المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غير مرغوب فيك !!.؟


ابو لولو
21-03-2011, 01:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم








غير مرغوب فيك نهائي ... !!؟
أي مكان تتواجد فيه تلاحظ إنك منبوذ ... مهما حاولت تكون لطيف

مافيه فايدة ... والمشكلة إنك مضطر تبقى في هذا المكان اللي ماتلقى فيه ترحيب !!

إما إنه مكان عمل ،، أو مكان إقامة ،، أو حتى أصدقاء ماعندك غيرهم ،،

وطبعا كلنا نعلم كم هذا الشعور والاحساس قاس ... وربما أحيانا يكون حديث نفس !!

لكن بصراحة ... نتعايش كثيييييير مع هذه الفئة أو هالاحساس ممكن !!


وتختلف ردة الفعل من شخص لآخر حسب طباعه وتربيته وقناعاته !!

فلو أحسست يوما أنك شخص غير مرغوب (http://www.alkhubr.net/showthread.php?t=7443)فيه ,,, كيف ستكون ردة فعلك !!


تطنيش ،، انسحاب ،، محاولة التقرب ،، أخذ موقف معادي ....



وحتى العكس اللي هو رغبة المحيطين الدائمة بتواجدك أينما كانوا !!؟؟

لكم تقديري اخوكم الصغير ابولولو

هسلان
21-03-2011, 12:33 PM
أخوي العزيز
عندما يراودك هذا الشعور أو الاحساس فهذا شيء طيب
يعني عندك أحساس وشعور
يعني أن تحس وهذا شيء صحي
فكثير من الناس للأسف يفتقد هذا الشيء
لكن ليس صحياً أن يكون هذا الإحساس هاجس يتحول إلى مرض نفسي ملازم يتحكم بتصرفاتنا وقد يكون غير مبرر

عندما نشعر بمثل هذا الشعور يجب أن نعيد التفكير ونقيم تصرفاتنا وننظر لوجوه الأخرين فهي المرأة الحقيقية لنا

تقبل مروري أخوك هسلان

أبوشهد
21-03-2011, 01:52 PM
لابد ان اعيد تقييم نفسي

وطريقة تعاملي مع البشر

وحتى اصل الى الحلول اكون رسمي جداً ..!!

هــــــــــــذا أنا
21-03-2011, 08:54 PM
موضوع أكثر من رائع أخوي الصغير
بالنسبه لي لآ أكترث لست بحآجه لكل من يحيطون بي !
لكن عندما يصبح الشخص أرغب به بكل تفآصيله أسعى جاهده
لكي يرغب بي ولو كآن رغما عنه !
أعطه جل أهتمامك به عندما يبحث عن شخص يحتويه وكن مستمع جيد له
وأنظر اليه عن قرب ومن نآحيتك أظهر مدى ثقتك بما تحتويه من صفآت يعجز هو أن يرآها بغيرك !
أخوي الصغير أنت مرغوب بك لآنك مبدع شكرا لك

نبضات قلب
21-03-2011, 09:39 PM
ابو لولو

كثير ما تسقط الوجوه المزيفه امامنا

وفي زحمه ضياع المبادئ والقيم يتملكنا احساس بالغضب وكراهيه المكان والاشخاص

افضل طريقه هي عدم التعاطي معهم في الامور التي تضايقك في اسلوب تفكيرهم

واملا نفسك بالطاقه الايجابيه التي تجعل المكان والزمان من حولك اجمل

ابو لولو
22-03-2011, 12:34 AM
أخوي العزيز
عندما يراودك هذا الشعور أو الاحساس فهذا شيء طيب
يعني عندك أحساس وشعور
يعني أن تحس وهذا شيء صحي
فكثير من الناس للأسف يفتقد هذا الشيء
لكن ليس صحياً أن يكون هذا الإحساس هاجس يتحول إلى مرض نفسي ملازم يتحكم بتصرفاتنا وقد يكون غير مبرر

عندما نشعر بمثل هذا الشعور يجب أن نعيد التفكير ونقيم تصرفاتنا وننظر لوجوه الأخرين فهي المرأة الحقيقية لنا

تقبل مروري أخوك هسلان

كلام منطقي وفي محله لافض فوك اخوي هسلان

ابو لولو
22-03-2011, 12:38 AM
لابد ان اعيد تقييم نفسي

وطريقة تعاملي مع البشر

وحتى اصل الى الحلول اكون رسمي جداً ..!!
هلا بك أخوي ابوشهد كلام منطقي وفي محله
لكن أحيانا تكون مجبرا على مقابلة هؤلاء الاشخاص يوميــا
هنـــا الله يكون في العون والمثل يقول ( اكل كره واشرب كره بس لاتقابل كره )

ابو لولو
22-03-2011, 12:44 AM
موضوع أكثر من رائع أخوي الصغير
بالنسبه لي لآ أكترث لست بحآجه لكل من يحيطون بي !
لكن عندما يصبح الشخص أرغب به بكل تفآصيله أسعى جاهده
لكي يرغب بي ولو كآن رغما عنه !
أعطه جل أهتمامك به عندما يبحث عن شخص يحتويه وكن مستمع جيد له
وأنظر اليه عن قرب ومن نآحيتك أظهر مدى ثقتك بما تحتويه من صفآت يعجز هو أن يرآها بغيرك !
أخوي الصغير أنت مرغوب بك لآنك مبدع شكرا لك


هلا والله ومليووووون اختي الكبيره
كلامك جميل ومنطقي و مرغوبة جدا

ابو لولو
22-03-2011, 12:49 AM
ابو لولو

كثير ما تسقط الوجوه المزيفه امامنا

وفي زحمه ضياع المبادئ والقيم يتملكنا احساس بالغضب وكراهيه المكان والاشخاص

افضل طريقه هي عدم التعاطي معهم في الامور التي تضايقك في اسلوب تفكيرهم

واملا نفسك بالطاقه الايجابيه التي تجعل المكان والزمان من حولك اجمل

اي والله مشكلة اجتماعية بس أنت وقتها
اللي مايشرفك توثق علاقتك بناس همها القشور
اسعدني حضورك حبيب قلبي علي الشمري ..

بو عبدالعزيز
22-03-2011, 10:55 AM
هو احساس جدا مزعج للي يواجهه هذا الامر

بس لازم هو يستفيد منه بطريقه ايجابيه ، وعلى فكرة ليس شرطا انه المشكله منه

قد يكون الي حوله هم المتسببين المشكله له لغرضاً في نفس يعقوب

مشكور على هذا الطرح الجميل

والله يعطيك العافيه

الراسيه
22-03-2011, 06:22 PM
مهما كان الشخص في قمة المثاليه فإن ارضاء الجميع غاية لاتدرك ..
طنش تعش ..
شكرا ابو لولو.. موضوعك اعجبني

ابو لولو
23-03-2011, 01:12 AM
بو عبدالعزيز

الراسيه

شكراً على حضوركم الرائع

غاْرديّـכּہاا
24-03-2011, 06:00 AM
فعلا هوااحساس جدا مزعج تعلم انك كما الـٌ ضائع بينهم

نحاول نغير طريقه تفكرينابقدر مانستطيع الئ الافضل لكي نتعاطئ معهم بكل شفافيه

ااوانك تستخدم مبداء التطتنيش وتتجاهل هاذا الامر

..

رائع ماسرد هنا
دمت

ابو لولو
25-03-2011, 02:29 AM
فعلا هوااحساس جدا مزعج تعلم انك كما الـٌ ضائع بينهم

نحاول نغير طريقه تفكرينابقدر مانستطيع الئ الافضل لكي نتعاطئ معهم بكل شفافيه

ااوانك تستخدم مبداء التطتنيش وتتجاهل هاذا الامر

..

رائع ماسرد هنا
دمت




الرائع هو حضورك اختي المها

غنج نجد
26-03-2011, 01:30 AM
احياانا يسمى هذاا الاحسااس بااحسااس حيادي لانة مجرد شعور دااخلي وان كاان مرتبط بمعاملاات خاارجية متجددة مثبتة ذلك الاحسااس..لذلك..!!

احبذ ان ابقى ع طبيعتي ومااعلي من الي حولي ..ومصير الاياام ..تعدي وتبقى الذكرى ..هي ماايبقى ..!!

لذلك افضل ان يعدي يوومي دون الدخول في متااهات او تفااهات ..وهم مثل مااقلت مجبر تقاابلهم ..يعني مجرد سااعات وترحل لذلك ابقى كما انت ..ولاتكن سوااك ..ولاتحمل بدااخلك حقد عشاان نااس ممكن ااقول عنها مااتثمن ..!!

لك ودي ااخوي اابو لولو ع هالطرح القيم ولاعدمنااك ..!