المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رافضي وبدوي وطن


طـــــير السعد
17-10-2011, 09:44 PM
قصيده مسويها شيعي في حدا مواقعهم
قلت خلني اتفلسف في تفسيرها
مثل ماقام يتبقط في جهله

أيـهــا الـحـاقـد هـــلا تــرعــوي عـــن طـريــق جـاهـلـيٍ أمـــوي

الحقد مبين ظاهر بين حناياه وسب فيها الدوله الامويه التي اسسها معاوية بن ابي سفيان

إننـي مـن شيعـة المولـى الــذي قــــوَّم الــديــن بــهــديٍ نــبــوي
الهدى الذي تكلم به ضرب الدفوف على الصدر وتحليل ماحرم به الله
ببعثه للنبي المصطفى

وأنـا مـن أصــل أصـلـي هاهـنـا وتـراثـي كـــان عـيـشـاً أخـــوي

اصلك طال عمرك من ايران والله يرحم بن عريعر يوم ضمكم في مزارعه قبل الدوله السعوديه الاولى
وللمعلومية كنتم عمال حتى النعال اكرم الله القاري تنظف
( لاحد يضحك على احد )

ناكـر الخـيـر فـمـن أرضــي أنــا يرضـع البتـرول مـن لا يـرتـوي

الخير الي ذكرته قتل نجلا في عهد بن جلوي
الخير الي ذكرته مداهمة مدينة كانت خاليه من اهلها في عطلة الربيع سنة 1430
الخير الي ذكرته خروجهم عن امر الدوله سنة 1990
الخير الي ذكرته ثورة حنين سنة 1432 وسبكم للشعب بان السنة خانو الشيعه في قلبهم لنظام الدوله
الخيانه هي ان الخروج على دوله تحكم بشرع الله وليس الولا لنظام قم
خيراتكم كثيرة الله يكفينا شرها
ماذبحنا الا عبيد الريال وناكر المعروف الي يجحد خير الوطن الي اغناه وعزه
لكن على قولة المثل
لاشبع الحمار نهق

أنــــا لــــولاي ولــــولا خـيـرنــا للبـسـت الـجـوع حـتـى تسـتـوي

عاشوا شيبانا على المعزة ولاذلو عمارهم يوم الدنيا جوع ولاباعوا وطنهم
حتى وهم يتناحرون فينهم
وعشتو معززين بخير اهلها
وعنك كانت شاهده
لكن ان اكرمت اللئيم تمردا


تـشـعـل الفـتـنـة يـــا هـــذا لـمــا قائـلا لــي "رافـضـيٌ صـفـوي"
ماشعل الفتنه الا انتم والدليل حرب العراق وايران
كانت يدياتكم ترخي الريال لاسيادكم في الثمانينات
وين العروبة والوطنية يامدعي ؟

قالـهـا طـرفـة مـــن قـبـلـي أنـــا عن "ذوي القربى" وظلمٍ فئوي
قـد كويـت النـاس مـن أحقـادكـم وقـريـبـا أنـــت مـنـهــا تـكـتــوي

عاد فسرو هالبيت بكيفكم يا اعضاء
من الي تارس الحقد قلبه ؟
وطني "أرضي التي أعشقهـا " وولائـــي ســـال سـيــلاً دمـــوي
إنــهــا الأرض الــتــي نمـلـكـهـا قـبـل أن يـأتـي أبـــوك الـبــدوي

ابوي الي ذكرته قيل قبل لاتعيش في جنبات القطيف
كان يقول
والله يا ذا البهم ان تباري الجهامه & الين تنزل مابين صفوى والاوجام
عاش وحماها يومها فقر ^^
صفوى ماتفصل عن العوامية الا شارع للمعلومية
وكانت مقيظ بدو .
وين كنتو ذيك الفترة ؟
في مزارع بن عريعر شغال,,

فـــإلامـــا تـشـتـريـهــا لــعــنـــةً "أنـه الجاهـل لا يغـدو ســوي"

عصر الجهل ولى وجا الحقد الي عما عيونكم

الراسيه
18-10-2011, 01:40 AM
عشت ياطير لهذا الرد .. هم لايستحقون حتى الالتفات لهم
دمت بخير ..

عبدالمحسن~
19-10-2011, 09:34 AM
تسلم ياطير السعد ويسلم ردك الرائع

الله يكفينا شرهم ويجعل كيدهم في نحورهم

طـــــير السعد
19-10-2011, 06:29 PM
الراسيه
عبدالمحسن
الله يرد كيدهم في نحورهم
شرفني تواجدكم
دمتم بكل الحب