المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجة الشهيد الحربي تناشد الأمير محمد بن نايف لنقل ابنها للق


بدر الشوووق
30-05-2011, 10:02 AM
http://www.alkhubr.net/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news11574939.jpg&width=256&height=176
ناشدت أم عمر أرملة الشهيد مونس عقيل الحربي - الذي اغتيل ليلة الخميس الماضي على أيدي مجهولين وهو يؤدي عمله - مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بنقل عائلهم الأكبر ابنها عمر، الذي يعمل في أمن الطرق بمدينة الرياض إلى القصيم.

وقالت إنها تحمد الله على قضائه وقدره, مبينة أن استشهاد زوجها وهو يؤدي مهمته الوطنية شرف لها ولأولادها, كاشفة أنها أم لثمانية أبناء وبنات، بينهم ابنها الأكبر عمر الذي يعمل برتبة جندي في دوريات أمن الطرق بمدينة الرياض، وأملها بالله ثم بالأمير محمد بن نايف أن يلم شمل الأسرة بنقلة للقصيم، بعد أن أصبح عائلهم الوحيد.

ومن جهته عبر عمر ابن شهيد الوطن أن والده رحمه الله كان متسامحاً، ويحظى بقبول كبير في أوساط زملائه في العمل ومجتمعه، وليس بينه وبين أحد أي خلاف، ولكن القضاء والقدر وحده قاد خفافيش الظلام إلى اغتياله قبل أيام قليلة من نهاية عقده، مشيراً إلى أن ولاة الأمر لم يقصروا في الوقوف معنا، ووعدونا بتعقب الجناة.

وأكد عمر أن والده عاد للخدمة العسكرية كمتقاعد بعد ضائقة مالية ألمت به، من بينها ديون وأقساط مازال يتحملها، موضحاً أنهم يسكنون منزلاً مستأجراً.

متعب المشيعلي جار الشهيد مونس عقيل، موضحاً أن شهيد الواجب عرف عنه الاستقامة والالتزام، وحسن الجوار، مبيناً أنه رحمه الله مثال للمواطن الصالح، الذي يحب دينه ووطنه، وكان مخلصاً في عمله.

يذكر أن الشهيد مونس عقيل السالمي الحربي تعرض مساء الخميس الماضي لعملية إطلاق نار من قبل مجهولين أثناء عمله وهو يقود دورية أمنية برفقة زميله فواز الفريدي الحربي، الذي تعرض هو الآخر لرصاصة اخترقت رأسه ومازال يرقد في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة.