المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقاومة الإيرانية تستنكر استمرار النظام الإيراني في اعتداء


ميثم شفيع
13-09-2011, 10:47 AM
المقاومة الإيرانية تدين وتستنكر استمرار النظام الإيراني في اعتداءاته على كردستان العراق / الاعتداءات تتم بمباركة ودعم من المالكي

http://www.arabic.mojahedin.org/images/2011/2011912122126890729028956251.jpg


تدين وتستنكر المقاومة الإيرانية بشدة عمليات القصف المدفعي لكردستان العراق والاعتداءات عليها من قبل قوات حرس النظام الإيراني وقوة «القدس» الإرهابية والتي أسفرت خلال الأيام الأخيرة عن مقتل وإصابة مزيد من أهالي المناطق الحدودية وتشرد مئات من عوائلهم وإحراق مزارعهم ومحاصيلها الزراعية ونفوق مواشيهم.
وعلى امتداد اعتداءاتها على أرض العراق والتي تتم بالتنسيق مع المالكي رئيس الوزراء الصنيع لنظام الملالي الحاكم في إيران قامت قوات حرس النظام الإيراني بإنشاء قواعد عسكرية في عمق الأراضي العراقية وصعدت قمع أهالي المنطقة بنشرها مزيدًا من المدفعيات والقوات العسكرية في المناطق الحدودية.
وفي عملية لاإنسانية أخرى قام نظام الملالي الحاكم في إيران بقطع ماء نهر ألوند الذي يصب في الأراضي العراقية عن المواطنين العراقيين مما عرّض حياة أهالي مدينة «خانقين» العراقية وزراعتهم لخطر الزوال.
يذكر أن المالكي وفي حديث أدلى به لقناة «الاتجاه» يوم 2 أيلول (سبتمبر) الجاري قام وبكل وقاحة بتبرير هذه الأعمال الإجرامية محملاً المجاميع الإيرانية المتواجدة في المنطقة المذكورة المسؤولية عن ذلك، قائلاً: «منظمات إرهابية استغلت ظرف العراق والوضع العام واتخذت من العراق مقرات ومنطلقات... وهذا من حق الدول الأخرى علينا وهذا ما نفكر به... هذا حقهم علينا أن نقف معهم في منع نشاطات حزب العمال سواء كان بيجاك أو مجاهدي خلق ضد إيران أو حزب العمال الكردستاني ضد تركيا». وفي يوم 9 أيلول (سبتمبر) الجاري ذهب إلى أدهى من ذلك حيث أعلن في حديث أدلى به لقناة «الحرة» أنه سيستخدم القوة العسكرية ضد المجاميع المعارضة الإيرانية في كردستان العراق وسيقاتلهم.
إن المقاومة الإيرانية تدعو مجلس الأمن الدولي والقوات الأمريكية المتواجدة في العراق وجامعة الدول العربية والاتحاد الأوربي إلى إدانة هذه التجاوزات اللاإنسانية المثيرة للحروب وإلى اتخاذ خطوة عاجلة لإيقاف هذه التجاوزات والاعتداءات.


أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
12 أيلول (سبتمبر) 2011

http://www.arabic.org/pagesar/detailsNews.aspx?newsid=16746 (http://www.arabic.mojahedin.org/pagesar/detailsNews.aspx?newsid=16746)