المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انقاذ حياة المجروحين


ميثم شفيع
26-04-2011, 06:26 PM
انقاذ حياة المجروحين

http://www.mojahedin.org/gallery/20114815144546254053342412.JPGhttp://www.nosratashraf.com/nosratashraf/ar/images/pictures/201104/25/2135466.JPG




بيان عاجل – بيان صحفي
22 نيسان 2011
المجموعة البرلمانية لأصدقاء ايران حرة في البرلمان الاوربي تطلق نداءا عاجلا

لانقاذ حياة السكان المجروحين جداً في مخيم أشرف


عقب الهجوم الإجرامي ضدّ سكّان أشرف من قبل القوات العراقية في 8 أبريل/نيسان حيث أدّى إلى 34 قتيلاً واصابة ما مجموعه 346 بجروح اصيب 225 منهم بطلقات نارية و رمانات ومختلف صنوف الشظايا. نحن علمنا بأنّ 12 منهم يمكن أن يفقدوا حياتهم. وطبقا للمعلومات التي إستلمت من منظمة مجاهدي خلق الايرانية:

غلام رضا خورمي يعاني من كسور في الجمجمة والضربة والنزف في الدماغ وكسور في اليد والأسنان وتمزق في الشفة على اثر تلقيه ضربات قوية من قبل المهاجمين العراقيين المزودين بالعيدان والهراوات والعصي.

محسن خسرواني تعرض لاصابات بالرصاص والشظايا في 5 نقاط مختلفة من البدن.

احمد ناظم زمردي اصيب بالرصاص في الرأس ونتيجة اصابة الرصاص بالمخيخ فقد بصره ويعاني من الدوخة و الصداع الحاد.

أكبر ربيعي الذي دهسته مصفحات «همفي» مرتين يعاني بجروح بليغة في البطن والقفص الصدري ويتنفس بصعوبة بالغة وفي حالة خطرة.

مجتبى شادباش يعاني من كسور عظيمة وجروح بليغة اثر تعرضه لاصابات بالرصاص والدهس بواسطة عجله همفي.

محمد علي سيف و كرم يار مرادي وجعفر بابايي و بهمن عتيقي الذين اصيبوا برصاص في مختلف أقسام البدن، وقبل أن يتلقوا الاسعافات الطبية في مستشفى بعقوبة تم سحبهم من قبل جنود عراقيين عنوة من أسرتهم وتم اعادتهم الى أشرف ومازالت حالته غير محسومة وعدد منهم حاليا في الغيبوبة. وبعضهم في حاله خطرة. وكلّهم بحاجة الى رعاية طبية عاجلة وجدية.

وتطالب المجموعة البرلمانية لاصدقاء ايران حرة في البرلمان الاوربي الحكومة الأمريكية بنقل فوري لجميع جرحى أشرف لاسيما 12 منهم يعيشون حالة صحية حرجة الى مستشفى القوات الأمريكية بالقرب من أشرف لتلقي العلاج الكامل وسيتم دفع جميع التكاليف من قبل منظمة مجاهدي خلق الايرانية.

كما تطالب المجموعة البرلمانية لاصدقاء ايران حرة في البرلمان الاوربي البارونة اشتون رئيس السياسة الخارجية في الاتحاد الاوربي أن تتخذ اجراءات لمباشرة نقل الجرحى الى مستشفى مدينة اربيل بعيدا عن القيود اللاانسانية التي تفرضها الحكومة العراقية وتنقل الجرحى الذين يعيشون حالة حرجة بسرعة الى تلقي العناية والعلاج الى الدول الاوربية. فجميع النفقات سيتم دفعها من قبل منظمة مجاهدي خلق الايرانية. كما نطالب الأمم المتحدة بدفع الحكومة العراقية الى الاعتراف بحق الوصول الحر للجرحى و المرضى الى الخدمات الطبية لكي يتمكن الجرحى والمرضى من القيام بتلقي العلاج والخدمات الضرورية وعلى نفقتهم الخاصة في مستشفيات عامة أو مصحات أهلية.



المجموعة البرلمانية لأصدقاء ايران حرة في البرلمان الاوربي

بروكسل

المجموعة تشكلت في 2004 وتشمل أكثر من 100 عضو برلمان أوربي من المجموعات السياسية المختلفة
نداء المجموعة البرلمانية لأصدقاء ايران حرة في البرلمان الاوربي (http://www.nosratashraf.com/nosratashraf/ar/index.php?option=com_content&view=article&id=4770:temp&catid=1:2010-09-13-12-58-17&Itemid=40)

بدوية نجد
26-04-2011, 07:48 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل حتى متى ..!