المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماوراء الهذيان....

الراسيه
25-03-2011, 05:15 PM

إلي أي مدى كان يبدو مشهد الأم التي ينفلت من بين يديها صحن فناجيل الشاهي لأن ولدها تعرض لحادث سيارة كاذباً أو مبالغاً فيه .. في حين يبدو منظر سقوط صحن الفناجيل مشهداً مألوفاً لو كان بسبب نظرة ثاقبة من سيدة أعجبها الصحن أو الفناجيل ( عين ما صلت على النبي ) ، ألا يمكن أن تكون القوة التي أسقطت الصحن في المشهد الأول هي ذاتها التي أسقطتها في المشهد الثاني ؟ هل يمكن تحسس مثل هاتين القوتين ؟
لماذا تشعر أحياناً أن بعض المواقف قد حلمت بها وبتفاصيلها ؟ وربما تتنبأ بنتائجها وأحداثها قبل وقوعها . وحينما تدقق في الأمر تكتشف أنك لم تحلم بهذه المواقف أبداً وأنك تمر بها لأول مرة ، هل يمكن للدماغ أن يقرأ المشاهد الواقعية بشكل استباقي لا شعوري كما يقرأها عند النوم ؟ فتتوهم أن هذا المشهد مشهد مكرر سواء في الواقع أو في الحلم .
بماذا تفسر أن يتحدث شخصاً بحديث كنت تنوي التحدث به لولا أنه سبقك ببضع ثوان ؟ فتقول له على الفور [ أخذتها من على طرف لساني ] ؟
ماالذي يجعل الطيور المهاجرة تجوب الكرة الأرضية طولاً وعرضاً شمالاً وجنوباً في كل عام بنفس الدقة والخارطة ولا تخطئ أبداً .. بمعنى أنه لو كانت السعودية على خط هجرتها فلن تمر بمصر مثلاً او العكس .
ألم تعاند أمك أو أبوك ذات مرة في ذات أمر .. ثم تعثرت وسقطت .. فقالت لك أمك أو أبوك ( هذا اللي ما يسمع الكلام ) ، والغريب أن الموقف يتكرر بتكرار معاندتك لهما .
ما هو الحسد ؟ أهو اسقاط صحن الفناجيل أو إحراق الفستان الجميل بجمرة قفزت من مجمر بعيييييييييييد لم يكن أحد يتصور أن وجوده هناك في آخر الصالة سيتسبب في احراق فستان العروس في مقدمة الصالة ؟ أم هو ألم في رأس فتاة شعرها حريري طوييييييييييل كل ذنبها أن امرأة انبهرت حين رأته .
ماهو التنويم المغناطيسي ؟ وماهو السحر ؟

هذيان جميل ..وقفت على أعتابه . .. وانا اكتب مقالة طلبت مني كواجب ..
لأقف عند تلك الاستفهامات وأعلم أن معظمها يدور في فلك ما يسمى بعلوم ما وراء الطبيعة (الباراسيكولوجي) ومن ضمنه عدة فنون من أشهرها فن التخاطر (التليبيثي) وهي انتقال المشاعر أو تبادلها بين المحبين من المخلوقات عن بعد وان تستشعر ما يحس به الآخر البعيد. وقد لا نملك ربع الحقيقة في هذه المسائل إلا أننا لا نملك غير أن نؤمن بوجودها ولكن ما هي الآلية التي تعمل بها ووفق أي قانون حقيقة أني لا أملك أي إجابة وفي حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم عن الأرواح ((الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف و ما تنافر منها اختلف)).... أي نوع من التعارف وكيف تم وهل هو سابق للالتقاء المادي بين الشخصين ؟ كما قلت لكم عالم الماورائيات متعب !!

معلومات احببت ان تشاركوني فيها .. ودمتم بخير

غيمة غلا
26-03-2011, 07:01 PM
علم خطير الرااسية يؤ وخاصه لمن راح تكتبيه بالانجلش ربي يعينك يابطله ^-*
بالتوفيق بيبي ْْ

أبوشهد
26-03-2011, 11:38 PM
ههههههههههههههههههههه

الراسية

الله يستر عليك

شكل راسك راح يضرب

من ورى هالعلم انا قرأت شوي عنه

وخفت اني الخبط الدنيا وبطلت ..!!

هــــــــــــذا أنا
27-03-2011, 07:15 AM
هههههههههههههههههههههه ماوراء الهذيآن
موضوع جميل جدا الراسيه والله يعينك ودي أسألك عشتي مايحصل عند التخاطر
شيء جميل ومتعب جدا وأحيانا تنبيه لشيء مآ على وشك الحدوث
أدرسيه وحبيه بس خليه من بعيد لبعيد !هههههههههه
ما أدري حصلتلي كثير مواقف وبعد دراسه واستشاره أكتشفت أنه تخاطر أو توآرد
بس آخر مره كآن الموقف بعد حصوله أشد من أني اتحمله تخيلي تقعدين كم يوم وأنتي
تتوارد عليك صور وتحسين أنك عفوا (بتطلعين من هدومك ) من الضيق
وتكتمل هذه الصوره بحدوثها واقعا مع شخص تحبينه
العلم هذا بالنسبه لي أشد غرآبه من أي شيء أقوم بالبحث عنه
وأعتقد ديمومة التفكير بمن حولك ومن متعلق قلبك بهم ينتج منه ترجمه أحيانا غير منطقيه للبحث عن
الأجآبه
وأحيانا قوة التركيز الغير معلنأعتقد أنه يعطي تلك النتيجه
لما لآ أعلم والله أعلم
دمتي بخير جميلتي

الراسيه
27-03-2011, 04:18 PM
علم خطير الرااسية يؤ وخاصه لمن راح تكتبيه بالانجلش ربي يعينك يابطله ^-*
بالتوفيق بيبي ْْ

الله يوفقك غيمه بعد .. وان شاء الله احقق الدرجه الكامله في المقاله:b015w:...

الراسيه
27-03-2011, 04:20 PM
ههههههههههههههههههههه

الراسية

الله يستر عليك

شكل راسك راح يضرب

من ورى هالعلم انا قرأت شوي عنه

وخفت اني الخبط الدنيا وبطلت ..!!

ههههههههههههههههه ابو شهد راسي ضرب شوي بس ..
الله يسعد قلبك شرفتني بمرورك الرائع ..

الراسيه
27-03-2011, 04:22 PM
هذا انا ,,, مااجمل تواجدك وتعليقك لاتحرمينا منه كوني بالقرب دائماَ...

ماعلى مثلك حسوف
27-03-2011, 04:59 PM
"الراسيه "

عالم جميل يبيله احد مثك اكثر جمال فهذا عالمك عزيزي ..اما انا

ادهشني قوة التركيز الصراحه .....وضرب راسي

اعجبني ما نثرتي هنا ايتها الرائعه فااستمري

3ąŧЋβ
27-03-2011, 05:41 PM
مثير ورائع هذا الموضوع وسرد اروع بصراحه و اهتم كثيرآ بالمواضيع التي تتعلق بالغموض والخيال وما هذا الموضوع الا احداها و اعتقد ان الباراسيكولوجي اقرب الى ان تكون ظاهره من اي شئ اخر لانه تقريبآ اكثر من شخص مر عليه موقف يمثل هذه الباراسيكولوجيه كالتفكير في صديق قديم ثم رؤيته بعد مده قصيره او الشعور بأمر سئ سيقع وبالفعل يحدث وهناك الكثير من الحالات الاخرى ...

لك شكري وتقديري

من من
27-03-2011, 05:52 PM

لماذا تشعر أحياناً أن بعض المواقف قد حلمت بها وبتفاصيلها ؟ وربما تتنبأ بنتائجها وأحداثها قبل وقوعها . وحينما تدقق في الأمر تكتشف أنك لم تحلم بهذه المواقف أبداً وأنك تمر بها لأول مرة ، هل يمكن للدماغ أن يقرأ المشاهد الواقعية بشكل استباقي لا شعوري كما يقرأها عند النوم ؟ فتتوهم أن هذا المشهد مشهد مكرر سواء في الواقع أو في الحلم .

كثيرا ما يحدث هذا

ما التفسير لهذا الموقف ؟؟

هذا علم رائع سأتعرف عليه

جذبنى كلامك يا الراسية

الراسيه
28-03-2011, 01:03 AM
ماعلى مثلك حسوف... اسعدني مرورك اختي الغاليه ..
المحروووم.... كل الشكرر والتقدير لمرور شخصك الكريم هنا..
من من ... جذبني تواصلك الرقيق شكرا لك ولتعليقك..

ابو لولو
30-03-2011, 05:12 PM
عالم جميل لايفهمه إلا من تعمق به ودار في دوامته

الراسيه
31-03-2011, 04:41 PM
عالم جميل لايفهمه إلا من تعمق به ودار في دوامته

ابولولو اتمنى انك اتبسطت بهذا الهذيان اسعدني تواجدك هنا اخوي لاهنت..

يمكـ دروبي
31-03-2011, 09:26 PM
لكـ مني كل الشكر والتقدير غلاتي لما طرحتيه من ابداع

دمتي بكل الحب والموده يالغلا

الراسيه
01-04-2011, 01:34 AM
يمك دروبي يالغاليه مشكوره لمرورك ياقلبي..