المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحافة القاهرة اليوم .واستعدادهم لمحاكمة الرئيس المخلوع حسني


نانا
03-08-2011, 01:15 AM
صحافة القاهرة: العيسوى أمام قفص مبارك: الجيش يساند "الداخلية" لحماية المحاكمة.. 8 آلاف ضابط وجندى و16 دبابة و36 مدرعة و6 سيارات إسعاف لتأمين أكاديمية الشرطة غداً.. وحركة المحافظين خلال أيام



...........................
معلومه عرفتها مااحد راح يحضر المحاكماه غير اهالي الشهداء
وممنوع من الصحافه نقل اي خبر
مااقول غير يارب تظهر الحق وينحكم عليه اعداااااام
اهالي الشهداء ماراح يكتفوا بسجنه

.................................
صحافة القاهرة اليوم
استعرضت صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، أهم الأحداث السياسية والاقتصادية، حيث نشرت جريدة اليوم السابع خطة تأمين محاكمة الرئيس المصرى المخلوع والتى ستتم صباح الغد فى أكاديمية الشرطة، بالإضافة إلى نشر إحالة عاطف عبيد رئيس الوزراء المصرى السابق ومختار خطاب وزير قطاع الأعمال السابق إلى نيابة الأموال العامة الإدارية بتهمة إهدار المال العام فى صفقة بيع شركة الغازات الصناعية بمسطرد سابقاً.


نشرت جريدة اليوم السابع فى صفحتها الأولى استعدادات وزارة الداخلية والقوات المسلحة لمحاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك ونجليه وحبيب العادلى و6 من مساعديه فى قضية قتل المتظاهرين والتى ستبدأ صباح اليوم فى قاعة محاضرات أكاديمية الشرطة بالقاهرة، كما نشرت الجريدة صوراً لمنصور العيسوى وزير الداخلية وهو يتفقد قاعة المحاكمة والذى أكد على أن خطة تأمين المحاكمة تمت بالتنسيق مع القوات المسلحة

ونشرت الجريدة تفاصيل الخطة الأمنية والتى بدأت مساء أمس عقب الإفطار مباشرة والتى تتضمن ثلاثة محاور، وهى التأمين أثناء الخروج من السجن وحتى الوصول إلى أكاديمية الشرطة ثم التأمين أثناء المحاكمة ثم التأمين بعد انتهاء الجلسة والعودة إلى السجن مرة أخرى.

ويشارك فى عملية التأمين أكثر من 8 آلاف جندى وضابط يدعمه 200 ضابط وجندى من القوات المسلحة، بالإضافة إلى 16 دبابة و36 مدرعة و6 سيارات إسعاف.

كما نشرت اليوم السابع تصريحات للواء سامى عنان رئيس أركان الجيش المصرى، أكد فيها على عدم وجود أى صفقة بين القوات المسلحة وأى من القوى السياسية، ردًا على ما يشاع بوجود صفقة بين القوات المسلحة وبين التيار الإسلامى، كما أكد عنان أن مصر مقبلة على ثورة جياع إذا ما استمرت الأوضاع الاقتصادية فى حالة التردى القائمة، جاء ذلك خلال اجتماع عقده عنان مع عدد من المثقفين والصحفيين المصريين مساء أمس الأول.

كما أكد عنان، أنه لا توجد أية خلافات بين القوات المسلحة والحكومة، مؤكداً أن من مصلحة المجلس العسكرى نجاح الحكومة فى خطتها، كما أكد على عدم تدخل القوات المسلحة فى سير القضايا الدائرة لرموز النظام السابق أو غيرها.

◄ اتهامات متبادلة بين حسن عبد الرحمن ومحمود وجدى فى تحقيقات حرق وثائق "أمن الدولة"
◄ الشرطة العسكرية تقتحم ميدان التحرير لفض الاعتصام بالقوة
◄ المصريون يطالبون بطرد السفير السورى
◄ مصير "التحالف الديمقراطى" فى مهب الريح
◄ الإرهاب يواصل هجماته بقصف ضريح الشيخ زويد
◄ 1.7 مليار جنيه مكاسب البورصة فى أول رمضان
◄ مطالب بتطبيق قانون الغدر فى الجامعات
◄ فى أول حواراته الصحفية.. كبير الأطباء الشرعيين لـ"اليوم السابع": صحة مبارك تسمح بنقله إلى "طرة"

مصريه
06-08-2011, 05:35 PM
شكرا للتغطيه

وربنا يستر على مصر واهلها