المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليلة هروب بني ليبرال أحفاد أبي رغال


باقيرا
16-06-2011, 10:29 PM
غدا الجمعة السابع عشر من يونيو الموافق للخامس عشر من رجب كان هذا اليوم منذ شهرين يعتبر يوما تاريخيا لبني ليبرال وأسيادهم من المنظمات الغربية التي تتدخل بكل بجاحة في الشؤون الداخلية للدول الإسلامية والعربية على وجه الخصوص وبالأخص التي لازالت تتمسك بقيمها الإسلامية العظيمة وعاداتهاالعربية الأصيلة .
حيث تم تحديد هذا اليوم لثورة المرأة السعودية على انظمة دولتها وقيادة سيارتها بنفسها وحشدوا لذلك الإعلام المقروء والمشاهد والمسموع والمكتوب داخليا وخارجيا حتى أنك عندما تسمع تصريحا للرئيس الأمريكي الأحمق البجيح أوباما أو لوزيرة خارجيته الشمطاء كلينتون لتظن أن أنهم يتحدثون عن إحدى الولايات الأمريكية وليس عن دولة ذات سيادة بل ولها خصوصية عن بقية دول العالم .

عموما الذي جرأ هؤلاء المسؤولين وغيرهم من الصحفيين الذين كتبوا في الواشنطن بوست او نيويورك تايمز وغيرها أومن المنظمات العالمية التي تدعي حقوق الإنسان والتي أختزلت حقوق الإنسان في قيادة السيارة في الجزيرة العربية وأغمضت أعينها عن جريان دماء الإنسان في الدول المحيطة بالجزيرة العربية كسوريا والعراق واليمن .
هم أحفاد أبي رغال الذي كان يدل أبرهة على الطرق المؤدية للحرم ليهدمه قبل ألف وخمسمائة سنة واحفاده اليوم هم بني ليبرال الذين يستعدون الخارج على بلادهم عبر التقارير المظللة والأخبار الكاذبه ولكن مالذي حدث للثورة المزعومة ؟

الذي حدث أنهم اصطدموا بردة فعل المجتمع القوية بكل شرائحه الرافضة لقيادة المرأة بهذا الشكل بل وبتصريحات مسؤولين رفيعي المستوى في الدولة وبل وبحملة مضادة من قبل شباب هذا البلد الغيور بالرد على هذه الثورة بقسوة بل وبحملة من المرأة السعودية نفسها ترفض القيادة وتطالب بحقوق أهم بكثير من قيادة السيارة تحت شعار ( مابي أسوق أبي حقوق ) .

مما أوقع المؤتمرين في مأزق فماهو المخرج ؟؟؟

خرجت إحدى هؤلاء الحقوقيات المزعومات على إحدى القنوات وقالت كلاما مضحكا يدل على الهزيمة والإحباط الذي تعرض له مشروعهم التغريبي المشبوه تقول ( بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين تم تأجيل ثورة 17يونيو إلى إشعار آخر ) ياعيني على الولاء والحب لخادم الحرمين .


بل هي الهزيمة والهروب أيها الأقزام .

بل هي الهزيمة والهروب أيها الأقزام .

طـــــير السعد
16-06-2011, 11:11 PM
هههههههههههههههههههههههه
يارجال ينبحون لين يعجزون مسوين فيها مهتمين بالوطن
وهمهم نشر الفوضى

هــــــــــــذا أنا
17-06-2011, 12:11 AM
لآحول ثوره مره وحده من زمان عن الأخبار ههههههههههه
الناس بالناس وعبله بالنفاس !
في قضايا الان لها الاولويه لكن وين اذنك ياجحا ؟!
مشاكل كثرت وجرايم حاصله بسبب قضايا مؤجله الى وقت غير معلوم
ذكرتني بموضوع مفاده احترق الحمار فثار العالم !
والجناة اللذين يدافعون عن حق مسلوب بعمر الخامسة عشر تقريبا

الانتربول والمنظمات الحقوقيه ثارت وصار الامعقول بسبب حمار
وينهم عن ضحايا سوريا ومصر وتونس وليبيا
قيمة المواطن العربي أصبحت أقل مرتبه من اللي ثاروا عليه !

يافرحتنا بس بالسواقه
شكرا لك باقيرا

باقيرا
21-06-2011, 08:45 PM
لجينيات ـ فشلت الحملة التي أطلقتها نساء سعوديات تحت شعار "سأقود سيارتِي بنفسي" يوم الجمعة؛ والتي تدعو إلى السماح للنساء بقيادة السيارات في السعودية؛ حيث جاءت المشاركات ضعيفة للغاية فيما اعترضها غالبية النساء في المملكة. ........................................
ونقلت صحيفة "المدينة" عن عددٍ من النساء يرفضن قيادة السيارة، ويطالبن بتعليم النساء بدلاً من تعلم قيادة السيارة.

ونقلت الصحيفة عن الدكتورة نورة الغامدي قولها: ما هكذا تُؤخذ الأمور، ونصل إلى الحلول، فنحن سيدات ننعم بنعمة الأمان ونبحث عن الفكر والعلم والمعرفة، والوصول إلى الدرجات العليا من العلم، وقيادة المرأة للسيارة آخر تفكيرنا؛ لأنّ الهدف الذي نرغب في تحقيقه ليس قيادة السيارة.

وأضافت الدكتورة الغامدي، أنّ قيادة المرأة للسيارة أمر لا نسعى له، فنحن نبحث عن زيادة المعرفة، وكيفية مشاركة الرجل في التطوير من جميع النواحي الثقافية والتجارية، والسعي إلى الوصول إلى الهدف المنشود.

أما خلود العتيبي، الحاصلة على الماجستير فقالت: نحن ضد فكرة قيادة المرأة للسيارة، وضد التجمع في المنتديات لأنها خارجة عن الأصول، وتعتبر فكرة القيادة عادية ولا تزيد من اهتمامنا، بل نحن نبحث عن مستقبل زاهر، من ناحية زيادة العلم والمعرفة والحصول على أعلى الشهادات.

وليد العاطفه
21-06-2011, 09:17 PM
يسلمووو ع الطرح الراقي

تحياتي
وليد العاطفه