المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير منطقة القصيم يدشن مهرجان الغذاء والبيئة الثاني [ تغطية


الغذاء والبيئة
07-03-2011, 03:44 PM
أمير منطقة القصيم يدشّن مهرجان الغذاء والبيئة الثاني
سموه : أصبح المهرجان رقماً مهماً ضمن مهرجانات المنطقة

http://www.rofof.com/img4/3whaol7.jpg

بريدة : تغطية خالد المقيطيب
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وبحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص مساء السبت مهرجان الغذاء والبيئة الثاني 1432هـ في الكلية التقنية للغذاء والبيئة بمدينة بريدة.
وحضر وكيل الإمارة المساعد عبد العزيز الحميدان ومدير شرطة القصيم العميد عبد الله الزهراني ومدير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الركيان وأمين منطقة القصيم المهندس احمد السلطان وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم الدكتور فيصل الخميس.
وأعلن سموه تدشين المهرجان بغرس شتلة من الزهور, ثم تجول سموه في ثلاثة أجنحة رئيسية أهمها ركن الزهور والشتلات والطيور وأسماك الزينة والعسل وزيت الزيتون والشوكلاته، وتوقف سموه في جناح التصنيع الغذائي عدد من الشباب من متدربي الكلية في مجال العرض والتسويق لما يتم إنتاجه في أقسام الكلية كتجربة فعلية للتدريب الإنتاجي الفاعل ، ثم تجول في أجنحة الدوائر الحكومية المشاركة.
بعد ذلك وقف سموه على سجادة من الزهور الطبيعية من إنتاج الكلية بخمسة ألوان صممت بأيدي خرجي الكلية بمساحة 120 متراً مربعاً واحتوت 20 ألف زهرة ، ثم كرم سموه الرعاة والداعمين للمهرجان.
وعبر سمو أمير منطقة القصيم في تصريح صحفي عن سعادته بتواجده في محاضن التعليم ، مؤكداً المهرجان هو مؤشر واضح على نجاح وتفوق الكلية التقنية للغذاء والبيئة ، وأن وجود مثل هذه المعارض والمهرجانات ووجود الأيدي العاملة فيها والمشاركين من المؤسسات السعودية والإدارات الحكومية ذات العلاقة مؤشر إيجابي نحو التناغم الجيد بين الجميع ، لافتا إلى أن المهرجان له نكهة ولون جميل ورائحة مميزة .
وتمنى سموه أن يحقق المهرجان نتائج جيدة ومتميزة في المهرجان الثالث مؤكداً أن مشاركات المتدربين من قسم التصنيع الغذائي بالكلية يعتبر مؤشر جيد .
وأشار سموه إلى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مقدماًُ شكره على دعمه الكبير لشباب الوطن ، موضحاً أن المؤسسة درجت في عمل برامج منطلقة من اختصاصها ونشاطها الرئيس في تدريب الشباب وتأهيلهم ثم توظيفهم.
وأشار إلى أن المهرجان يهدف إلى تعريف المجتمع بالمهارات التي يقدمها الشباب من خلال تدريبهم وتأهيلهم ، كما تسعى المؤسسة من خلال هذه البرامج التي تقدمها والتي انعكست في هذا المهرجان لافتتاح المتدربين منشآت صغيرة بأنفسهم سواء في مجال التصنيع الغذائي أو التقنية البيئية ، لافتاً إلى أن الدعم الذي يأتي من البنك السعودي للتسليف والادخار ومعهد ريادة الأعمال الوطني سيكون انطلاقة للشباب في أعمالهم الحرة.
وعبر عن تفاؤله بما يتم في الوحدات التدريبية من مناشط توظف التوظيف الأمثل للارتباط المثالي مع المجتمع من خلال هذه المهرجانات.
واختتم بتأكيد سموه على إدراج مهرجان الغذاء والبيئة ضمن رزنامة مهرجانات مدينة بريدة موضحاً بأنه رقماً مهماً ضمن مهرجانات المنطقة .


http://www.rofof.com/img4/3yfucx7.jpg
سجادة 20 ألف زهره في ساحة المهرجان


http://www.rofof.com/img4/3ipomr7.jpg
صورة جماعية لمنسوبي الكلية مع أمير القصيم


http://www.rofof.com/img4/3cdtao7.jpg
أمير القصيم ويمينه معالي محافظ المؤسسة ووكيل الإمارة


http://www.rofof.com/img4/3ptbvd7.jpg
سموه في أحد أركان المهرجان


http://www.rofof.com/img4/3typds7.jpg
مكرماً شركة الوسائل الراعي الرسمي للمهرجان ناصر المشيقح



|| موقع المهرجان على الشبكة العنكبوتية :
- مهرجان الغذاء والبيئة - powered by Infinity (http://www.bfet.net/)

اللوووتس
07-03-2011, 04:54 PM
مشالله مره أعجبني
يعطيكـ العافيه عالتغطيه الرائعه
^ـ^