المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهلا بالبياض الدائم الابدي ووداعا للاسمرار

اميره دلوعه
15-02-2011, 09:31 PM
سلام بنات حابه اخبركم عن ام نوره كنت اعاني من اسمرار بشرتي وعدم توحد اللون وكان زوجي متضايق من هالشي وحملت وولدت وبعدها نعدمت بشرتي ومن بعدها شفت رقم ام نوه في المنتدي واخذت منها مجموعه التبيض وحللتها بالمستشفي وقال لي اهي تدخل داخل صبغه الجسم وتبيضها لك للابد ومافيها اي ضرار لان فيها فتامين سي بس الحمدالله يارب جربتها مجموعه التبيض وكريم صابونه وبيضت جسمي بياض روعه ونتاجها علي جسمي اوع واروع وانا اللحين مو مصدقه نفسي صار لون جسمي خيال وكريم التبيض نعم لي جسمي وعطاه وروده وزال مني التشققات والكلف والحبوب والصابونه نعمت جسمي وبيضته وش اقوال لكم هالمجموعه خيال وكمان استخدمت مجموعه اعشاب التنحيف مع الكريم وصار جسمي روعه ومع كريم شد وعندها كريم للتكبير الاردف وتنفيخ الخدود اختي استخدمت منها حبوب التسمين الجسم مره خيال فتح لها الشهيه وصار جسمها روعه وكمان عندها خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه وعندها لتضيق الامكان الحساسه وش اقولكم ياخوتي والله ام نوره كل شي عندها روعه وخيال وداعتي لها من كل قلبي ان ربي يرزقها ويوفقها وعندها زيت للتخلص من الشعر غير مرغوب فيه وعندها تجهيزات مره حلوه اللعرائس رقمها ام نوره اللي حب يتصل عليها صفر خمسه اربعه اثنين سبعه واحده سبعه ثلاثه خمسه سبعه

غاْرديّـכּہاا
15-02-2011, 09:37 PM
ماشاءالله تبارك الله

.."
يعطيك العافيهـ غلاتي

أم صقر
18-02-2011, 10:26 PM
الله يعطيك العافيه ويجعلها في ميزان حسناتك