المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالرحمن بن مساعد ابيك بكلمة راس ؟؟


سلطان العجمي
19-09-2011, 07:14 AM
http://www.arabsys.net/pic/bsm/44.gif (http://forums.fatakat.com/thread74131)


(http://forums.fatakat.com/thread74131)http://img252.imageshack.us/img252/694/get122007lrot8zxrpc7.gif (http://forums.fatakat.com/thread74131)
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRR8ixWrUsNZxxsYdbj5PLMPPRZ4s3wM 2094sfqlnhkQ2rIKmeGhttp://benaa.net/portal/wp-content/uploads/2010/11/7jazpressc1185.jpg


بسم الله الرحمن الرحيم

إلى صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن مساعد وفقه الله .
رئيس الهلال الفخري وسيد الشعر العربي وتاجه ..

عليك منا السلام أيها الحكيم وبعد ,

ثم سلامنا أخرى إليك أيها العزيز الأمير الشامخ .. ومخزن الطيب وأصل الشعر الراسخ .
أما بعد ,, فهذه أول رسالة أكتبها إلى من لم تكن لي به مقابلة عُرفية ولم تضمني وإياه أيام تعارف شخصية وهي وإن كانت في عرف غيري تًعد هجوماً أو تحس فضولاً إلا أنني أعتقد أنها أوفدت على كريم يكرم وفادتها نور على نور وشفاء لما في الصدور .. والحمد الله تعالى على كل حال يسوء ويسر ويحلو ويمر ولا يأس من روح الله .. ونسأل الله أن تكون ممن طلبوا الدار الآخرة فصًبروا أنفسهم ووثقوا بصدق موعود الله لهم ..
تتزاحم الأفكار وتتسابق المعاني لإنسان مثلك عزيز مضى ذكره في قلوبنا وبقي أعوام .. وقد تصرمت ذكريات باريس إلى غروب بيروت أجمل الأيام .. سلمك الله وحياك وزاد عزك وعلياك وحرص دينك ودنياك وجمعنا الله على بساط المسرة وإياك ولاحرمنا دوام لقياك

فلقد سلكت قفار الرياضة الموحشة أعانك الله على صعوبة الطريق وقلة الرفيق فغبن بين شعرك في ذروة عرشه لايساومه أحد في مُلكه .. ولاعب يضايقك تفاوضه ومسلكه .

ساق الله إليك سعادة العيد بعد إتمام (هلاله) وعرفك بركة كماله فإن مكارم الأخلاق ومعالي الهمم مما تسترق القلوب وتخترق العقول ولها الضمائر ترتاح في الغدو والمراح, ولقد بلغنا عنك في وفائك وفضلك مايدعونا لخطب ودك ويرغبنا في إيخائك ويحببنا في التوسل إلى معرفة جنابك وإن القلوب لأجندة مجندة لله في الأرض بالأهواء فما تعارف منها فهو مؤتلف وما تناكر منها فهو مختلف .. أطال الله بقاك ورفع في الدارين علاك , إليك توجه الآمال بعالم الشعر تتبعها الرياضة وسعة البال ويا جميل الشمائل بساحتك تحط الرحال تلك هي الساحة الفيحاء والهمة العلياء واليد البيضاء والأعمال التي تضرب بها الأمثال فكم من نعم أسديتها ومكارم أوليتها فأنت للطيب المصدر والمورد والمقصد والموعد أرفع هذه الرسالة لمقامك العلي يجل أن يُرفع إليه مثله وقد عرفناك متواضعاً في علاك قريباً من اعتلاك فيوم دنوت تواضعا علوت مجداً وقد عهدناك في نادي الشعر تهتز لميادينه اهتزاز السيف الصارم وترتاح لإلقائه كما يرتاح للكرم النزيل وللشفاء العليل فعش أيامك فإن غبت فحميداً مفقوداً وإن حضرت فعزيزاً مودوداً فمن بعدك يبقى الثناء وتنفذ الأموال ولبيوت الشعر مثلك رجال ولقد صدق الشاعر وأجاد فتلك العيون من النوادي تريك السراب شراباً وتسمعك تلك الأذن من الإعلام الخطأ صواباً فلست بمعذور إن وثقت فيهم بمحضور فوربك إن أيام الكورة مُعارة وجمهور شعرك ينتظر منك حنين العبارة فلعل غروس التمني بعودتك لساحته قد أثمرت وليالي الحظ قد أقمرت ولعل من بعد عسر يسراً علًها ولعل من عقد العقود يحلًها,لاينكر أحد انك أضفت للرياضة عمدة الاحتراف وشملت بتمامها الأعراف وعلمت آخرين أسلوب التصاريح والفصاحة . فيعز علينا بقائك بينهم فسر إلى مجلس يكاد يسير شوقاُ إليك وورقة الشعر بين يديك وقد أبا القلم يخط الحرف إلا بيمناك ولا تعييه إلا أذناك فعد ألينا كالسهم في ممره والماء إلى مستقره فالشوق من هلال تلك الأشعار فشديد فسلَ نفسك عن صديق حميم لغيره لاتريد, ناشدناك الله أن ترفق بحالك من الرياضة وتعيد وصال قمة تألقك وإبداعك وأرع الود القديم فمحاسنك سارت بها الركبان واثنى عليها كل لسان فجاء وقت الخروج من بينهم بعدما بنيت لهم فكراً رحيباً ووادياً من الطيب والتقدير خصيباً فالشعر موطنك وأنت صدر زمانه فقوته التآلف أوثق من وسط الرياضة ونظامه كما رأيت التخالف فقد كنت للهلال مداد رجل الحزم والسداد جمعت لهم كل العوامل وغيرك من الناس عواطل فأياديك مبرورة ومساعيك مشكورة واشتداد الأمر يستدعي ضده ولا يأتي الفرج صديقنا أبا فيصل إلا بعد شدة ..
فيوم دنوتَ تواضعاً علوت مجداً فالمودة لا تُباع ولا تُشترى وإنما هي نتيجة الاجتماع والتعارف وقد خلق الإنسان مضطراً إليهما وهذا ماحققه شخصكم الكريم منذ عهد قديم فعنك مادمت حياُ لا نرى فيك بديل وإنما استأسرت النفوس لحبك وفي حقك الدنيا قليله, فاللهم إنه ليس لجلباب الرياء يلبس ولا مراء وهو من ذالك براء ولا نستثنيه بصفته أحد الأمراء فهنيئاً لك سيدي بأن الله تعالى قد خصك بالعز المنيع والشرف الرفيع والخلق السني والفخر البهي والرأي والحزم والبلاغة والفهم والبراعة والكمال والبذل والنوال والجود والأفضال والثناء والكرم والوفاء والمذهب الجميل والقدر الجليل .. أدام الله كرامتك وأكرم حياطتك معدن الفضائل وزين الناظر بالمحافل غياث اللاجئ إليك بعد ربك وسند المعول عليك ولا يُجحد خيرك و فضلك وعلمك. ولا يُنسى ذكرك, عُرفك ببيوت الشعر شائع وجودك بالمعرفة واسع ومعروفك ذائع, سحائب كفيك تمطر ديم الإنعام ويديك تفوق أفعال الكرام أدام الله علوك وأجزل من كل خير حظك وقسمتك ولا ننسى أن نسب الكرم فيك عريق وروض المجد إليك أنيق ..

http://alnoha.com/images/rmoz/ligte.gif
(http://forums.fatakat.com/thread74131)وتبقى أشعارك العز رمزاً للشموخ والتحدي (http://alnoha.com/read/jneenFlojh.htm)

من يهن يسهلُ الهوانُ عليهِ ما لجرحٍ بميتٍ إيلامُ



http://alnoha.com/images/rmoz/witzhra.gifتبقى الأسود مخيفة في أسرها حتى وإن نبحت عليها كلابhttp://alnoha.com/images/rmoz/witzhra.gif
أسرانا في سجون إحتلال قوافل أشعارك مرهونك بأوبتك ,, الله معك ودعواتنا لك بعودتك .. (http://forums.fatakat.com/thread74131)




نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب أن يشفي أميرنا المحبوب هذلول فنعم الرجل في الفعل والقول فرحماك لمن عاش للضعفاء قيادة وقد أذاب ياربي المرض فؤاده ..
ولك بالغ الاحترام ,,, والسلام .
(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ) .


(http://forums.fatakat.com/thread74131)http://img401.imageshack.us/img401/4221/alashrhuk9.gif



http://alnoha.com/images/rmoz/Animation.gif
أخوك والعاجز عن الشكر

مسفر رمضان المسفرنصرواي الهمه

هبايب
19-09-2011, 09:28 AM
حتى القسم العام ماسلم من التعصب الرياضي ومدح رئيس نادي على حساب نادي

رح القسم الرياضي وامدح على كيفك

سلطان العجمي
19-09-2011, 04:55 PM
عاااااااااام مش خاااااص
تعصب رياضي
هههههههههههههههههههههههههههه
نصراوي يمح هلالي

عااشق الصبر
20-09-2011, 04:33 AM
رااااااااااااااااااااااااااااااائع

جمييلهـ ▲
20-09-2011, 06:09 AM
يستاهل الشاعر الانسان عبدالرحمن بن مساعد هذي الكلمة الرااقيه و ال بعييييييييييييييده عن اي مييييييول

الف شكر بدرطرح اكثر من راااااااااااااائع

سلطان العجمي
03-10-2011, 08:53 PM
مشكورييييييييييييييييييييين