المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله اكبر"إسرائيل"تقربمقتل قناصها "الأسطوري"فى عمليات ايلات


براااق
20-08-2011, 05:27 AM
الله اكبر // "إسرائيل" تقر بمقتل قناصها "الأسطوري" فى عمليات إيلات

http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_s8201119155654_340_309_.jpg
موتـــــــــــــــــت خنزيـــــــــــــــــر


الجمعة 19 اغسطس 2011

"إسرائيل" تقر بمقتل قناصها "الأسطوري" فى عمليات إيلات

مفكرة الاسلام: أقر جيش الاحتلال "الإسرائيلى" رسميًا بمقتل الضابط "بسكال افراهامى يهويد" ضابط القوات الخاصة "الكوماندز" الذى يطلق عليه اسم "القناص الأسطورى"، وذلك خلال الاشتباكات التي وقعت ظهر أمس، الخميس، قرب مدينة "إيلات".
وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت": "الضابط المخضرم بالجيش الإسرائيلى والذى شارك فى العديد من العمليات العسكرية ضد الفلسطينيين فى غزة والضفة الغربية وكذلك فى حروب إسرائيل مع لبنان كان قد هاجر لتل أبيب من فرنسا عام 1977".
وأضافت الصحيفة: "بسكال يبلغ من العمر 49 عامًا، وهو أب لـ 3 أولاد من مدينة القدس، وهو أقدم محارب فى وحدة "يمام" الخاصة ذائعة الصيت بالجيش الإسرائيلى، حيث يعرف عنه بأنه من أمهر قناصى الوحدة والجيش الإسرائيلى كله".
وأشارت يديعوت إلى أن افراهامى كان يعد من أفضل مقاتلى تلك الوحدة الخاصة لمكافحة "الإرهاب" التابعة لحرس الحدود "الإسرائيلى".
وكانت وسائل الإعلام "الإسرائيلية" قد تحدثت مساء أمس عن أن القناص قد لقى مصرعه مساء الخميس، بعد إطلاق نار عليه بواسطة مجند مصرى، عبر الحدود المصرية.
وذكرت هذه المصادر أنه فى تمام الساعة السابعة مساء الخميس أطلقت أعيرة نارية من الجانب المصرى، مشيرة إلى أنها رصاصات أطلقت من بندقية من التى تحملها القوات المصرية على الحدود.
وكانت شرطة الاحتلال "الإسرائيلية" قد أعلنت حال التأهب في كافة أنحاء "إسرائيل"، وذلك عقب سقوط صواريخ وقذائف صاروخية على عدد من المناطق "الإسرائيلية" المحاذية، في معرض الرد على غارات "إسرائيلية" على القطاع أوقعت سبعة شهداء كان آخرهم طفلاً، فضلاً عن جرح 17 آخرون.
ونقلت وكالة "فرانس برس" عن المتحدثة باسم شرطة الاحتلال "الإسرائيلية" لوبا السمري قولها: "الشرطة نشرت قواتها في كافة أنحاء البلاد وخصوصًا في الجنوب تحسّبًا لهجمات جديدة، كما تم نشر تعزيزات في الطرق والاسواق والمراكز التجارية والأماكن العامة الأخرى".
وأضافت المتحدثة: "تم إعلان حالة التأهب من الدرجة الثالثة، وهي أقل بقليل من الدرجة الرابعة أي حالة التأهب القصوى".

المصدر//

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/...19/132295.html (http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/...19/132295.html)

اللهم عز الاسلام والمسلمين يارب العالمين.

ايمن دياب
20-08-2011, 06:06 AM
اللهم عز الاسلام والمسلمين يارب العالمين.
الله اكبر بسم الله
شكرا اخى للخبر الـــــــــجــــــــمـــــيـــــــل جــــــــدا
تقديرى واعتزازى

ساهر حايل
20-08-2011, 07:46 AM
لعنهم الله والى جهنم وبئس المصير ... الله ينصر اخواننا بفلسطين .. تسلم يمينك على الخبر