المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في المطعمفتاة تقبل زوج امام زوجتة ...!!


غنج نجد
16-04-2011, 09:31 AM
السلآم عليكمـ وـآلرحمهـ..

في المطعم فتاة تقبل زوج أمام زوجته,,,وتقول آسفــه ولكـــــن.......!!



أتمنى كل من يقرا الموضوع وأبدأ وجهة نظرك ومشاركتنا

الحديث في اي جانب احببتـ /ي


فـــ الاراء ثلاثة ..راي ورأيك والرأي الصائب

فرائي خطأ يحتمل الصواب ورايكـ صواب يحتمل الخطأ.


كانت الزوجة جالسة بالمطعم بجنب زوجها وجت بنت وطبعت قبله على خد زوجها



وقالت ....اسفة بس صديقاتي تحدوني
ومشت بكل ثقة


والزوجة صارت تبكي بسب اللي صار




قام الزوج للبنت وكب على وجهها ببسي وقال اسف بس زوجتي تحدتني

قصة حقيقية صارت بــ أحد مطعم الرياض


ذكرت القصة لــ لحديث عن شخصية مهما في بناء الانســـــــان إلا وهــــو الصديق


لان
مبرر تلكـ الفتاه للعمل الذي قامت بها يدل على ثقتها بــ صديقاتها



فقد قيل قل لي من صديقكـ أقول لكـ من تـكـــون


الصاحب ســاحب


هل وصل أن الصاحب يسحب صاحبه ليدعه يتخلى عن كرامته لاسباب تااافه.

هل اصبحنا نتنازل عن روعة جوهرنا لكي نرضي من حولنا.؟؟


هل نضع اقدامنا في طربق تحدي مسماه غني عن التعريف به.؟؟

هل نرتكب أعمل نعلم جيداً ما سوف تجره وبعدها بكل بساطه نقدم إعتذار ونقول آسف؟؟

هل اصبحنا نطلق الثقة بنفس على كل عمل نقوم به؟؟


فإذا كان هذا هو شيء من جـــــوهر تلكـ الفتاة جرئتها و تخلي عن حيائها وتفاخر بهؤلاء الصديقات .. فكيف ستكون

الصورة التي رسمنها عن مظهرها.


لكن السؤال

هل هذا التحدي له القيمة في أن تتنازل الفتاة عن كرامتها بتلكـ القبله؟!

لماذا تضع نفسه في موقف حقير يجعلها تصبح فيها قصه تتردد على كــل لسان؟

هل كلمة الاعتذار كافيه لتوضيح الاسباب؟؟

لماذا لم تراعي مشاااعر الزوجــة وتضع نفسها مكانها؟؟!!

لماذا لم تدرك أن هذا التصرف قد يفتح الكثير من ابواب الشك الزوجه في زوجها؟؟!!

هل يحق فعلا أن نطلق على مثل هؤلاء صديقااات؟؟


وبعد هذا كله....

مارايك في الموقف؟؟

و ضعي نفسكـ (أنتِ )في مكان الزوجه وضع نفسك (أنت )في مكان الزوج وحدث ما حدث معك فما هي رده فعلك..؟؟

ولو وضعتي نفسك مكان تلك الفتاه هي تتنازلين عن كرامتك تحت مسمى التحدي؟

واخيرا نحن في زمن الانسان يخاف على نفسه من نفسه فلماذا تضع/ي نفسك في مواقع الشبه وتصاحب/ي اناس

يضعونك في الحضيض وتقول/ي عنهم أصدقاء



صرااحة انا اعجبتني...حركة الزوج لهاا لانهاا وقحة ...واسمحو لي ع هالكلمة....قبل الوقااحة البنت هذي ...فقدت مبدى الاحتراام ..من رضت بالتحدي قبل ..مااتنفذة ....هي افقدت نفسها بنفسها احترامها لذاتة والانسان لافقد احترام نفسة لاينتظر باي لحظة ان احد يحترمة ....!!
.......
لو كنت مكان الزوجه
لجعلتهااا عبره لمن يعتبر ......واوضحت لهاا انهاا حين توافق صديقاها على قلة الاحتراام....سيعود هذا الامر بالسلبي عليهاا وعلى كرامتهاا...وان ليس كل ما يقولونه اصدقائناا هو صحيح ويجب ان نتفق معهم عليه ..فنحن نمتلك العقل لنميز الصح من الخطأ...لا ان ننجرف خلف تفكير طائش ...وغير وااعي ..ابداا ...!!



اراائكم فديتكم باانتظارهااا .....!!

احساس نايف
16-04-2011, 10:54 AM
موقف نبيل ورائع من الرجل .. يثبت مدى حبه الكبير لزوجته وعدم رضاه عن ما حدث
فضلا عن عدم استطاعته تقبل دمووع زوجته الغاليه على قلبه .. بداخل الزوجه لاتلوم زوجها لأنه ليس مذنبا ولكن ماقام به الزوج قمة الشجاعه .. في مايخص تلك الفتاة فقد اسهبتي في ماقلتي .. الصاحب ساحب بالفعل
فكيف لها ان تقوم بهذا الفعل المشين لأجل ارضاء ذات وقبول تحدي هو بالواقع وقاحه تدل على تربية وبيئة تلك الفتاة ..
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل يا بنت قحطان

الصارم
16-04-2011, 11:41 AM
مشكوره ليت على طرح هذا الموضوع
واشكرك لدعوتك لي لأقول رائيي فيه
اولآ الصديق هو من صدقك وليس من وضعك في مكان الشبهه
او يسلب منك كرامتك من اجل تحدي وهو في الاصل ليس تحدي
بل يريد ايهانتك واذلالك وسب كرامتك ويجعلك عرضه لحديث الناس
مثل هذه الفتاة وماقامت به من عمل
ودائمآ من يتحدون بعضهم بشي يمس كرامت الشخص هم اسخف الخلق
لان الانسان لايملك سوى كرامته واذا ضاعت منه فهو ولا شي
كما فعلت هذه الفتاة مع شخص لاتعرفه
ولا تدري ايش ردت فعله لها
ثانيآ لااويد ماقام به الزوج وحط راسه بوحده حقيره
ممكن تكون ردة فعلها فضيحه له ولزوجته لانها تجرت على شي كبير
و لم تخجل من ماقمت به ممكن تسوي اكبر
واكيد بيطلع الحق عليه هو
والله هذا العمل لايجرو عليه غير واحده لايوجد عندها
كرامه ولا حياء ولا تربيه نسئل الله العفو
مشكوره ليت

غــــ20ــرام
16-04-2011, 01:27 PM
موقف رجولي بما تعنيه الكلمه
ففعلن الأصدقاء ليس جميعهم بل الكثير منهم
يسحبون ويوقعون صاحبهم في النار
دون أن يعلم هذا الصاحب عن وقوعه فيها
مشاكل كثيره تحدث بسبب هؤلاء الأصدقاء أصدقاء السوء
فهذه الفتاة أهانت كرامتها بسبب صديقاتها
وتحديهن لها
هي قبلت تحديهن ولكنها لم تفكر بما سوف يأتيها بعد
نزّلت من قيمتها أمام هذا الرجل وأمام صديقاتها
الصديق ليس من يهينك ويلعب بكـ
الصديق هو من يرفع قيمتكـ أمام الناس
ويراعي ظروفك ويقف معك

أنا أقف إحتراماً وأضرب تحيه لهذا الرجل على موقفه الرجولي

ليت تقبلي مروري فأنا أتيت تلبيه لكي ولكني تفاجئت بروعة الموضوع
دائماً مواضيعك رائعه كروعتكـ
وروعة كلماتكـ
دمتي بخير وعافيه

غيمة غلا
16-04-2011, 01:28 PM
يؤؤؤ هالغبيه صدق ماتستحي على وجهها هي وصاحباتها بس الزووج بعد غبي
ههههههههههااي ناايس سرد ليووته عواافي~

أبوشهد
16-04-2011, 01:55 PM
موقف غريب

انا من جد مو قادر استوعبه

لأنه يستطيع تفادي ما حصل من بدري..!!

عموماً

البنات بما فيهم البنت راعية البوسة

هذه مجموعة لمها الشيطان وطوعهن واصبحن بنات له ..!!

وعلى قولة المثل وافق شناً طبقه ..!!

الزوجة الملكومة ..!!

ضعيفة جداً المفروض تتعامل اكثر قساوة مع البنت

لا أن تبكي شكلها دلوعه او ما تحب زوجها الحب الحقيقي

وبكت فقط من ضحك البنات والفشيلة فقط وإلا اللي تحب تكون شرسة

عندما ترى احداهن تقترب فقط او تنظر نظرة اعجاب الى حبيبها مو عاد تبوسه ..!!

الزوج غير حكيم

حط راسه براس واحدة من بنات الشيطان

وشكله في البداية معجبته البوسه

وإلا كان يستطيع تفاديها او على الاقل يسطرها كف بسرعة بعد البوسة

افضل من انه يقوم بعد بكاء زوجته وضحك البنات وشرح البنت ان الموضوع تحدي

ثم يروح يكب عليها بيبسي ..!!

عاد بيبسي هذا اللي قدرت عليه يامحروس ..!!

الله لا يحطنا في هيك مواقف

هههههههههههههههه

خاطري فيك
16-04-2011, 02:00 PM
فعلا الزوج قام برد ة فعل تستحق الاعجاب في ظرف حرج

الحاتميه
16-04-2011, 02:02 PM
والله مشكله وانا اختك البناات صار فيهم جرأه مو طبيعه قسم با الله شي يخوف الله يستر عليناا ..

وانا اتوقع السبب الرئيس غياااب رقابة الاهل .. ليه البنت صارت تروح وتجي بدون حسيب ولا رقيب ..

ومن امن العقوبه اساء الادب !!

ولو انا مكاان الزوجه بكتفي بتصرف الزوج لانه بحركته رد لها اعتباره وخذ حقهاا من البنت ..

AL3`amdi
16-04-2011, 03:55 PM
ارى ان ازوج كبر بعين زوجته

ومثل ماااايقال اصااااحب ساحب

اتوقع كااانت الفتاااه تريد اثبات ذاتها امااام صديقااااتها

(بس وين تلقى بوسه هل ايااااام)

يعطيك الف عااافيه اختي على الموضوع

خـالد الزهراني
16-04-2011, 04:01 PM
هذه الفتاه ليس لديهالا وازاع ديني يردعها ولاكرامه ولا اخلاق والا لن تسمح لنفسها

بهذا التصرف المهين على الدنيا السلام فتيات تخلين عن الحياء بكل سهوله

اما الصديق فله دوري في حياة الانسان اما يكون دوره سلبي او ايجابي

وهذا الدور يتحدد من خلال نوعية هذا الصديق فان كان صديق صالح

جرك معه الى طريق الخير والصلاح واما ان كان غيرصالح جركـ معه الى طريق الضلال

ان حسن اختيار الاصدقاء من الاسباب المعينه على صلاح الانسان

فكم من اشخاص تغيرت حياتهم الى الاحسن بسبب صديق صالح

وكم من اشخاص تغيرت حياتهم الى الاسوء بسبب صديق سيئ

ربنا يهدي شبآب مسلمين يارب

الله يعطيك العافيه ع طرح رائع

الله جزيك كل خير يآرب

جرح الضمير
16-04-2011, 04:03 PM
موقف الزوجْ عجبني ,^_^
بَس أَنآ لو كُنت مكآن الزوجه ..
بحآفظْ على هُدوءيْ !
وأَهم ششيْ عندي ثِقتي فيهْ ؛ ولَو إن هالشيْ بيثير غيرتيْ حَتى لو كآنْ مآله ذنبْ !
وفي النهآيه الزوج حَل الوضعْ بإسلوب حكيم ومُنصِفْ :D,

وَبَثْ ~
يعطيككْ العوآفي ليوتهْ ع الموضوع الرآئع ^_~

غنج نجد
16-04-2011, 06:31 PM
موقف نبيل ورائع من الرجل .. يثبت مدى حبه الكبير لزوجته وعدم رضاه عن ما حدث
فضلا عن عدم استطاعته تقبل دمووع زوجته الغاليه على قلبه .. بداخل الزوجه لاتلوم زوجها لأنه ليس مذنبا ولكن ماقام به الزوج قمة الشجاعه .. في مايخص تلك الفتاة فقد اسهبتي في ماقلتي .. الصاحب ساحب بالفعل
فكيف لها ان تقوم بهذا الفعل المشين لأجل ارضاء ذات وقبول تحدي هو بالواقع وقاحه تدل على تربية وبيئة تلك الفتاة ..
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل يا بنت قحطان



كلااامك سليم ...وجميل ...اخوي خالد ...واناا اواافقك فية ..!

والعفو منك ولاهنت ع الرد والمرور ..

لاعدمنااك ..!!

ملكع
16-04-2011, 06:47 PM
لو في مكانه اروووح للبنت واكشف عن صدرها واطلع واحد منها واصفقه كف واقول لها زوجتي تحدتني

وبهذا الشكل تنفضح امام زميلاتها وماتعود سوي هالحركات لا هي ولا صديقاتها

درس يأدبها للابد

maho0o
16-04-2011, 07:10 PM
:poster_spam[1]:
قله أدب مثل كذا ماشفت ..النااس أختربت ..أصلا البنت ما تتحدى ولاشي بس هي تبي تبووس الرجال ..زييين الزووووج كبببببببب البيبسي على وجهها :grindance: <<أرتحت هههههههههههههههه

نبضات قلب
16-04-2011, 07:50 PM
هناك اناس منحطين جدا يعيشون كالطفيليات يحرصون على مصالحهم ويفعلون اي شي لتلبيه رغباتهم لا حدود لديهم لفعل اي شي ومن عاش مع اصدقائه على سفاسف الامور سوف يجد بعد مده ان ما يفعلونه في الشي الصحيح في نظرهم ناس لا يملئون سمائك الا نتانه من رائحه تصرفاتهم الوضيعه


حسب التصرف السابق اعتقد ان الفتيات مراهقات وفعلا موقف قد لا يعرف الانسان كيف يتصرف فيه في البدايه صدمه دينيه وثقافيه وقيميه


هناك اناس لا تمنع البارتشن صيحاتهن وضحكاتهن وللاسف هناك من لا يغطي جسمها غير عبائتها !!

انا وانت
16-04-2011, 08:28 PM
قمة الوقاحه هذا التحدي

التحدي في اشياء مناسبه وطريفه مقبول

لكن بهذا الشكل لا يجوز

والراجل بصراحه رد التحدي بتحدي

بس كان لازم هذه الشلة تتعلم الادب اكثر

تحيتي

خذني بدفاك
16-04-2011, 09:43 PM
ياويل قلبي على هل بنت اللهم جيرنا ان نعمل مثل هل حركات :argue2::argue2::argue2::argue2:

:poster_spam[1]::poster_spam[1]::poster_spam[1]::poster_spam[1]::poster_spam[1]:


لكن والله العظيم الحرمه زوجته قهرتني وش هل سماجه تقوم عليها وتعلمها كيف تبوسه قدامها هههههههههههه اخ لو انا في مكانها والله مااترك هل بنت <<:s113::s113:
بس جدا رجل كبر مره في عيني لكن وين ياحسره رجال الحين مثله


ليت كل شكر لك على طرح المستحق لنقاش

تقبلي مروري وردي

وجهة نظر
16-04-2011, 09:57 PM
الزوج تصرفه رااائع
والزوجه ما تنلام
والبنت يطلق عليها المثل كل إناء بما فيه ينضح
ويعطيك العافيه ليت

♥آنثى خُرآفيه♥
16-04-2011, 10:19 PM
حلووه ردت فعل الزووج بس تمنيت اكثرر والله

اما الزووجه انا لو مكانها مو ابكي الله يهديها صح حركة تقهرررر

بس حتى مو لدرجة ابكي قدامهم 00

يسسسلووو ليووته

صاحبة المعالي
16-04-2011, 11:37 PM
موضوع غررررررررررريب

وجرأهـ فضيعه من البنت

وين مبادئ دينها

ما فكرت فيها قبل ما تقبل تحدي زميلاتها

الله يستر علينا

عواااااااااااااافي ليوته

شيخ الشباب
16-04-2011, 11:48 PM
جداً تصرف يحسب على الفتاااه ومدى إنفلاااات أخلاقها حيث التحدي يكون بصعود المستحيلاااات لأ أستباحة المحرمااات والرجل موقفه سيكون بالطبع جداً لا يحسد عليه فهو في هذه الحاااله ضحيه ومع نظراات المجتمع سيكون صاحب خطيئة هذا هو الواقع ولكن من جد موقف أتمنى أن لايقع فيه شخص صاااحب كرااامات ..
السوال الذي يطرح نفسه هل هو كان الرجل هو وأصحابه هل ستفعل الفتاااه تلك القبله ؟
أنا متأكد أنها لم ولن تفكر بتلك الخطوه ولو فكرت لكانت بداية النهاايه
مشكوره اختي ليت:thanx:

ابونواف
17-04-2011, 01:28 AM
تصرف احمق من بنت مستهتره

ورد الزوووج حلووووووو بس المفروض مو بيبسي بس وسفن وميرندا

اميرة الاحساس
17-04-2011, 04:55 AM
بصراحه البنت تصرفها وقح ومو متربيه بعد .. وصديقاتها بعد ..

لان لو فيهم خير ما طلبو هالشي منها .. وهي لو متربيه ماتسوي هالحركه وقال اييش تحدوني ..

يعني مو بعيده عليها المره الجايه لوتحدوها تبيع شرفها تبيعه وقالت تحدووووووووووني ..

استغفر الله العظيم ..

والزوج بصراحه موقفه مابرد قلبي بيبسي بس .. >> معصبه ههههه

ولو كنت مكان الزوجه وان شاء الله مايمر هالموقف علي ولا ع غيري ..

ع طول اقرب كعب واربيها واقولها معليش زوجي تحداني افتح راسك بالكعب هع

يعطيك العافيه ع الموضوع ذا اللي رفع ضغطي ههههههههههههه

غنج نجد
17-04-2011, 07:43 AM
مشكوره ليت على طرح هذا الموضوع
واشكرك لدعوتك لي لأقول رائيي فيه
اولآ الصديق هو من صدقك وليس من وضعك في مكان الشبهه
او يسلب منك كرامتك من اجل تحدي وهو في الاصل ليس تحدي
بل يريد ايهانتك واذلالك وسب كرامتك ويجعلك عرضه لحديث الناس
مثل هذه الفتاة وماقامت به من عمل
ودائمآ من يتحدون بعضهم بشي يمس كرامت الشخص هم اسخف الخلق
لان الانسان لايملك سوى كرامته واذا ضاعت منه فهو ولا شي
كما فعلت هذه الفتاة مع شخص لاتعرفه
ولا تدري ايش ردت فعله لها
ثانيآ لااويد ماقام به الزوج وحط راسه بوحده حقيره
ممكن تكون ردة فعلها فضيحه له ولزوجته لانها تجرت على شي كبير
و لم تخجل من ماقمت به ممكن تسوي اكبر
واكيد بيطلع الحق عليه هو
والله هذا العمل لايجرو عليه غير واحده لايوجد عندها
كرامه ولا حياء ولا تربيه نسئل الله العفو
مشكوره ليت





حيااك الله ابوتركي ...والعفو والشكر موصول لك لتلبية الدعوة ...!!

راائي سليم من شخصية فذة ...اثبتت ذلك بردهاا المتزاان مع زمن ندر بة ..تجد ..الصدق والتربية والسمو ..!!

لاعدمتك ع المرور ..!!

ولاهنت ..!!

غنج نجد
17-04-2011, 07:48 AM
موقف رجولي بما تعنيه الكلمه
ففعلن الأصدقاء ليس جميعهم بل الكثير منهم
يسحبون ويوقعون صاحبهم في النار
دون أن يعلم هذا الصاحب عن وقوعه فيها
مشاكل كثيره تحدث بسبب هؤلاء الأصدقاء أصدقاء السوء
فهذه الفتاة أهانت كرامتها بسبب صديقاتها
وتحديهن لها
هي قبلت تحديهن ولكنها لم تفكر بما سوف يأتيها بعد
نزّلت من قيمتها أمام هذا الرجل وأمام صديقاتها
الصديق ليس من يهينك ويلعب بكـ
الصديق هو من يرفع قيمتكـ أمام الناس
ويراعي ظروفك ويقف معك

أنا أقف إحتراماً وأضرب تحيه لهذا الرجل على موقفه الرجولي

ليت تقبلي مروري فأنا أتيت تلبيه لكي ولكني تفاجئت بروعة الموضوع
دائماً مواضيعك رائعه كروعتكـ
وروعة كلماتكـ
دمتي بخير وعافيه


فديتك ..ع هالمرور ..والرااي..الجميل..الرووعه بجمال رووحك غاليتي ..!!

لاعدمتك يااقمر ..انرتي غاليتي ..!!

لاهنتي..!!

غنج نجد
17-04-2011, 07:50 AM
يؤؤؤ هالغبيه صدق ماتستحي على وجهها هي وصاحباتها بس الزووج بعد غبي
ههههههههههااي ناايس سرد ليووته عواافي~


تدووم الضحكة ..يااقلبي ..

وجهة نظر غاليتي ..تااخذ بعين الاعتبار ..!!

عاافااك يااقمر ع المرور ..!!

غنج نجد
17-04-2011, 08:09 AM
موقف غريب

انا من جد مو قادر استوعبه

لأنه يستطيع تفادي ما حصل من بدري..!!

عموماً

البنات بما فيهم البنت راعية البوسة

هذه مجموعة لمها الشيطان وطوعهن واصبحن بنات له ..!!

وعلى قولة المثل وافق شناً طبقه ..!!

الزوجة الملكومة ..!!

ضعيفة جداً المفروض تتعامل اكثر قساوة مع البنت

لا أن تبكي شكلها دلوعه او ما تحب زوجها الحب الحقيقي

وبكت فقط من ضحك البنات والفشيلة فقط وإلا اللي تحب تكون شرسة

عندما ترى احداهن تقترب فقط او تنظر نظرة اعجاب الى حبيبها مو عاد تبوسه ..!!

الزوج غير حكيم

حط راسه براس واحدة من بنات الشيطان

وشكله في البداية معجبته البوسه

وإلا كان يستطيع تفاديها او على الاقل يسطرها كف بسرعة بعد البوسة

افضل من انه يقوم بعد بكاء زوجته وضحك البنات وشرح البنت ان الموضوع تحدي

ثم يروح يكب عليها بيبسي ..!!

عاد بيبسي هذا اللي قدرت عليه يامحروس ..!!

الله لا يحطنا في هيك مواقف

هههههههههههههههه



عاافااك ...ابو شهودة ع هالمرور ..والرااي...بس بعد الزوج مااقصر ..وع الاقل برد حرت زوجتة شوي بالحركة.. ..!!

لاعدمنااك ..ولاهنت وانرت..!!

غنج نجد
17-04-2011, 08:10 AM
فعلا الزوج قام برد ة فعل تستحق الاعجاب في ظرف حرج


وانت ايضاا ردك يستحق الاعجاب ..لاعدمتك ع المرور ..!!

غنج نجد
17-04-2011, 08:11 AM
والله مشكله وانا اختك البناات صار فيهم جرأه مو طبيعه قسم با الله شي يخوف الله يستر عليناا ..

وانا اتوقع السبب الرئيس غياااب رقابة الاهل .. ليه البنت صارت تروح وتجي بدون حسيب ولا رقيب ..

ومن امن العقوبه اساء الادب !!

ولو انا مكاان الزوجه بكتفي بتصرف الزوج لانه بحركته رد لها اعتباره وخذ حقهاا من البنت ..


فعلااا ..كلاامك انا اتفق معك بة تمااما غاليتي ...!!

عاافااك ولاعدمتك ...يااقمر ع هالمرور

غنج نجد
17-04-2011, 08:13 AM
ارى ان ازوج كبر بعين زوجته

ومثل ماااايقال اصااااحب ساحب

اتوقع كااانت الفتاااه تريد اثبات ذاتها امااام صديقااااتها

(بس وين تلقى بوسه هل ايااااام)

يعطيك الف عااافيه اختي على الموضوع


لاهنت غاامدي منور...صحيح كلاامك ..!!

حلووة وين تلقى بوسة ...اعجبتني هههههه..

لاعدمتك انرت ..

غنج نجد
17-04-2011, 08:18 AM
هذه الفتاه ليس لديهالا وازاع ديني يردعها ولاكرامه ولا اخلاق والا لن تسمح لنفسها

بهذا التصرف المهين على الدنيا السلام فتيات تخلين عن الحياء بكل سهوله

اما الصديق فله دوري في حياة الانسان اما يكون دوره سلبي او ايجابي

وهذا الدور يتحدد من خلال نوعية هذا الصديق فان كان صديق صالح

جرك معه الى طريق الخير والصلاح واما ان كان غيرصالح جركـ معه الى طريق الضلال

ان حسن اختيار الاصدقاء من الاسباب المعينه على صلاح الانسان

فكم من اشخاص تغيرت حياتهم الى الاحسن بسبب صديق صالح

وكم من اشخاص تغيرت حياتهم الى الاسوء بسبب صديق سيئ

ربنا يهدي شبآب مسلمين يارب

الله يعطيك العافيه ع طرح رائع

الله جزيك كل خير يآرب



كلاام سليم ويجزااك ويااي كل خير ...اللهم امين ..نسال الله الهداية لناا اجمع ..والثباات ..ياارب ..

لاعدمتك ...ع المرور انرت ..!!

3ąŧЋβ
17-04-2011, 10:45 AM
التحدي قرارمصيري اما ان تكون او لا تكون بعد ان تكون حددت هدفك مواجها كل الصعوبات والعقبات

التحدي يكون لاغراض نبيله تسمو بالفرد لتحقيق ذاته ومعنى وجوده في هذه الحياه وليس لاغراض تقل من هيبته ومن سمو ذاته

هذا السيناريو يعطينا انطباعا ان بعضنا متهالك المضمون يتحدى بلا هدف فقط من اجل ارضاء ذاته المنحرفه

وليت ذلك الرجل رد بصفعه قويه يسمع دويها كل من حضر لتكون كفيله باعادة وزن من اختل عندهم ميزان الاخلاق والتربيه


عافاك اختي ليت ع الطرح الرائع

حُلم
17-04-2011, 09:26 PM
البنت أبد مو متربية، حتى لو كان تحدي، مايسمون أصدقاء هذولي .. شيطانات هيا وياهم..
لاوازع ديني، أو حتى على الاقل خجل =(
والرجال، ماشاءالله على الموقف صراحة، ماقصر كب البيبسي عليها، لو انه اخذ زوجته وطلع اصرف من انو يكب بيبسي، مره قوي صراحة... =(
انا في نظري الضرب ومد اليد مو حل، حتى لو انو البنت غلطت، الانسان لازم يمسك نفسه عند الغضب،
واذا مامد يده الزوجة راح تزعل وحالة، مرة معقدة السالفة..
بس بالنسبة لي، ممكن تفهم البنت انو خطأ، وتحقرها وراح تعرف خطأها
صح الزوجة ماراح تكون راضية، بس انت كذا سويت الشي الصح يعني... =)

من من
18-04-2011, 12:10 AM
موقف صعب جدا

لو مكان هالزوجة كنت بكيت ولكن بعد ما كنت اعطيتها علقة ساخنة هالبنت الجريئة قليلة الحياء

moonface
18-04-2011, 11:34 PM
والله انا شايفة انه الواجب انه ضربها كف سبع الليل مو يكب بيبسي ولا زوجتي حدتني

ماشاء الله عليهم رجال اخر زمن

شوفي ليوتة راي شخصي وانا مكان الزوجة ما بعمل شي غير اني بكمل اكلي او اي شي كنت بعمله ولا كانه صار شي
والرد لزوجي راح يكون
سلمتي غاليتي
فعلا الناس بطلوا يستحوا

غنج نجد
20-04-2011, 04:41 AM
جرووحة ...يااحيااتي لازم يكون لي ردت فعل غصب من الموقف المفاجى ...!!

ملكع ...لاتعليق صرااحة ...هههه...!!

مهااتي ..دوم مرتاحة يااعمري ...!!

شمري ..نعم للاسف ...كلاامك صحيح..!!

انا وانت ...وانا معك لابد تتعلم ...!!

خذني بدفاك ..يااروحي لية مافي رجال فية ..ارجال وتصرفهم احسن منه بعد ..!!

وجهة نظر ..نعم صحيح وانا معك فية ..

دلع فوشة ..غصب عنهاا ..فديتك البكاء ردة فعل .لامر مفاجى ..

شوق ...اامين يارب ...

المحروم ..وانا معك بالكف وهو اقل شي ...

حلم ..للاسف صار الحقران ضعف بنظر هالجيل ..

من من ...ياالبااك يااقمر ..العلقة ماعاد تنفع مع الي عندة قلة الادب مستفحلة ..

شيخ ..نعم صحيح ..وموسف جدا ومؤكد انها مافكرت قبل تسوي الحركة ..

ابونواف ..شوية حتى والله عليها السفن والميرندا ..

اميرة ..والله انك شديدة ..بالكعب مرة وحدة ههه...ياالبااك ..

مون ..يالبااك غصب عنهاا ..حيااتي ..بكت ..والحياء مات للاسف عند الاغلبية ..!!

فديتكم جميعاا حباايبي منورين ...وارااكم جداا معبرة ..ورداة فعل ...مبشرة بخير ...ياالبااكم انرتو المتصفح ..!!

لهفة الخاطر
21-04-2011, 01:58 AM
وقحه وبقوووووووووووووه

ماتستحي البنت بس احسن شي ردة فعل الرجل

عووووووووافي ليوته على النقل الجميل والرائع

لصمتي حكمة
22-04-2011, 06:26 AM
هذا دليل على ان البنت ما تربت -وسخافة الصديقات كذلك
وارجع واقول ان الحياء والستر في البنت لابد ان يغرس
وفي ظل ضروف الحياة وانشغال الام عن البنت -لابد ان ينتج بنات بهذا السلوك لان الام بعيدة فمن ربى تلك البنت ؟وما هي النتيجة -بالطبع سلوك خاطئ.

مهره بلا فارس
22-04-2011, 06:36 AM
لاحول ولاقوه الابالله ..
الى هذه الدرجه وصل الانحطاط ...
لن تكفي ااي كلمه تصف هذه البنت التى تخلت ع كل ملامح الحياء والدين والعقل ...

غنج نجد
22-04-2011, 05:33 PM
لهفة ...يعطيك العاافية ويعاافيك يااقمر ...

لصمتي حكمة ...فعلاا غيااب الرقاابة احد المشااكل المهمة الملغية الحيااء ...

مهرة ...هذاا اقل ماايقال عن هالشخصياات ...

فديتكم لاهنتو ع المرور حبيبااتي ...انرتو المتصفح ...ياالبااكم ..!!