المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاتل طبيب الأسنان : يصادق أقواله واعترافه بالمحكمة العامة ب


بدور القصيم
05-05-2011, 03:30 AM
http://www.bridhnews.com/portal/salm/2011/05/2761.jpg

صحيفة بريدة الالكترونية
بريدة – مكة المكرمة

صادق ظهر اليوم الأربعاء “م . ع 52 عاماً” قاتل طبيب الأسنان أيمن شملخ بالمحكمة العامة بمكة المكرمة أقواله واعترافه بإطلاق النار من مسدسه وسط عيادته، ليرديه قتيلاً.
وكان اعتراف الجاني قد تمّ في المحكمة العامة، فيما تمّ تصديق الاعترافات بحضور لجنة ثلاثية من القضاة بالمحكمة.
وتؤكّد المصادر أن الجاني سوف يمثِّل الجريمة بالتفصيل أمام رجال الأمن والمحقّقين داخل العيادات الطبية بمخطط بطحاء قريش يوم السبت القادم، فيما جاءت الاعترافات بالمحكمة اليوم أمام القضاة، حيث قال القاتل، والذي يعمل في الكلية الصحية للبنين: “نعم قمت بالتوجّه إلي العيادات وأنا أحمل المسدس، وأريد قتل الطبيب الذي سبَّب لي آلاماً مبرحة، ولعب في أسناني، حيث عانيت لأكثر من أسبوع، وشاهدت خلالها أنواع الكوابيس والهواجس المزعجة، وكنت أتردّد علي العيادة أكثر من مرة، حتى جاء اليوم الموعود، ولا رادّ لقضاء الله وقدره”.
وأوضح الجاني أنه لم يعلم بما فعل من جريمة عندما حضر رجال الأمن إلي منزله، فقام بتسليم نفسه دون مقاومة، مضيفاً: أنه فوجئ عندما علم من المحقّقين أن الطبيب توفّي، ليجهش بالبكاء، مبدياً ندمه الشديد.
وكان الجاني، حسبما أعلن أنه حضر للعيادة؛ بقصد خلع ضرسه، فحقنه الطبيب بإبرة، قال: إنها مؤلمة، لكن الطبيب قال: “أنت رجل، وتتحمل، وش فيك خايف؟” مضيفاً أن هذه العبارة حزّت في نفسه؛ لأنها “تمسّ رجولته”، لذا قرّر الانتقام، وقتل الطبيب.
إلى ذلك لا زال المتهم رهن التوقيف بمركز شرطة الكعكية، وسوف تتمّ إحالته إلي السجن العام يوم الثلاثاء القادم بعد استكمال ملف القضية.

المصدر صحيفة بريدة الالكترونية

اشراقة حب
05-05-2011, 03:42 AM
لاحول الله

ان الله وان الله راجعون

..

مرسي على الخبر