المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محكمة باكستانية تأمر بحجب موقع «فيس بوك»


اخصائية المستقبل
01-04-2011, 01:17 AM
بـــســم الله الـــرحــمـــن الــرحــيـــم


خبر " مسيء " و" قوي" من نوعه للمسلمين


محكمة باكستانية تأمر بحجب موقع «فيس بوك»

لإساءته للنبي محمد



أفادت تقارير إعلامية بأن محكمة باكستانية أمرت الحكومة امس الأربعاء بحجب موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" بصورة موقتة بعد جدل حول مسابقة لرسوم كارتونية - للنبي محمد - ( صلى الله عليه وسلم).


وأصدرت المحكمة العليا في لاهور بشرق البلاد القرار بناء على طلب من حركة المحامين الإسلاميين ، الذين يسعون إلى حظر الموقع. وجاء في طلب المحامين أن "المسابقة المسيئة" المقررة من 14 إلى 20 من أيار/مايو الجاري والتي نظمتها إحدى المجموعات على الموقع تؤذي المشاعر الدينية لنحو 45مليون باكستاني يستخدمون فيس بوك. وقال تشودري ذو الفقار محامي المتقدمين بالطلب : "لقد أمرت المحكمة الموقرة الحكومة بحجب موقع فيس بوك في باكستان حتى 31 أيار/مايو". وأضاف أن طلبهم مبني على أنه في حال عدم اتخاذ التحرك المناسب ضد فيس بوك ، فإن احتجاجات واسعة يمكن أن تندلع في باكستان. وطلبت المحكمة من الحكومة الباكستانية إثارة مسألة المسابقة دوليا. وكانت تظاهرات عنيفة قد اجتاحت باكستان عام 2006 عقب نشر رسوم مسيئة للنبي محمد ( صلى الله عليه وسلم) في صحيفتين دنماركيتين.




في الاخير ..
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وعلى من يسيء لـ النبي محمد

" صلى الله عليه وسلم "
المصدر:" جريدة الرياض " ..

الراسيه
01-04-2011, 02:00 AM
هذا الموقع الاجتماعي وعلى مستوى العالم وللاسف يهودي وشيء طبيعي يصير فيه اساءه للاسلام والمسلمين ناهيك عن استغلاله في اشياء اخرى كالتحريض وغيره.. حمى الله البلاد والعباد من كل شر..

في الاخير ..
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وعلى من يسيء لـ النبي محمد

" صلى الله عليه وسلم "

اخصائية المستقبل
05-04-2011, 08:09 PM
شاكرة لك حضورك ومرور ك المميز