المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غياب أحد القضاة يؤجل الحكم في قضية الطفل مشاري بالدمام


خـالد الزهراني
11-10-2011, 07:05 PM
http://s.alriyadh.com/2011/10/11/img/489902225943.jpg

الطفل مشاري البوشل رحمه الله


أجلت المحكمة العامة بالدمام ظهر أمس النظر في قضية مقتل الطفل مشاري البوشل في الجلسة الثامنة إلى اجل غير مسمى والتي حضر فيها والد الطفل احمد البوشل منذ وقت مبكر ولم تحضر العاملة المنزلية المتهمة بقتل الطفل مشاري حيث لم يتم إخباره بتأجيل الجلسة إلا الساعة 11.30ظهرا عندما وصل المحكمة بحسب حديثه ل"الرياض"، وتساءل البوشل كيف يتم هذا التأجيل من قبل المحكمة فيما لم يتم إخباري بينما تم إخبار المتهمة عن طريق السجن.
وعلمت "الرياض" عن طريق احد موظفي مكتب ناظر القضية عن أن سبب التأجيل كان عدم اكتمال أعضاء اللجنة الثلاثة وهم القضاة ناظري القضية حيث تم نقل احد أعضائها مما تعثر توفير البديل لإقامة الجلسة.
يذكر بأن الخادمة قد اعترفت بقتل الطفل الذي يبلغ عمره أربعة أشهر عن طريق وضع سم مخصص لقتل الفئران في رضاعته في غياب الأم.
وتعود تفاصيل الحادثة حينما وضعت العاملة المنزلية من الجنسية الاندونيسية السم داخل رضاعة الحليب لابن رب الأسرة مشاري لتقوم الأم المسكينة وعن غير قصد بإرضاع صغيرها الموت بيديها دون علم بعدما اشتد به الجوع والبكاء.
ولم يدر بخلدها بان العاملة قد قامت بطحن حبوب الفيفادول والسيبوفين إلى جانب طحن حبوب سم الفئران القاتل والخطير (مادة الورفين) وسحقهما وخلطهما مع بودرة الحليب المجفف الخاص بالرضيع رحمه الله.

براااق
11-10-2011, 08:40 PM
يجب تنفيذ الحكم في المجرمة فورا
لاهنت اخوي