المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القاعدة تصدر بياناً : ابن لادن قتل ودماؤه لن تذهب سدى


بدور القصيم
06-05-2011, 10:27 PM
http://www.bridhnews.com/portal/salm/2011/05/62.jpg

صحيفة بريدة الالكترونية
بريدة – وكالات

قال البيان الذي أصدره تنظيم القاعدة اليوم ، بعد الإعلان عن مقتل زعيمه أسامة بن لادن ؛ أن أسامة بن لادن قُتل في ساحة النزال دون أن يذلّ ، مواجهاً السلاح بالسلاح ، والقوة بالقوة .
وعدت القيادة العامة للتنظيم ، التي أصدرت البيان ، مقتل ابن لادن أمراً طبيعياً لرجل خرج لهذا الأمر ؛ الجهاد ، مهنئة الأمة الإسلامية بهذا الأمر.
ونافية أن يكون مقتله عاراً عليه ، فالشرفاء يقتلون في ساحات النزال ، دون أن يبدلوا مواقفهم أو يستسلموا للأعداء .
وأضاف البيان إن بن لادن ليس نبياً مرسلاً في القرن العشرين ، إنما رجل مسلم من هذه الأمة المسلمة .
مؤكداً على أنه سيكون دافعاً لأبناء هذا الجيل للتمسك بدينهم ، فجامعة الإيمان والقرآن والجهاد التي خرجت أسامة لم توصد أبوابها .
وأعلن التنظيم إن دم بن لادن لن يذهب سدى ، وسيبقى لعنة تطارد الأمريكان وعملائهم .
وأشار التنظيم فى بيانه إلى أن بن لادن كان قد سجل كلمة صوتية قبل أسبوع من مقتله ضمنها نصائح وتوجيهات للأمة الإسلامية التي انتفضت مؤخراً وسيتم نشرها قريباً.
وتضمن البيان، الذي أصدره مركز الفجر للإعلام: “هنيئاً لأمة الإسلام باستشهادِ ابنها البارّ أسامة، فبعد حياةٍ حافلةٍ بالجدِ والجهد، والعزيمة والصبر، والتحريض والجهاد، والجود والكرم، والهجرة والأسفار، والنُّصح وحسن التدبير، والحكمة والحنكة -طُوِيَ عُمُر شيخ الجهاد في هذا العصر لتبقى دماؤه وكلماتُه ومواقفه وخاتمتُه روحاً تسري في أوصال أجيال أمتنا الإسلاميةِ جيلاً بعد جيلٍ.”
التنظيم تعهد في بيانه : سنمضى على طريق الجهادِ الذي سار عليه قادتُنا وعلى رأسهم الشيخ أسامة، غيرَ متوانين ولا مترددين، ولن نحيدَ عن ذلك أو نميل حتى يحكم الله بيننا وبين عدونا بالحقِّ وهو خير الحاكمين داعيا الباكستانيين على وجه الخصوص إلى ما وصفه “غسل العار” الذي لحق به لأن العملية تمت على أرضهم قائلا ” ندعو شعبنا المسلم في باكستان الذين قتل الشيخ أسامة على أرضهم أن يهبّوا ويثوروا لغسل هذا العار ، وأن ينتفضوا انتفاضةً قويةً عامةً لتطهير بلادهم من رجس الأمريكان الذين عاثوا فيها فساداً.”
وجاء في ختام البيان تحذيراً شديد اللهجة لأمريكا ، من المساس بجثمان اسامة بن لادن أو تعرضه لمعاملة غير لائقة ، معتبراً أي إساءة ستفتح على أمريكا أبواباً مضاعفة من الشر ، داعياً المسلمين للقيام بواجبهم في فرض هذا الحق .
جدير بالذكر أن البيان لم يحمل توقيعاً لقيادات معروفة في التنظيم ، وصدر مؤرخاً بتاريخ الثلاثاء الماضي الذي تلى إعلان الرئيس الأمريكي باراك أوباما مقتل زعيم تنظيم القاعدة .

المصدر صحيفة بريدة الالكترونية

نجمة النورس
06-05-2011, 10:48 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه