المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياليتنا من الزيادة سالمين........

عنابي
10-04-2011, 03:21 PM
هل صارت الفرحة عندنا محكوم عليها بان يكون وقتها قصير لان اي زيادة تاتي لايمكن ان يستمر الفرح بها الا قليل لان هناك من ياخذ هذه الفرحة منا وكلا مستامن من العقوبة ولا يهمهم لاكبير ولا بعيد الا وهم التجار واللي لا هم لهم غير لهف المزيد من الدراهم من جيوب المواطنين اللي لاحول لهم ولا قوة.......؟فمتى نرى فيهم يوم اسود مثل ما يعملون فيناااااااااااااااااااا.http://www.alkhubr.net/images/smilies/email.gif

غيمة غلا
10-04-2011, 05:27 PM
يجيهم يووووووووووووم عناابي لاتستعجل حكاام دوول سقطوا باقي التجار وكلنا امل بهيئة مكاافحة الفسساد اللي حطها الملك الله يطوول بعمره ياارب^^

♥آنثى خُرآفيه♥
10-04-2011, 06:57 PM
بالفعل الاسواااااااااق ماكان يفرق عندي ادفع

بس بصرااااااااحه من فتره احس كل شي مبالغ فيه

وبقووووووووه

الله يعيننا00

ابونواف
10-04-2011, 06:57 PM
مافيه زياده ولا هم يحزنووون فقط راتبين مكرمه علما ان الملك مايحب نقول مكرمه لانها من حقنا في نفطنا

جشع التجار راح ينقرض اذا كان هناك مواطنين واعين وفاهمين فقط المطلوب منك ان تبلغ عنهم

واذا ماتجاوبوا التجاره معك برقيه لوزير الداخليه او الملك

وبعدها تشوف تجارنا مثل النعام يحطوا رؤسهم في التراب ويقولوا ابشروا نزل اسعارنا

انا صار لي موقف في محل ملابس شريت تي شرت لنواف وبعد كم يوم رحت شريت تي شرت ثاني نفس الموديل

بس اللون يختلف وزايد سعره 19 ريال قلت معصي واخذت اصايح عليهم حتى جاء المدير ونزل السعر 19 ريال

واعطاني كلام عسل فوقه برضوه مارضيت حتى شالوا الاستكر من جميع الملابس ورجعوا السعر الاول

وقلت لهم راح ارجع مره ثانيه واشوف

وقلت يالبنانين لن تستغفلوا الشعب السعودي مره اخرى فالازمات الي شفناها خلال الشهرين الماضيين عرفنا

ان مالنا غير ابناء الوطن الاوفياء المخلصين مو الجاربيع الي تطلع بالليل وتهرب على اي صوت

غيمة غلا
10-04-2011, 07:03 PM
كفووووووووووووووووو ابو نواااف ^"

غنج نجد
10-04-2011, 08:08 PM
اناا صراااااااااحة مع ابو نوااف ...لاتعليق ااكثر ...!!

عاااااااافاااك عناابي ...!!

عنابي
10-04-2011, 10:02 PM
ابونواف انا معك في الكلام اللى قلته
هم اذا لقوا واحد يهوشهم يرضخون له
ولا البعض الشعب السعودي
يشتري ويقول لاهنت من طيب نيه ويحسب ان البنغالي ولا اليماني مخفض له
وهو ســـــــــــــــــارقك

لابد ان نقول لا ثم لا للجشع

الحاتميه
10-04-2011, 11:52 PM
والله صارت هـ الراتبين عااله ع النااس !!

الاسعاار ارتفعت وطلعت فووق و البعض مانزلت له الراتبين للحين !!

لا وياليته كاامل بعد يمكن تبرد القلب شوي لكن المصيبه مالك الا الاساسي وبدون 15% الاخيره بعد << يا فرحه ماتمت يا مساااكين يا السعوديين <<< الظااهر عين وصاابتكم هههههههههه