المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنورة قصيرة تشعلها بين «بويات» وفتيات


بدور القصيم
05-05-2011, 03:18 AM
http://www.bridhnews.com/portal/salm/2011/05/221.jpg

صحيفة بريدة الالكترونية
بريدة – الكويت

كان مركز شرطة الدوحة بالكويت هو النقطة الاخيرة التي انتهت عندها معركة نسائية حامية الوطيس نشبت خلف اسوار مكان ترفيهي بين فريق من البويات وفريق من البنات معهن والدتهن بعد ان تعمدت البويات التحرش باحداهن، ثم تواصلت المعركة الى الخارج، ولم تضع أوزارها الا بوصول الشرطة النسائية، التي اوقفت الجميع واقتادتهن إلى مركز الشرطة .
ووفقاً لمصدر أمني قال : ان «عددا من البويات تواعدن في المكان الترفيهي، وذلك بهدف ملاحقة البنات، وما ان اجتمعن اول من أمس حتى بدأن عملية تحرش بالمرتادات من خلال تصوير الاناث وهن يقمن بالاستمتاع الالعاب الترفيهية لاسيما الفتيات اللاتي يلبسن تنورات قصيرة .
ووفقا للمصدر «بدأت شرارة المعركة عندما قامت احدى البويات بتصوير فتاة ترتدي تنورة قصيرة، وهي تمرح عندما لعبت بقطار الموت، وعندما طارت تنورتها للأعلى حيث قامت البوية بتصويرها، الامر الذي استفز الفتاة التي قامت باستدعاء والدتها وشقيقاتها اللاتي جئن على الفور ودخلن في مشاجرة نسائية مع البوية وصديقاتها نجحن فيها بانتزاع الهاتف من يد البوية، وتحطيمه، ما اثار حفيظة البويات اللاتي توعدن الفريق الاخر بالانتقام منهن .
واضاف «وبعد فترة غادرت الفتيات مع والدتهن ليجدن البويات تنتظرهن في الخارج، لتنشب مجددا معركة نسائية أشد من سابقتها، استخدمت فيها الاحذية، وتبادل الطرفان شد الشعر، الامر الذي أدى لتجمهر كثير بين النساء اللاتي اكتفين بالمشاهدة والاستمتاع فقط دون التدخل .
وزاد «حاول رجال الامن الذكور التدخل لكنهم لم يستطيعوا لصعوبة المعركة لعدم انصياع البويات لأوامر وقف المعركة، الامر الذي حدا رجال الامن الى طلب الاسناد من العمليات بارسال شرطة نسائية فورا لوقف المعركة .
واضاف المصدر «وبعد فترة وصلت الشرطة النسائية اللاتي نجحن في اخماد المعركة حيث تم ايقاف البويات والنساء الاخريات، وأحلن جميعا إلى المركز على ذمة قضايا عدة اهمها اتلاف املاك خاصة سجلتها البوية ضد النساء، والاعتداء بالضرب والاعتداء على الحرية سجلتها النساء الاخريات، ولا يزال التحقيق جاريا، لاسيما بعد قيام النساء باستدعاء عدد من النساء اللاتي حضرن الواقعة للشهادة .

المصدر صحيفة بريدة الالكترونية

اشراقة حب
05-05-2011, 03:28 AM
تستاهل محد قالها تلبس قصييييييير

الله يبعد عنا هذول الناس المتخلفه عقليه


مرسي ..

مزاجيه
05-05-2011, 03:34 AM
مادري وشو يحسون البويات

يارب يكبر عقلهم

ربي يعطيك الف عافيه

مــــــــــزاجـــــــيه