المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة عامة إلى تجمع 18 حزيران


ميثم شفيع
11-06-2011, 11:12 AM
http://www.mojahedin.org/images/2011/2011529225394686730014017641.jpg


أصدرت لجنة إقامة تجمع 18 حزيران (يونيو) 2011 في باريس دعوة جاء فيها:
الدعوة الى تجمع 18 حزيران (يونيو) 2011 في باريس تزامناً مع الذكري الثلاثين لانطلاقة المقاومة من أجل اسقاط الاستبداد الديني يوم 20 حزيران (يونيو) عام 1981 واحتفالاً بانتصار العدالة ودعوة لحماية دولية لأشرف.
أيها المواطنون، أيها التواقين لتحرير إيران ويا أنصار ومناصري المقاومة الكرام!
في الذكرى الثلاثين من يوم 20 حزيران (يونيو) عام 1981 يوم انطلاقة المقاومة من أجل اسقاط الاستبداد الديني، وفي ذروة انتصار العدالة والمقاومة وصدور قرار منع الملاحقة والغاء التهمة الارهابية في ملف 17 حزيران، تدعو لجنة اقامة تجمع 18 حزيران في باريس جميعكم الى اقامة تجمع كبير للدفاع عن أشرف.
نقيم التجمع الحاشد الثامن في الوقت الذي يؤكد فيه أبرز المحامين والحقوقيين الفرنسيين حول انتصار معركتكم القضائية خلال 8 سنوات واستناداً الى تأكيد قضاة التحقيق الفرنسيين بأن قرار منع الملاحقة صدر على أساس أن المعارضة الايرانية التي نعتز بالدفاع عنها هي تجسيد للحق الشرعي للمقاومة بوجه الديكتاتورية والبربرية ويشيرون الى أن الحكم الصادر لم يكتف فقط بالغاء أي اتهام ارهابي وانما يؤكد حق المقاومة بوجه الظلم والذي جاء في المادة الثانية من بيان حقوق الانسان والمواطنة لعام 1789 كحق طبيعي ومسلم به.
هذا هو اثبات عدالة وشرعية المقاومة التحررية للشعب الايراني بوجه الظلم و القمع لديكتاتورية الملالي.
هذا هو الانجاز التاريخي لمعركتكم العادلة والتحررية بصفتكم مراسيل الشعب الايراني المنتفض الذين لا يعرفون الملل والكلل في سعيهم لاطلاق شعار «صرخة كل ايراني الحرية » في كل مدينة وبلد في أرجاء العالم. ...
ان تجمع انتصار العدالة وحماية أشرف تجسيد القوة والروعة للحركة التحررية للشعب الايراني بوجه نظام ولاية الفقيه المتهرئ الذي تواجه قمته حالة من التلاشي والتفسخ...
ان تجمع الثامن عشر من حزيران هو افراز تحرك الايرانيين لتلبية الدعوة الموجهة من قبل مريم رجوي رئيسة الجمهورية للمقاومة لمناصرة جوهر الشرف والحرية للشعب الايراني الذي يشتعل نبراسه في أشرف.
اذن، من أجل تولي حماية أشرف من قبل الأمم المتحدة
ومن أجل صدور قرار ملزم من قبل مجلس الأمن الدولي حول حماية أشرف
ومن أجل استيفاء الحقوق وتنفيذ الالتزامات الدولية والقانونية والتعهدات المكتوبة الأمريكية تجاه المجاهدين أشرف
ومن أجل كسر الحصار التعسفي المفروض على أشرف وازالة بساط التعذيب النفسي
ومن أجل إنهاء تهمة الإرهاب المفبركة من قبل حكام إيران في وزارة الخارجية الأمريكة
ومن أجل الاعتراف بحق الشعب الايراني في المقاومة وتغيير النظام اللاانساني المنبوذ ونيل الحرية،
ندعو عموم المواطنين الى اقامة واسعة لتجمع الدعم لمدينة أشرف.

التوقيت: 18 حزيران 2011- المكان : باريس - ويلبند

دعوة عامة إلى تجمع 18 حزيران القادم في باريس للمطالبة بحماية دولية لسكان أشرف |منظمة مجاهدي خلق الإيرانية | (http://www.mojahedin.org/pagesar/detailsNews.aspx?newsid=14331)

مغرووووور
11-06-2011, 01:02 PM
الله يوفقهم .. وينصرهم ..

وعقبال ماينجح هذا التجمع ..

باالتوفييييق