المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الرياضة اليوم 6-7-2011


a2hemeda
06-07-2011, 02:49 PM
أعلن مجلس إدارة النادى الأوليمبى برئاسة أحمد عفيفى عن أسماء اللجنة التى تم تشكيلها بشأن إجراء اختبارات الناشئين الجدد والمقرر إقامتها 12 يوليو الجارى، وتستمر على مدار أسبوعين بالملعب الفرعى بمقر النادى بمنطقه باب شرق.

علم "اليوم السابع" أن اللجنة ضمت كلا من محمد الكأس ونبيل الدقاق وعبد المنعم إبراهيم وعصام أبو يوسف وعصام أبو ضيف والسيد محسن لحراسة المرمى كما شمل القرار تعيين محمود غزال سكرتيرا إداريا للجنة.

من جانبها قامت إدارة النادى بطرح الاستمارات عبر منافذها بإدارة النشاط الرياضى بمقابل 15 جنيها للاستمارة بزيادة 5 جنيهات عن العام الماضى.

فى ذات السياق تقدم بعض المدربين من أعضاء اللجنة الجديدة بطلب من أجل الحصول على باقى نسبه مستحقاتهم المتأخرة عن اختبارات العام الماضى قبل بدء الاختبارات الجديدة.

أرجأ مجلس إدارة نادى الترسانة، برئاسة حسن فريد، الإفراج عن المستحقات المتأخرة للاعبى فريق الكرة بناديه لحين تحقيق الفوز على طنطا فى المباراة القادمة المقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب الترسانة بميت عقبة ضمن لقاءات الأسبوع الـ 26 بدورى القسم الثانى.

كان حسن فريد عقد جلسة أمس، الثلاثاء، مع الجهاز الفنى بقيادة شاكر عبد الفتاح
واللاعبين طالبهم فيها بضرورة تحقيق الفوز فى جميع المباريات المتبقية من المسابقة لكى ينهى الفريق الموسم الحالى، وهو فى المركز الثانى بجدول المجموعة الثانية "القاهرة" على اعتبار أنه المركز الوحيد الذى يحفظ ماء الوجه لأبناء الشواكيش خاصة بعد اتساع الفارق بين الترسانة والداخلية صاحب الصدارة إلى 17 نقطة مما يعنى ضياع حلم صعود الأول لدورى الأضواء والشهرة الموسم المقبل.

يذكر أن الترسانة يحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة بفارق 3 نقاط عن نظيره المصرية للاتصالات الذى يحتل المركز الثانى برصيد 49 نقطة.

وافق ضياء السيد، المدير الفنى لمنتخب الشباب على طلب لاعبى فريقه للقيام بجولة ترفيهية عصر اليوم فى البرتغال للخروج من جو ضغط المباريات والإجهاد.

أكد أيمن حافظ، مدير منتخب الشباب أن الجولة تتضمن زيارة للمناطق السياحية فى لشبونة، وكذلك عمل جولة تسويقية تمتد لأكثر من ساعتين، بعدها يتوجه الفريق لمنزل السفير حمدى لوزة سفير مصر فى البرتغال الذى ينظم حفل استقبال وعشاء للبعثة.

أكد الاتحاد الجزائرى لكرة القدم برئاسة محمد روراوة، أن الجزائر لم تتقدم رسميا يطلب لدى الاتحاد الأفريقى "الكاف"، لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2013، بدلا من ليبيا جراء الأوضاع الأمنية المتدهورة هناك.

ذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية، أن سبب عدم تقدم الأتحاد الجزائرى بهذا الطلب، يرجع إلى عدم قيام الكاف بسحب تنظيم البطولة من ليبيا بصفة رسمية، بالإضافة إلى أن السلطات الجزائرية العليا، لم تبد موافقتها حتى الآن على تنظيم البطولة.

كان الأتحاد الأفريقى، قد أعلن فى وقت سابق أنه سيحدد فى سبتمبر المقبل، عما إذا كان سيقوم بسحب تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2013 من ليبيا من عدمه، على ضوء آخر الأوضاع الأمنية، خلال اجتماع "الكاف" المقرر إقامته فى القاهرة.

كانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق، أن الجزائر أعلنت رسميا رغبتها فى تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2013.

يذكر أن جنوب أفريقيا تسعى أيضا للفوز بتنظيم البطولة للمرة الأولى منذ عام 1996.
أكد حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، أنه سيعلن عن أسماء اللاعبين المطلوب التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق، الموسم المقبل، فى وسائل الإعلام، حتى يعلم الجميع اللاعبين الذين طلب التعاقد معهم.

أضاف حسن فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "هناك من يؤكد أننى صاحب فكرة التعاقد مع بعض اللاعبين– رافضاً ذكر أسمائهم– ولكننى أريد التوضيح أن هؤلاء اللاعبين من كانوا متاحين فى هذا التوقيت، ولكننى لم أطلب انضمامهم ولكن الظروف دفعتنا لضم بدائل"، مشيراً فى الوقت نفسه إلى احترامه الكامل لهؤلاء اللاعبين، مضيفاً: "هذه النتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2011 (http://www.shabab-cool.com/vb/t11346.html)مرة سأتمسك بالتعاقد مع الأسماء المطروحة فى حالة إذا قرر مجلس الإدارة استمرار الجهاز الفنى".

أكد المدير الفنى للزمالك أن الموسم الحالى شهد صراعاً شديداً من قبل فريقه على لقب درع الدورى حتى الرمق الأخير، قائلاً: "لأول مرة منذ 5 أو 6 سنوات يحسم الدورى بفارق قليل من النقاط".

فى سياق مختلفنتيجة الثانوية الازهرية (http://www.shabab-cool.com/vb/t11357.html)، أكد حسام حسن أنه لم يقصد إلحاق الضررر بمنتخب الشباب بمنع الثنائى عمر جابر وأحمد توفيق من السفر مع بعنتيجة تنسيق الثانوية العامة (http://www.shabab-cool.com/vb/t11368.html)ثة المنتخب للبنتيجة تنسيق الثانوية الازهرية (http://www.shabab-cool.com/vb/t11358.html)رتغال استعدادا لكأس العالم، قائلاً: "إذا كنت أريد إلحاق الضرر بمنتخب الشباب كان بإمكانى اتخاذ قرار بإيقاف محمد إبراهيم ثلاثة شهور بعد الإشارة الخارجة التى وجهها لجمهور بورسعيد أثناء مباراة المصرى، نتيجة شهادة البكالوريا الجزائرية (http://www.shabab-cool.com/vb/t11631.html)وهو ما سيعود بالضرر على المنتخب".

وكشف العميد أن مفاوضات النادى مع أحمد حسن، تتولاها إدارة التسويق برئاسة الدكتور أشرف صبحى، مؤكداً ترحيبهنتيجة شهادة البكالوريا الجزائرية 2011 (http://www.shabab-cool.com/vb/t11631.html) بارتداء اللاعب الفانلة البيضاءنتائج شهادة البكالوريا بالجزائر 2011 (http://www.shabab-cool.com/vb/t11631.html) الموسم المقبل لأنه إضافة قوية للفريق، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أن الزمالك لم يحصل على توقيع الصقر حتى هذه اللحظة.

يضع الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه، المهاجم الغانى جودون أترام لاعب سموحةنتائج شهادة البكالوريا بالجزائر (http://www.shabab-cool.com/vb/t11631.html) تحت المنظار، خلال الفترة المقبلة تمهيداً للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية.

كان المهاجم الغانى قد كشف عن تلقيه نتيجة الثانوية العامة بالاسم (http://www.shabab-cool.com/vb/t11365.html)عرضاً من النادى الأهلى عن طريق اتصالات مباشرة معه ومع وكيل أعماله، ولكن المفاوضات لم تسفر عن نتيجة الثانوية العامة 2011 بالاسم (http://www.shabab-cool.com/vb/t11365.html)شىء حتى الآن، منتظرين الرأى النهائى للخواجة البرتغالى.
تلقى عمرو عبد الدايم، المدير الفنى لفريق الرى، يلعب بالقسم الثالث، عرضاً للتدريب بأحد أندية قطر فى الموسم الجديد وقد طلب المدرب تأجينتيجه الثانويه العامه 2011 (http://www.shabab-cool.com/vb/t11365.html)

نتيجة الثانوية العامة (http://www.shabab-cool.com/vb/t11365.html)ل البت فى العرض حتى نهاية الموسم بعد الاطمئنان على فريق.

يؤكد عبد الدايم أنه تلقى عرضا للتدريب بقطر عن طريق أحد أصدقائه الذى رشحه للعمل هناك، مشيراً إلى امتلاكه خبرات كبي نتيجه الثانويه العامه 2011 (http://www.shabab-cool.com/vb/t11365.html)رة ودراسات خارجية فى رومانيا.

استعرض دانيل ستوريدج، مهاجم تشيلسى الإنجليزى، مهاراته فى الرقص أثناء تواجده بأحد البرامج فى التليفزيون الجاميكى.

وقام ستوريدج (21 عاماً)، بأداء بعد الحركات الطريفة فى محاولة لتقليد الرقص الجاميكى والتى أضفت جوا من البهجة والمرح.