المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوريا والتدخل الأمريكي الإيراني


أبو عبدالله التويجري
11-07-2011, 04:12 AM
أحداث
في يوم السبت الأول من شعبان لهذا العام 1432 هـ عرض في الأخبار ما يجري في العالم العربي الإسلامي مفاده أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تحبذ إزالة الحكم الحالي في سوريا حيث وحسب رؤيتها أن ذلك يسبب الفوضى الحقيقية .
هذا لا يستغرب من الولايات المتحدة فهي أيضاً مستعمَرة من إسرائيل وصديقة وشريكة للمجوسية إيران العدو الأول للأمة الإسلامية والأشد حقداً من إسرائيل وأمريكا.
فعداوة المجوس والتي بدأت من بعد مقتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه على يد أبو لؤلؤة المجوسي من ذلك بدأ يخطط ثم بدأ الزحف كلما انحصر الإسلام وصار يجعل له شعبية داخل المنطقة العربية الإسلامية وهذا أمرٌ واضح اليوم ولازال هذا الثلاثي بل ويضاف إليه الاستعمار السابق بريطانيا وفرنسا وغيرهما ولكن إلى الله المشتكى والدعاء فالأمر محزن بل مبكي هذا العدو قتل وشرد وأهان الملايين من الأحواز وغيرهم وكما يرى اليوم ومن يتتبع مسيرته وحقده القديم والذي أخذ يتعهده ليصل إلى الوقت الذي يرى فيه إعادة ما نفذه مع الشريك القديم التتار. فهو الآن يتحالف مع أعتى وأقوى دول العالم سياسة وسلاحاً لكنه بأمر الله سيعود خائباً لا تسأل إذا لا قدر الله نجح فإنه سيقضي على الأمة بكاملها أما إذا تدخل الشريك كما حصل في العراق فهذا الآخر سيحط رحاله ويعيد مسيرته السابقة الاستعمارية.
تأملوا إخوتي في سوريا أين التدخل وكيف؟؟ ماذا فعلت أمريكا ومن معها من قبل ومن بعد؟؟ فالحذر الحذر ( لله الأمر من قبل ومن بعد ويؤمئذٍ يفرح المؤمنون بنصر الله )...