظام السوري، وكذلك دعا الدول العربية لسحب سفرائها من دمشق.
كما دعا الدكتور نبيل العربي اليوم جميع الأطراف إلى عمل كل ما يمكن لوقف نزيف الدم السورى، وجاءت دعوته قبيل اجتماع استثنائى لوزراء الخارجية العرب، يبحث خيارات منها إرسال مراقبين إلى سوريا، فى وقت تصاعدت فيه أكثر الضغوط الدبلوماسية عليها، وشمل ذلك استدعاء فرنسا سفيرها بدمشق.
وأعرب عن أمله فى أن تتحرك الدول العربية باتجاه إرسال مراقبين إلى سوريا للمساعدة على إنهاء قمع المتظاهرين، مشددا على أنه لن يُرسل أى مراقب إلى سوريا قبل توقيع اتفاق واضح بين الجامعة العربية والحكومة السورية.

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/...16/138070.html (http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/11/16/138070.html)