المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العناية الإلهية تنقذ 3 معلمات وسائقهن من الموت والقدر يغيب


بدور القصيم
16-03-2011, 11:27 PM
http://www.bridhnews.com/portal/salm/2011/03/182.jpg

صحيفة بريدة الالكترونية
بريدة – الرياض

اصيبت ثلاث معلمات وسائقهن، صباح اليوم الأربعاء، عقب تعرض سيارة كانت تقلهم لحادث مروري خلال توجههن للمدرسة التي يعملن بها في عشيرة سدير. وتعرضت إحدى المعلمات لإصابات بالغة تطلبت نقلها بالإخلاء الطبي للرياض، فيما عولج السائق ومعلمتان في مستشفى تمير.
وفي التفاصيل: وقع الحادث عقب انزلاق سيارة المعلمات نتيجة الأمطار، إذ فقد السائق السيطرة على المقود، ما تسبب في انقلاب السيارة وأدى ذلك إلى تعرض المعلمات والسائق لإصابات متعددة، بعضها خطيرة، نُقلوا على أثرها لمستشفى تمير، في حين نُقلت إحدى المعلمات بالإخلاء الطبي إلى أحد مستشفيات الرياض، في الوقت الذي هرعت فيه الجهات الأمنية والمرورية إلى موقع الحادث.
وعلمت المصادر أن المعلمة التي نقلت بالإخلاء الطبي سبق أن تعرضت لحادث مماثل قبل نحو 4 سنوات، فيما أنقذت العناية الإلهية معلمتين كانتا ضمن المعلمات اللاتي يستخدمن السيارة نفسها، إذ صادف اليوم غيابهن عن العمل.
وتشتكي أكثر من 15 معلمة في مجمع عشيرة سدير بالمجمعة من رفض طلبات نقلهن، مؤكدات أنهن يعملن في المدرسة ومقرات سكنهن بالرياض منذ أكثر من 10 سنوات، ولم ينظر في طلبات نقلهن، علماً بأنهن مضطرات إلى قطع مسافة 260 كيلومتراً يومياً من الرياض إلى المدرسة والعكس، معرضات أنفسهن لمخاطر الطرق، إذ تنطلق يومياً نحو 4 حافلات لنقل المعلمات من الرياض لمقر المدرسة.

المصدر صحيفة بريدة الالكترونية

الحاتميه
17-03-2011, 06:14 AM
ودي اسأل وزير التعليم وش تعليقه على الموضوع !!