المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق قناة وصال الفارسية على ثلاثة اقمار-هـمتــكم للنــشـر


براااق
15-04-2011, 03:56 AM
إنطلاق قناة وصال فارسي على ثلاثة أقمار "همتكم،، أنشرو لإسقاط الصفوية البغيضة"




بعون الله ستبدأ رحلة الألف ميل لفتح بلاد فارس من غير إراقة أي دم ...


إنطلاق قناة " وصال فارسي " في بثها التجريبي على ثلاثة أقمار :


1 – النايلسات العربي ( التردد === V 11393 )


2 – الهوتبيرد الآوربي


3 – الجلكسي الأمريكي


اطلاق بث قناة وصال باللغة الفارسية
المسلم ـ متابعات | 10/5/1432 هـ


http://www.almoslim.net/files/images/thumb/636311wisal-thumb2.jpg
من المنتظر أن تبدأ بمشيئة الله تعالى قناة وصال بث برامجها التجريبية باللغة الفارسية خلال الأيام القريبة القادمة، وذلك تلبية للنداءات الداعية لإنشاء قناة فارسية بهدف نشر التوحيد في دول عديدة وخاصة الاربع دول الناطقة بالفارسية والمحيطة بإيران.
وكان الشيخ ابو المنتصر البلوشي قد دعا في وقت سابق لإنشاء قناة سنية تخاطب الناطقين بالفارسية في المنطقة.
وجاء في بيان صدر عن القناة وبث على الإنترنت أنها جاءت من أجل أن ينجو بالقرآن من أسر و قيود الملالي الذين باعوا دينهم بحطام الدنيا و تعيدهم إلى أحضان الأمم الذين أرسل إليهم هذا الكتاب العظيم.

وفيما يلي نص البيان:
قناة وصال الفارسية

الحَمْدُ لِلهِ رَبِّ العَالمِينْ، وَالصَّلاَةُ وَالسَّلاَمُ عَلىَ نَبِينّا مُحَمّدٍ، وَعَلى آلِهِ وَأصْحَابهِ وَمَنْ دَعَا بِدَعْوَتِهِ إلىَ يَوْمِ الدِّيْن
أيها المشاهدون الكرام و القراء الأعزاء أينما كنتم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يقول الله تعالى في كتابه الكريم: (كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ) آل عمران: ١١٠
أيها الإخوة و الأخوات! يقول نبينا الحبيب صلى الله عليه و آله و سلم: "بلغوا عني و لو آية" صحيح البخاري حديث رقم: 3461.
و يقول الله عز و جل في محكم التنزيل: (ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَن) النحل: ١٢٥
إن قناة وصال الفارسية هي رسالة و نقطة وصل بين العباد و ربهم بعيداً عن الهيمنة و جبروت الطغاة الكاذبين المستبدين الديكتاتوريين الطامعين الذين يريدون أن يفرضوا أمور الدين و الدنيا على الناس بمنطق القوة و الضغط و التقليد الأعمى.
جاءت وصال الفارسية لتقول للناس جميعاً: لا يوجد أي وسيط بين الخالق و خلقه و هو أقرب إليهم من حبل الوريد...
جاءت وصال الفارسية لينجو بالقرآن من أسر و قيود الملالي الذين باعوا دينهم بحطام الدنيا و تعيدهم إلى أحضان الأمم الذين أرسل إليهم هذا الكتاب العظيم.
جاءت وصال الفارسية لتتيح للمؤمنين و الباحثين عن الحق نورا ساطعا و ما ينادي به القرآن من الحقائق الصادقة التي أتى بها للعالم.
جاءت وصال الفارسية لتكشف عن وجوه تجار الدين المخزية الموجبة للعار الذين استغلوا الدين لمصالحهم الشخصية، و تقدم للناس دين الله الذي يدعو إلى السعادة التي فطر عليها البشرية بأجمع.
جاءت وصال الفارسية لتكون حلقة وصل بين المؤمنين و جميع الباحثين عن الحق الذين يسعون للوصول إليه ليقولوا الحق من هذا المنبر و يسمعوه منه و يتعرفوا على الحق النقي الخالص عبره.
جاءت وصال الفارسية لتستأصل جذور الحقد و الكراهية و العداوة التي زرعها مدعوا الإسلام الخالص الكاذبين الذين يزعمون كذبا و زورا محبة و إتباع آل بيت الرسول الكريم صلى الله عليه و آله و سلم بين الأمم باسم الدين، و تخلق أجواء من المحبة و الأخوة و المساواة و التعايش السلمي بين أفراد المجتمع.
إن قناة وصال الفارسية هي هدية محبة و إخاء، تفضح الحاقدين الذين لا يرون الا مصالحهم و يسوقون المجتمع نحو هاوية الجهل و الهلاك بنيران جشعهم و أطماعهم.
جاءت وصال الفارسية لتبلغ رسالة الله تعالي إلى الجميع أنه "لا إكراه في الدين" البقرة/ 256
جاءت وصال الفارسية لتقول: إن حرية المعتقد و الرأي حق مشروع لجميع البشرية،
جاءت لتقول: تعرف على ربك و أعبده كما أمرك و كن روضة نضرة للحب و المحبة للمجتمع الإنساني على ضوء تعاليم و أوامر الإسلام القيمة الغالية.
إن وصال تعكس الحقيقة و هو صوت القرآن و صدى المحبة و الإخاء التي ملأت العالم.
إن قناة وصال الفارسية منبر مفتوح لجميع المفكرين الموحدين الذين لا يقولون إلا الحق و للباحثين عن الحق و طالبي السعادة الأبدية.
إن قناة وصال الفارسية لها مسؤوليتان مهمتان وهما:
الأول: نشر التوحيد الخالص الشفاف بعيداً عن الشرك و البدع و الوسطاء، التوحيد الذي هو الرسالة السماوية الظاهرة و دعوة المرسلين و الغرض الرئيسي الذي خلق البشر من أجله و هو سبب لنجاة الإنسان و سعادته في الدارين.
جئنا لنوصل الحقائق بكل صراحة و وضوح بالحكمة و الموعظة الحسنة لأولئك الذين يتعطشون للتوحيد و السعادة الحقيقية.
الثاني: لنفضح الكاذبين و كذبهم و تجار الدين و تزويرهم بالتعاون معكم (أيها المشاهدون الأكارم)، أولئك الذين اغتصبوا أموال الناس و أعراضهم و دينهم و دنياهم بحجج واهية كاذبة، الذين بدلوا أفراح الناس و سعادة قلوبهم بالحزن و الهم و يسوقون المجتمع إلى الهلاك و الدمار والبؤس و الشقاوة الأبدية.

الجدير بالذكر أن تحقيق وحدة الأمة الإسلامية على ضوء الكتاب والسنة الصحيحة الثابتة من رسول اله صلى الله عليه وسلم من أهم الأهداف الرئيسية التي تسعى إليها قناة وصال الفارسية.

ومن هنا نرفع أيدينا الي الله تعالي و نعترف بعجزنا و قلة حيلتنا و نتمنى منه سبحانه أن يعيننا على ذلك و يحفظنا من المعاصي و الزلل.

العلاقات العامة في قناة وصال الفارسية

للمشاهدة

http://www.mashahd.net/video/e5d5ff7adcf0626aa3f (http://www.mashahd.net/video/e5d5ff7adcf0626aa3f)


المصدر:

http://www.almoslim.net/node/144608 (http://www.almoslim.net/node/144608)

ابوزيــــاد
16-04-2011, 11:55 PM
يرفع للأهميــــــــــــة

وأتمنى من الأخوان والأخوات كذلك متابعة قناة وصال باللغة العربية
فهذة القناة أفضل سلاح ضد إيران والشيعة

دانـــ الشـرق ــــة
23-04-2011, 12:50 AM
الله يجزيكم خير .. ومشكورين