المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الارض الطيبه..

الراسيه
22-10-2011, 12:15 AM
اليوم وانا اتنقل بين قنوات التلفاز.. رأيت مشاهد عكرت مزاجي وحفرت اخاديد في عقلي وروحي مشاهد دمويه ,, لم اكن اراها الا وانا صغيره في بضع دقائق اثناء الاخبار وكانت امي تغطي عيناي بيديها الناعمتين حتى لاارى مشاهد القتل والتعذيب التي يمارسها اليهود ضد الفلسطينين..
مشهد قتل القذافي والرفس من الثوار.. غيرت لقناة اخرى لأرى جثث اليمنين في الشوارع .. غيرت لقناة اخرى لأشاهد جنود سوريين يسحبون رجلا مكبلا بإيطار سيارة يمارسون معه ابشع انواع التنكيل .. قررت ان اغير و اشاهد مسلسلا تركي اسمه الارض الطيبه ياالله انه مسلسل كرنفالي لرؤية العنف والتلذذ به , الوحشيه ماثله ومتجسده لتشويه النفس البشريه الجميله في اصرار عميق بكل ثانيه منه على التمتع بالدم وتقطيع الاشلاء وقتل الاطفال والنساء ..
كنا نخاف من مشهد نحر الخروف يوم العيد ,, واليوم انتابني خوف من ان تصاب النفس بحاله اعتياديه ويصير ذبح الانسان للانسان مشروعاً كذبح الخروف يوم العيد ..

قررت ان ارجع واتابع توم وجيري صحيح بينهم قتال بس مافيه دم :(

نبضات قلب
22-10-2011, 01:00 AM
الراسيه

اذا تشوهت الأرواح كانت ممارسات الجسد ضد الأرواح اولا ثم الأجساد ثانيا بشكل بشاعه بحيث ان الفطره الانسانيه السليمه لا يمكن ان تتصورها او تتقبلها

إن دم المسلم الآن اصبح ارخص دم في العالم وأرخص من الماء الذي نشربه ونستحم به ويهدره البعض دون اكتراث حتى اذا انقطع لفتره وجيزه من الزمن لم يتحمل الانسان هذا الحرمان

«من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنّما قتل النّاس جميعاً ومن أحياها فكأنّما أحيا النّاس جميعاً» المائدة 32 «والذين لايدعون مع الله إلهاً آخر ولا يقتلون النّفس التي حرّم الله إلا بالحق» الفرقان 68

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه )

اصحبت المشاعر بليده يا راسيه اصبح البعض لا يكترث بالآخر حتى الاصدقاء المقربون هم بيعدون في الحقيقه لا يتقبلون نصيحه ولا ملاحظه ولا فكرا جديدا ولا تصحيحا للمفاهيم ولا يكترثون لألمك بشكل كبير حتى اصبحنا لا نبوح بما يكاد يفيض من صدورنا لانه لا يوجد من عنده الاهتمام ليستمع واذا استمع ليكترث ويدرك ويقترح

هناك حواجز كثيره بين الأصدقاء اصبحوا لا يتصارحون لانهم يعلمون ان علاقه الصداقه اصبحت هشه تدمرها العزه بالإثم والاعجاب بالنفس

لا زالت هناك نعرات قبليه وطائفيه وجنسيه ولونيه وشكليه وفكريه واجتماعيه وشعوريه يتفنن البعض في سب اخواننا في كل مكان واذيه اخواننا المسلمين غير الناطقين بالعربيه

لا زلنا نجد تلك الرسائل التي تدمي القلب والتي تحتوي على ابشع انواع التشائم والكلمات النابيه والصوره الخالعه بسبب مباراه لكره القدم

او بسبب مسابقه تنافسيه ولازلنا نسمع من يقول كل الناس اللي في المكان الفلاني والعلاني فيهم كذا وكذا

ونسبه 99 % بالميه فساد

هذي نهايه كل ظالم يا راسيه سفك دم المسلم بكل بروده اعصاب

هذي نهايه كل من تأخذه العزه بالأثم

هذي نهايه من يحرف كلام الله ومن يشكك بسنه رسول الله صلى الله عليه وسلم

هذي نهايه من اوجد كتابا اخضرا وقال عنه انه افضل من القرآن الكريم

الحياه ألوان قد يرى معظمها البعض فيعرف الكثير عن احوالها وهناك من ينام في العسل ولا يعرف غير لون واحد فقط لون غروره الكريه

الراسيه
22-10-2011, 01:12 AM
لله درك... ياعلي ,فقد اضفت واثريت اسطري بكلماتك الواقعيه ..
انرت كعادتك لاهنت ..

طـــــير السعد
22-10-2011, 08:59 PM
تعودي على مشاهدة الدم الراسيه
ماتدرين وش بيصير فالمستقبل القريب والامور التي تحدث حولنا

غيمة غلا
22-10-2011, 09:04 PM
أشياء تقطع القلب والله ياروووسي.
مشكله وربي أحس بضيقه كثيرر لما أتاابع
ربي يررحمنا بس

عواافي بيبي `

sally
22-10-2011, 09:08 PM
انا ماصرت اتابع التلفزيون

عشان لاشوف هالمناظر

الي تقطع القلب :(

الراسيه
23-10-2011, 02:51 AM
طير السعد انا مااتحمل ان اري نمله تموت امامي :)
.اسأل الله ان يحفظنا ويحفظ بلادنا من كل سوء..
مرورك كان رائعاً لاهنت ..

ســــعود
23-10-2011, 07:54 AM
لآ حول ولا قوة إلآ بالله
(هدم جدران الكعبة المشرفه أأهون عند الله من قتل المسلم )
مآهو الذي اصآبنآ ؟! اليوم من هدر الدمآء ورخص النفس المسلمه؟
اسير يهودي وآحد .. يعآدله 1027 مسلم فلسطيني !!!
تقديري لموضوعك وروحك

نانا
23-10-2011, 08:36 AM
بالنسبه للدم صار عندي شيء مايخوف شوفته قدامي وشوفت مصابين وقتلا
بس ماعليكي من الارض الطيبه لها سنتين وهي شغاله اروح مصر وارجع وهم في نفس الوحشيه
بهمس في اذنك
الاتراك قلوبهم جامده وتكاد تكون ميته ............وجدا شرسين ياكلون لحم الخيووووووووووول
والاحصنه:ridinghorse:
فديتك غلاتي

الراسيه
23-10-2011, 11:49 PM
غيمة غلا .. مرورك يسعدني كثير ايتها الرقيقه ..

مهرة .. احسن لك لاتتابعينهم اسعدني مرورك ..

سعود.. صدقت مساومة اليهود 1=1027 معادله فاشله وياقلب لاتحزن

نانا .. ياغاليه اسعدني مرورك وهمستك في محلها لاعدمتك ..

غاْرديّـכּہاا
27-10-2011, 03:10 AM
من جد شيئ يقطع القلب والله
انا قبل كم يوم شفت مثل هيك وربي تقطع قلبي وقعدت ابكي
..

نسال الله االثبات

يعطيك العافيه رس رس