المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو قـآلت آختك ..[انــآ آحب ] ..؟


اشراقة حب
07-07-2011, 12:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..


الموضوع عبارة عن موقف لو وضعت فيه ماذا ستكون ردت فعلك ..؟


تخيل انه في يوم من الايام صارحتك أختك وقالت لك :

انها تعيش قصة حب و اعجاب مع شاب ماذا ستكون ردت فعلك <<<
يوه الله يستر.http://www.alkhubr.net/images/smilies/tongue.gif.~

هل ستثور وتوسعها ضربا وربما مزقت جسدها ؟

ام انك ستتفهم الموقف وتكتم غيضك وتبحث عن الهدف من هذه العلاقة ؟

ام ستعمل على التفريق بينهما بأي وسيله وتبدأ في فرض طوق امني ..

وحصار رهيب حول أختك ..؟

وهل ستخبر جميع افراد الاسرة ام ستتكتم على الموضوع و تحله بمفردك ؟



ماذا ستفعل بالضبط ؟ هذا السؤال ليس موجه للرجل فقط ..

بل لك انت ايضا اختي بما ان الموضوع يخصك وانتي جزء منه فماذا في

نظرك على الرجل ان يفعل في هذه الحاله ..؟




وأدري ـآن ـآلموضوع حسسسآأإس أكييد[

بسس أتمنى ردودكم ..

شيخ الشباب
07-07-2011, 02:46 PM
بصراحه انا ومن واقع خبره وصدقوني ان الحل الذي سوف اطرحه هو الحل المثالي

ان قالت لي اختي ذلك فسوف اسمعها الى ان تنتهي وبعد ذلك سوف اقول لها لا مانع ان كان هذا الشخص على خلق ومحترم
وسوف اتفق معها اتفاق انه ان كان يحبها فعلا دعيه يتقدم لخطبتك وسوف نراه ، ولكن ان لم يتقدم فهذا يدل على انه انسان لعوب
وعليه يجب ان تقطعي علاقتك به

من المتوقع ان هناك من يختلف معي في الرأي ولكن هذه خبرتي بين يديكم

الفرض الاخر انك ترفض الموضوع جملة وتفصيلا او تضربها او تحرمها من النت ومن الخروج

فأريد ان اقول صدقني سوف لن ولن تنجح الفتاة عنيدة واذا وقفت في وجهها سوف تعاندك

ومن الممكن ان تجني على نفسها بسبب تصرف خاطئ فقط حتى تعاندك وتثبت لك انك لا تستطيع ان تفرض رائيك

طـــــير السعد
07-07-2011, 03:28 PM
حبتس القراده

الراسيه
08-07-2011, 05:40 AM
حبتس القراده

هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك ضحكتني

! وتـر حـسـاس !
08-07-2011, 07:07 AM
عمر الخطا ماتعالج بالخطا

كل انسان مخطي وخير ومعرض للخطا

بسمعها للكامل وراح اتكلم معها بعقل وابين الخطا والصواب مع تخويف شوي

لان البنت عاطفيه وسهله اللعب عليها واللي يلعب على بنت وعلى عواطفها والله مو كفو تقول عنه رجال

وشف صدقني مافيه بنت بتحب واحد من علاقه ماتعرفه مثل جوال او مسن

الا اذا كانت بالبيت محرومه من اغلب الاشياء

وفر لااهلك اللي يبونه وخلك معهم اسلوب حلو وكلام حلوو واللي يبونه وفي صالحه لاتبخل عليهم

والله العظيم اني مو مقصر معهم بشي اللي يبونه يجيبه اذا من صالحهم والحمد لله الاموور طيبه

والله ولايورينا ولايوريكم مكروه

نووْور~
09-07-2011, 03:23 AM
اعتقد موقفي بيكون صعب

احب لاختي حياة كريمه بالتأكيد يحس فيه رجل واحد هو زوجها فقط

بسمع لها واتفهم لو اني بشب من الغيض واكتم ع الموضوع

واحاول بشتى الطرق قطع العلاقه في كل الاحوال لكن في حال اذا حسيت ان الامر بدا ياخذ مسار التعلق واللعب بالمشاعر بقطعها بالقوه

هذا مووقفي بكل صراحه مابي لخواتي حياة تشتت وضياع مشاعر في زمان مافيه مشاعر

وشكراً

صاحبة المعالي
11-07-2011, 12:55 AM
ههہْہْْہْْْہْْْہْْہْــہْـہْْہْْْہْْہْہهہْہْْہْْْہْ ْْہْْہْــہْـہْْہْْْہْْہْہ

حلوهـ حبتس القرادهـ

موضوع حلو اتمنى تفاعل الشباب معه

عوااااااااااااااااااااااااااااافي،‘ ي،‘ شوكولاته

اهات
11-07-2011, 01:01 AM
دايم اذ الاخ حب الاخت توقف معه بس اذ هيا حبت كسر راسها ؟

اشراقة حب
15-10-2011, 04:32 PM
مرسي للجميع


البنت غير والولد غير

:(

دلع أنثى
15-10-2011, 08:54 PM
امممممممم

انا صارحت اخوي بقصة حبي وش رأيكم :....

كنت بأول ثانوي وكان أخوي مسااافر
واتصلت فيه وطبعا بعد السلام والسواليف هو فهمني ان في شي ابي اقوله وفعلا قلت له اني احب واحد وهو عرف منهو وقالي فلان قلت له ايه وش دراك فكانت صدمتي ان الي احبه صارحه بحبه لي من سنه وكان جدا هادئ ونصحني وقالي انتبهي على عمرك و ... و... الخ .

حلو ان الأخ يعرف ويتفهم على انه مسافر الا انه وصى اخوي الثاني ينتبه علي بالرغم ان في ثقه فيني وفي الي احبه ....

اما الحرمان او الضرب او السب او الإهانه ما بيستفيدو الأهل من هالشي
بالعكس بيسببوا لها مشاكل .... ‏

والأحلى ان البنت تحكي وتتكلم لأخوها عمها خالها عشان البنت ما تغلط وعشان الولد مايغلط ...‏

وحده من زميلاتي بالصف والي جالسه جنبي حبت واحد ومره هددها وقال انه مسجل صوتها وطلعت معاه واغتصبها النذل الي ربي مايوفقه والبنت جاها انهيار عصبي وحبست عمرها بالسطح وانتحرت هالقصه مستحيل انساها لأنها هزت كيان كل البنات ولأني انهرت وقت ماسمعتها ‏‎ ‎كنت بالمدرسه الله ياخذه ...

تسلمين غلاتي

غاْرديّـכּہاا
17-10-2011, 02:21 AM
انا احب شاااااااااب<<<<<<<وي عز الله بينحرني :AR15firing:
..

اي نعم احب
ومثل مانت عندك احاسيس ومشاعر اا ليه كمان احاسيس ومشاعر :035:




بيبني وبينك انا كل فتاه محافظه ماترضئ بالحرام وودها تصارح وتقول وووو........
لاكان اخاف يجيني طراقققققققققققق ع وجهي

ههههههههه
لاطبعا مزوح انا لااحب ولاشيئ لااتتصدقون

ومافي حب الابعد الزوااج وبسسسسسسسس وغيره لعوب

..


موضوع اكثر من رائع وواقعي
سلمتي يانقيه


..