المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 50 ريــــال ولا مـــــكـــيـــنــــه

نبضات قلب
09-03-2011, 10:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كثير ما تأخذنا الدنيا بمشاغلها يمينا ويسارا ويحملنا التفكير بما مضى وبما يحدث الان وبما سيحدث في المستقبل على ان لا ننتبه على التفاصيل الصغيره التي تمر امام اعيننا في حياتنا اليوميه او نسمعها بأذاننا في اوقات تجمعنا مع اناس نكن لهم كل ود واحترام وتغيب في بعض الاوقات تلك الابتسامه عن ملامح وجوهنا ولا تنتبه تلك العيون الى الاشياء الجميله التي تتجلى امامها واضحه بشكل غريب حقا ويخيم الصمت على معظم اوقاتنا تحت مظله الهموم والاحزان التي تعصف بنا بشكل غريب مع بعض الاتربه !! ^(^

في ما مضى كنت دائما ما اجد نفسي امضي في طريق واحد بلا ادنى خيارات اخرى وفي هذا الطريق تتنفس الاشواك الصعداء عندما تدمي قدمي الحافيتين بكل بروووود ولا تعير دموعي المنهاره على خدي اي اهتمام وهي تهوي على الارض لتسقيها بكل مراره تعب السنين فتنبت زهره الشقاء والألم على حافه الطريق حزينه على حالتي التي اعيشها بكل تفاصيل المعاناه القاسيه

ودائما ما كانت حكمه الله تعالى ومن ثم دعاء الوالدين وطموحي دافعا لي لامضي واتناسى الالم لاصل الى قمه النجاح الذي يكفل لي راحه النفس وراحه لعائلتي التي كانت ولا زالت تخفي ألمها عن اقرب المقربين لها حتى بين بعضنا البعض لنبتسم في وجه الظروف بكل شموخ ونعيش الألم بكل رضى لان ما عند الله خير يقول الله تعالى ( فإن مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا )

خلال اسبوع مضى كنت ابحث عن سياره ترضى بظروفي القاسيه وتقاسمني الشقاء حتى نصل الى ميناء الامان لاشكر لها فضلها ومجهودها الطيب معي الا ان طمع وجشع وسوء نيه البعض حالت دون حصولي على تلك السياره في الحقيقه لا استطيع تحمل اعباء اصلاح سياره تبدوا في ظاهرها علامات الحسن والدلال وفي باطنها البهذله والعناء من سوء معامله صاحبها السابق !!

اليوم في صلاه العصر بالمسجد جلست انا ومؤذن المسجد اللي يحاول يساعدني في الحصول على سياره جديده نص عمر هههههههههه بعد مغادره جميع المصلين وسألني ان كنت قد وجدت ضالتي السياره فاجبت بالنفي وقال ان المشكله انه لا يملك خبره كافيه في معرفه خبايا السيارات وقلت له انني افضل ان اخذ سياره من شخص اعرفه عوضا عن اخذها من سوق الحراج الذي لا تدري عن نقاء تلك اليد التي تصافحها بكل ود لتكون فيما بعد ربما كف تجرك الى الوقع في فخ الغش والخداع

فقال لي ناصحا انه يجب علي ان ادفع 50 ريال لفحص السياره افضل من دفع مبلغ كبير في اصلاحها فيما بعد وقال انه اشترى كابرس وصدم عندما تعطل عنده القير بالكامل فخسر الكثير وقال لي ان تخسر خمسين ريال افضل من ان تقع في فخ الغش والاحتيال

ثم قال خمسين ريااااااااااااااال ولا مكينه

فضحكنا معا ثم كانت المفاجأه

كان المايكروفون حق المسجد شغال وما ظل واحد بالحي ما سمعنا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وتسدحنا بالمسجد من الضحك وانا ماسك بطني يقولي المؤذن ان المايك جديد وقوي يوصل الصوت بعيد قلت بعد اختلطت المشاعر ضحك وحيا من الموقف والناس

بعدين قلت له ما شاء الله محاضره مفيده ونصايح طيبه اهم شي الخمسين ريااااااال

قال هذا وصلى الله وسلم على رسولنا الكريم انتهت المحاضره

لحظات عفويه وجميله تجدد النشاط وتخفف حده التوتر التي اعيشها

( ما عندكم فورد قراند ماركيز للبيع ) هههههههههههههههههههههههههه

الحاتميه
09-03-2011, 10:31 PM
تذكرت مره صارت نفس السالفه في مسجدناا بس كاانت هوشه هههههههههه وسعمو كل العالم ما كانت سواالف ..

والله يرزقك فورد جديد ان شاء الله ..

الوجد
09-03-2011, 10:39 PM
نسينا !!!!!!!( أو ا كلما أشتهيت أشتريت )

أسأل الله لك التوفيق وأن تجد ضالتك ويرضيك بها وترضى انت بما قسم الله وقدر
والحمد لله

الشاذليه
09-03-2011, 10:42 PM
يااااااااااااااااه ياعلي
مقدمه اكثر اكثرمن راااااااااااائعه
وموقف جدا جميل
ربي يوفقك ويحقق لك اكثرمما تتمنى

نبضات قلب
09-03-2011, 10:42 PM
هلا الحاتميه

الحقيقه تحمسنا خمسين ولا مكينه تخسرك

ياربي اجمل البيوت بيوت الله واجمل الناس هم من تلتقيهم هناك

ايه اهم شي الفورد

نبضات قلب
09-03-2011, 10:44 PM
هلا الوجد

وش نسينا

وش كل ما اشتهيت اشتريت ههههههههههههه

ما تدرين والله الحمدلله الله رزقني الكثير بفضله وكرمه ثم دعاء الوالدين

هناك الكثير من الامور التي نظنها مهمه في حياتنا الا انني عرفت اننا لا نحتاجها كثيرا

انا عشت البساطه بكل تفاصيلها ولم تزدني المعاناه الا قوه في الشخصيه وتصميم

غنج نجد
10-03-2011, 12:37 AM
ههههههههه

شمري وربي مت ضحك عليكم...الله يسعد قلوبكم....بعدين بس فورد انا بعطيك...الاند كروزر ...حقي ...شف الهيااط بس ...برااااااليت ...!!

الله يرزقك شمري..ويوفقك...وان شاء الله ربي يسخر لك...امرك..ومن تولاة ...وييسر لك اولاد الحلال...!!

بالتوفيق ...خمسين رياال ولامكينة...حلووة اعجبتني ...!!

نبضات قلب
10-03-2011, 01:25 AM
حياك الشاذليه

انتي الرائعه طال عمرك

اشكرك على روحك الجميله

الراسيه
10-03-2011, 01:28 AM
تمنيت عندي فورد .. الله يسهل جميع امورك .. ويحقق امنياتك ..

ابو لولو
10-03-2011, 02:16 AM
حبيب قلبي علي الله يرزقك ماتتمنى

غاْرديّـכּہاا
10-03-2011, 02:38 AM
انا عندي فورد جديييييييييد باكياااااااسهـ تو شريته لااخوي اذا تبيه ترئ مايغلئ عليك والله

..
الله يرززززززززززقك يارب ويعطيك ماتتمنـــــــــــــــــــــئ

الوجد
10-03-2011, 12:18 PM
العذر والسموحة يالأجودي ظنيت مريت ع الموضوع

تفضل على الرابط التالي وانتظر تعليقك

http://www.alkhubr.net/t60644.html

نبضات قلب
12-03-2011, 01:10 AM
اشكر الجميع

على مداخلاتهم الجميله

ابو لولو لك اجمل تحيه واجمل امنيات انثرها في سمائك