المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجاملة الرئيس


الصارم
21-02-2011, 02:15 PM
( بسم لله الرحمن الرحيم)

أعضاء الخبر ألأعزاء


(ألسلام عليكم ورحمة اللله وبركاته)



في مجتمعنا ألحاظر



أنزاح الحياء من الكثير حتى أصبحة المصلحه فوق كل أعتبار



وأي مصلحه ياليتها تبيض ألوجه



نجد ناس تضحي بما تملك حتى تكسب رضاء رئيسه



ممكن يصير زي العبد عنده ويوفر متطلباته على حساب نفسه



وألمقابل أنه يكسب رضاه



ممكن أنه يوصل العائلة رئيسه ألى ألسوق ويصير زي السايق ينتظرهم حتى يخرجو من ألسوق



وهذا على حساب أسرته



ينفذ طلبه وكانه خادم عنده وليس موظف حكومه له قدراته



رئيت ناس تخدم هذا ألرئيس في كل أعماله



وغير هذا كله أن مايدور في ألمكاتب من نقاشات بين ألموظفين



أقل من عدة دقايق وهي عند هذا ألرئيس



هل راحت نخوة ألرجال وأصبحت بهذا ألمستوى ألهزيل



هل أصبح أرجل لايعرق وجهه من هذه ألفعله



هل ألصبح أزميل رخيص لهذه أدرجه من أجل شخص ممكن يكمل سنه معك أولا



هل هذا أرجل يستطيع تربية أبنائه على الفظيله أم يربيهم على أنذاله



وفي ألمقابل ماذا يريد أن يفعل له هذا أرئيس أنها أستيذان عن ألدوام يوم أويومين أو يرشحه لترقيه



كل هذا مقابل يوم أو يومين أو ترقيه



وكيف نظرة ألرئيس له أكيد أنه يستحقره لدرجه أنه يصفه بانه دني



وممكن أنه لاينفذ له طلبه



وغير هذا أرى ناس لما ياتي ليطلب أستيذان من العمل (http://www.l-grm.com/vb/showthread.php?t=14623)أنه يشرح وضع عائلته وصف دقيق



ممكن أنه يشرح مرض زوجته بوصف دقيق جدآ لاتتصوروه



ياخوان ألدوله وضعت نظام صريح ويخدم ألفرد أعطت أجازات سنويه



وأجازات ألضطراريه لهذه ألظروف وي شخص ياتي باجازه ولو هي من مستوصف خاص مقبوله



سوى كانت هذه ألأجازه من مستشفى حكومي أو مستشفى خاص




ولا أحد يقدر يرفضها أطلاقآ وألي يقول غير هذا فهو لايعرف ألنظام



أعطت نظام خاص لترقيه وهو حسب مؤهلك العلمي وخدمة السنوات ألتي قضاها في الخدمه



اذا أستوجبت فيك ألشروط رايح تترقاء بدون هذا كوووله



ومن حقك تطالب أذا ظلمت في هذا أشي



أذا أرت أن تعرف ألنظام أسئل ألأداريين عنه ورايح تعرف أن فيه أشياء كثيره في مصلحة ألفرد



ولا أحد يقدر يستطيع أن يمنع عليك أجازاتك ألسنويه مهما كانت مرتبته



أخواني خواتي حاجه وطرت على بالي حبيت أن أطرها لكم



وماهي ألأ خربشه بسيطه أتمنى أن تجد أستحسانكم


بقلمي

ابونواف
21-02-2011, 02:22 PM
اتفق معك اخي الصارم بما ذكرت وقد انتشرت هذه الظاهره حتى انهم يعرضون خدماتهم بدل ان تطلب ذلك

الصارم
21-02-2011, 02:35 PM
اتفق معك اخي الصارم بما ذكرت وقد انتشرت هذه الظاهره حتى انهم يعرضون خدماتهم بدل ان تطلب ذلك
ابو نواف
شرفتني بحضورك الراائع
واسعدني تعليق الجميل
وصدقت هم الي يعرضون الخدمه
لاهنت على هذا التواجد
تحيتيى لك

غنج نجد
21-02-2011, 03:38 PM
اخوي الصاارم ...اختياارك موفق ...فعلاا انتهت الشيمة والرجولة لدى االبعض والله االمستعاان ...!!

وهذا كلة رااجع للموظف وليس الرئيس ...ولشخصيتة الي اسمح لي ااصفهاا بالغباء المتدني الي ابعد الحدود..!!

والله لو تركض وتسوي ..مااراح تنول الانصيبك والي كااتبة لك الله ..!!

والانساان كل مااترفع عن التواافة وقدم شغلة ع اكمل وجة وااخلاااص بيلقى جزااة حتى لوظلم ..فاان الله رااح يعزة ويااخذ بحقة ..!!

اناا عني لااطيق الغباء المتدااول لدى الشخصياات التي كتبت عنهااا ..واصنفهاا دنيئة الي اابعد حدود الغبااء الفطري الغير متدااول اابدا ولكن يكتسب من االمماارساات الخااطئة ..!!

وصدقني بعد الخطااء يقع ايضا ع الرئيس المستغل لتلك الشخصياات الغبية ...!!
اسمح لي ع كلمة الغبااء ولكنهاا اقرب شي وجدتة لمشترين الرضاا بالاجباار...!!

لك ودي وااحتراامي ايهاا المبدع االمرتقي ..باالفكر الساامي ..!!

تقبل مروري وراايي ..!!

اجمل البااقات تااتيك خجلاا من جماال طرحك ايهاا المبدع ...!!

الصارم
21-02-2011, 04:43 PM
اخوي الصاارم ...اختياارك موفق ...فعلاا انتهت الشيمة والرجولة لدى االبعض والله االمستعاان ...!!

وهذا كلة رااجع للموظف وليس الرئيس ...ولشخصيتة الي اسمح لي ااصفهاا بالغباء المتدني الي ابعد الحدود..!!

والله لو تركض وتسوي ..مااراح تنول الانصيبك والي كااتبة لك الله ..!!

والانساان كل مااترفع عن التواافة وقدم شغلة ع اكمل وجة وااخلاااص بيلقى جزااة حتى لوظلم ..فاان الله رااح يعزة ويااخذ بحقة ..!!

اناا عني لااطيق الغباء المتدااول لدى الشخصياات التي كتبت عنهااا ..واصنفهاا دنيئة الي اابعد حدود الغبااء الفطري الغير متدااول اابدا ولكن يكتسب من االمماارساات الخااطئة ..!!

وصدقني بعد الخطااء يقع ايضا ع الرئيس المستغل لتلك الشخصياات الغبية ...!!
اسمح لي ع كلمة الغبااء ولكنهاا اقرب شي وجدتة لمشترين الرضاا بالاجباار...!!

لك ودي وااحتراامي ايهاا المبدع االمرتقي ..باالفكر الساامي ..!!

تقبل مروري وراايي ..!!

اجمل البااقات تااتيك خجلاا من جماال طرحك ايهاا المبدع ...!!
ليت ماعمرها
أشكرك على تعليقك الراقي والراائع
النابع من علو ثقافتك الراقيه
رائعه في ما سطرتيه في هذا الموضوع
وقد وصفتيهم بمايستحقونه
كلام جميل جدآ نعم لايصح الا الصحيح
نعم كل شخص يعمل الي مطلوب منه
اتجاه عمله الي وكل عليه بدون
ان يهين نفسه ويذلها عند شخص وهو في غناء عن هذا كووله
ليت ماعمرهاا
انتي الروح والمتنفس لهذا الموقع
فاجدك في كل زاويه لك بصمه واضحه
حتى اصبحتي القلب النابض للخبر
اتمنى ان لا تغيب شمسك
سلام مربع لروحك

غيمة غلا
21-02-2011, 05:56 PM
عفووا مو مجامله هذه نفاااااااااق لحد اخذ المصلحه ياشين المصالح بالزمن وراحت الاخلاق وشيم الرجال
يسلموووووووووووو الصارم

ارجوانه
21-02-2011, 07:09 PM
باختصار شديد وعلى قول المثل ..يا بخت من كان الوزير خاله ..


اشكرك على طرحك الرائع المميز تحياتي لخربشه قلمك توهي حكي واقع مؤلم واقع ضاعت فيه القيم على حساب المصالح الشخصية

الصارم
21-02-2011, 09:33 PM
عفووا مو مجامله هذه نفاااااااااق لحد اخذ المصلحه ياشين المصالح بالزمن وراحت الاخلاق وشيم الرجال
يسلموووووووووووو الصارم
غيمه غلا
يسلم راسك وكلك
وأشكرك على تعليقك ألمميز
نعم كثير من ألرجال راحت
عندهم ألشيم وألأخلاق الحميده
أنرتي غاليتي متصفحي باطلتك
اشكرك حد ألسماء

الصارم
21-02-2011, 09:39 PM
باختصار شديد وعلى قول المثل ..يا بخت من كان الوزير خاله ..




اشكرك على طرحك الرائع المميز تحياتي لخربشه قلمك توهي حكي واقع مؤلم واقع ضاعت فيه القيم على حساب المصالح الشخصية


ارجوانه
تحيتي لحضورك ألجميل
عندما تاتي ألراقيه وتعلق على موضوعي
فحتمآ أنه نال ألأستحسان
وقول غاليتي ياليتها مصالح ترفع ألراس
سررت بتعليقك وأنرتي ألمتصفح
بطلتك ألجميله وألراائعه
سلام لروحك

الراسيه
21-02-2011, 11:18 PM
الصارم .. اسعد الله قلبك على هذه الكلمات والتي اتت في الصميم .. مجاملات ومصالح اتت فوق كل شئ وضاعت الاخلاق .. وعم الفساد ..
وياقلب لا تحزن...

ابو لولو
21-02-2011, 11:26 PM
لا فض فوك اصبت كبد الحقيقة اخوي الصارم

الصارم
22-02-2011, 12:46 AM
الصارم .. اسعد الله قلبك على هذه الكلمات والتي اتت في الصميم .. مجاملات ومصالح اتت فوق كل شئ وضاعت الاخلاق .. وعم الفساد ..
وياقلب لا تحزن...

الرااسيه
عندما تاتي الثقافه باكملها
الى متصفحي فحتمآ انا سعيد بذالك
نعم سعيد بحضور صاحبة العقل الراجح
الاتعلمي أنك تحملي صفات راائعه من معرفك
الاتعلمي اني كنت متردد في طرح هذا الموضع
وماكنت أتوقع يجد هذا ألأستحسان من ألأخوان وألخوات
نعم غاليتي حل ألفساد وضاعت ألأخلاق
أطلالتك جميله وراعه
وتعليقك راائع وألمميز
أشكرك بلا حدود

الصارم
22-02-2011, 12:49 AM
لا فض فوك اصبت كبد الحقيقة اخوي الصارم
ابو لولو
كم اسعدني مروك الراائع
وشرفني جدآ تواجدك
لاهنت وبيض ألله وجهك
على هذا التعليق الجميل
تحيتي لك

صاحبة المعالي
22-02-2011, 07:40 AM
صح انها خربشه من خربشاتكـ

بس انا متأكده ان الكثير من الناس عندهم نفس هالافكار والخرابيش

حالكـ كحال اي شخص لا يرضى بهذا الشي

راقت لي خربشاتكـ

عوااااااااااااااااااااافي

الصارم
22-02-2011, 11:07 AM
صح انها خربشه من خربشاتكـ

بس انا متأكده ان الكثير من الناس عندهم نفس هالافكار والخرابيش

حالكـ كحال اي شخص لا يرضى بهذا الشي

راقت لي خربشاتكـ

عوااااااااااااااااااااافي
شوق
أشكرك على تواجدك اذوق
فلقد اشعتي نورآ بحضورك لمتصفحي
وسعدت بتعليقك الراائع والراقي
الذي ينم عند علو ثقافتك
كلماتك رائعه وانتي اروع
وكلك على بعضك ذوق
تحيتي لك