المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتشال شاب سقط بسيارته من أعلى جبل “كرا” بالطائف


بدور القصيم
18-02-2011, 01:48 PM
http://www.bridhnews.com/portal/salm/2011/02/4ee1.jpg
صحيفة بريدة الالكترونية
بريدة – الطائف

انتشلت فِرَق الدفاع المدني بمحافظة الطائف شاباً، كانت قد هوت به سيارته من على سفح جبل كرا الهدا باتجاه مكة المكرمة، فيما تم نقله إلى مستشفى الهدا للقوات المسلحة لتعرُّضه لإصابات خطرة.
وكان الشاب يستقل مركبته من نوع فورد، موديل 97، ذهبية اللون، عند منعطف بكوبري المعسل بجبل كرا، ويبدو أنه كان مسرعاً؛ فانحرفت به المركبة، وانحدرت سقوطاً لمسافة 500 متر تقريباً.
وفور تلقيها بلاغاً باشرت فِرَق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني الحادث وسط تجمهر كثيف من المواطنين الذين أوقفوا مركباتهم لرؤية ومشاهدة مجريات الإنقاذ؛ ما دفع دوريات المرور إلى التعامل معهم بتسجيل مخالفات ضدهم لتسهيل مهام الدفاع المدني في مباشرة الحادث.
وأكد الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالطائف المقدم خالد بن عبدالله القحطاني أن 3 فِرَق إنقاذ، وبمتابعة وإشراف من مدير الدفاع المدني بالطائف العميد محمد بن رافع الشهري، باشرت الواقعة، وتمكَّن رجال الإنقاذ من النزول مع ذلك المنحدر وصولاً إلى قائد المركبة، الذي تم التأكد من أنه كان بمفرده، وكان على قيد الحياة، وتم رفعه بواسطة الحبال من منحدر بمسافة 500 متر ونقله للأعلى، ومن ثم لمستشفى الهدا للقوات المسلحة؛ لإخضاعه للعلاج. مشيراً إلى أنه يعاني إصابات خطرة ومختلفة في أنحاء متفرقة من جسده.

أبوشهد
18-02-2011, 01:51 PM
الله ستر عليه

بس تصرف المرور بتسجيل مخالفات للمتطفلين

كان رائع وليته يطبق بحزم في جميع محافظات ومدن السعودية

ريما جدة
18-02-2011, 02:18 PM
الله يلطف :s113::s113: