المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت:كاتب العبارات المسيئة:أجندتنا نصرة تجمع«دوار اللؤلؤة


براااق
23-05-2011, 11:18 PM
2011/05/22

رجال المباحث ضبطوا الثاني وعثروا بمنزله على علبتي صبغ رش

كاتب العبارات المسيئة: أجندتنا نصرة معتصمي «دوار اللؤلؤة»

المتهم الأول بجريمة العبارات المسيئة: «متدينون» غرّروا بنا وحرضونا وهدفنا نصرة المقبوض عليهم ومعتصمي (دوار اللؤلؤة)


الثاني للمباحث: الأول طلب مساعدتي في الكتابة وشراء العلب


كتب عبدالرزاق النجار:

اعترافات خطيرة كشف عنها المتهم «م.ش» المتورط في الكتابات المسيئة للخليفة عمر بن الخطاب وأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنهما خلال التحقيق معه من قبل رجال مباحث مبارك الكبير. وقال المتهم في اعترافاته أنه وصديقه «ح.ب» كانا ينفذان أجندة معينة بعد حضورهما لمجالس دينية تحرض على مثل هذه الأفعال بهدف نصرة من تم ضبطهم سابقا في كتابة عبارات مماثلة، وكذلك لنصرة من كانوا معتصمين في دوار اللؤلؤة في مملكة البحرين. وعثر رجال المباحث على جهاز هاتف نقال مع المتهم يحتوي على رسالة بها العبارات التي طلب منه كتابتها على جدران عدد من المساجد. وتم استكتاب المتهمين لمقارنة خطوط يديهما مع خطوط العبارات المكتوبة.
============

كتب عبدالرزاق النجار:

اعترافات مثيرة كشف عنها المتهم م – ش المتورط في الكتابات المسيئة للخليفة عمر بن الخطاب وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنهما خلال التحقيق الذي خضع له أمام رجال مباحث مبارك الكبير في الوقت الذي نجح فيه رجال المباحث من ضبط المتهم الثاني الذي شارك الاول في كتابة هذه العبارات بعد ان عثر على علبتي صبغ رش في منزل المتهم الثاني واللتين استخدمتا في كتابة العبارات القبيحة على جدران وداخل مسجدين في محافظة مبارك الكبير».

أجندة معينة

وكان أبرز ماكشف عنه المتهم الاول خلال التحقيق انه وصديقه ح – ب الذي قبض عليه لاحقا كانا ينفذان اجندة معينة تكمن في ابراز مايقومان به للاشخاص الذين غررا بهما وانتظما معهم بحضور مجالس دينية تحرض على مثل هذه الافعال حيث عثر رجال المباحث على جهاز هاتف نقال خاص بالمتهم الاول يحتوي صوراً للعبارات التي كان يكتبها على حيطان المساجد لاطلاع اللذين كانوا يحرضونه ويطلبون منه فعل ذلك كما بين ان الغاية الثانية من وراء ذلك نصرة اللذين تم ضبطهما سابقاً اثر قيامهما بكتابة عبارات مسيئة في مسجد محمد الزهري كما ان الهدف هو تعزيز ونصرة المحتجين الذين كانوا يعتصمون فيما كان يسمى بدوار اللؤلؤة في مملكة البحرين، كما كشف الجانيان خلال التحقيق معهما بانهما هما من كتب العبارات المسيئة على مسجدي محمد بن كعب وطلحة بن عتبة في محافظة مبارك الكبير كما ان الغاية من استهداف مسجد عمر بن الخطاب وكتابة عبارات جديدة مسيئة للخليفة عمر بن الخطاب وعائشة رضي الله عنهما بسبب ان الحادثتين السابقتين اللتين تورطا فيهما لم تأخذا كفايتهما من البروز الاعلامي.

الاول والمساعدة

أما المتهم الثاني ح – ب فقد اعترف بان المتهم الاول حضر اليه وطلب مساعدته في كتابة العبارات المسيئة وطلب منه الذهاب معه لشراء علب صبغ الرش وعلى ضوء هذه الاعترافات فقد تم استكتاب المتهمين من اجل اظهار نتائج المسح والتي من شأنها ان تعزز وقائع القضية.

نفس طائفية

أحد الضباط برتبة مقدم ومسؤول في مديرية مبارك الكبير ذو نفس طائفية ويعمل بالخفاء ويقوم بتسريب معلومات بالغة الاهمية الى المشتبه بهم ممن ضبطوا سابقا كما انه يقوم بتحريض ذويهم لرفع قضايا ضد ابرز ضباط مباحث مبارك الكبير وهما الرائد علي التمار والملازم اول سالم الشهاب بالاضافة الى سعيه لوضع العراقيل امامها حتى يضمن عدم ملاحقتهما للجناة.

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=113119 (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=113119)#